LG تعتزم تزويد هاتفها القادم G4 بقارئ بصمات

كشفت الشركة الكورية "إل جي" عن عزمها تزويد هاتفها الذكي القادم LG G4 بجهاز استشعار للبصمة، وذلك محاولة للقفز في سوق الدفع عبر الأجهزة المحمولة.
ووفقًا لصحفية "كوريا هيرالد"، قررت "إل جي" أخيرًا توظيف قارئ بصمات على هاتفها الذكي، وسيكون جهاز الاستشعار متموضعًا خلف الهاتف، وهي ميزة فريدة بهواتف إل جي الذكية.



ودرست الشركة طويلًا اعتماد قارئ لبصمات الأصابع على الهواتف الذكية، منذ إطلاق أبل هاتفها "آيفون 5" مجهزًا مع وحدة حيوية بيومترية لمسح البصمات للمرة الأولى على مستوى العالم في عام 2013.
ومع ذلك، امتنعت الشركة عن إطلاق هاتف ذكي مع قارئ بصمات في هواتفها الذكية في الغالب، بسبب الفعالية من حيث التكلفة، كما أن التقنية لا تزال في مهدها.

وخططت الشركة في البداية لتثبيت قارئ بصمات على هاتفها جي 3 الذي أطلقته العام الماضي، لكنها تخلت عن هذه الخطوة في اللحظة الأخيرة وبقيت على الحل الأمني القائم على الأنماط Knock-On Code.

وخلال مؤتمر الهاتف العالمي MWC 2015 ببرشلونة، قال رئيس قسم المحمول الجديد لدى إل جي "تشو جو"، "إن الشركة تعتزم كشف النقاب عن جي 4 خلال الربع الثاني من هذا العام، كما ستكشف عن هاتف مرتفع المواصفات آخر خلال النصف الثاني من العام.

لاتنسى الإشتراك في القناة بالضغط على

شارك الموضوع عبر :

مواضيع ذات صلة