الجهاز اللوحي الجديد ZenPad C 7.0 في إعلان ترويجي رسمي




قامت شركة Asus بالإعلان رسميا عن الجهازين اللوحيين ZenPad 8.0 و ZenPad 8.0 S في وقت سابق من هذا الشهر، وبالضبط في معرض Computex 2015 الذي أقيم بالعاصمة التايوانية تايبيه. والآن يبدو أن شركة Asus قررت بهدوء إضافة جهاز لوحي جديد يدعى ZenPad C 7.0 قائمة أجهزتها اللوحية.

الجهاز اللوحي ZenPad C 7.0 يحمل الإسم الرمزي Asus Z170، والإعلان الترويجي الخاص بهذا الجهاز اللوحي يشير إلى أنه سيكون منخفض السعر مما يدفعنا للإعتقاد بأنه سيكون في متناول الجميع. وعلى ما يبدو، فإن الجهاز اللوحي ZenPad C 7.0 يضم شاشة 7 إنش تدعم تقنية Asus VisualMaster وتوفر زوايا مشاهدة كبيرة.

يقال بأن الجهاز اللوحي ZenPad C 7.0 سيكون متاحا في نسختين، واحدة تضم كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل تدعم تقنية PixelMaster، في حين تضم الأخرى كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابكسل. وكلا النسختين تأتيان مع كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، فإن الجهاز اللوحي ZenPad C 7.0 يأتي بسماكة 8.4 ملمتر وبوزن 265 جرام. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن واحدة من نسختي الجهاز اللوحي ZenPad C 7.0 ستدعم منفذين للشريحة SIM وكذلك شبكات الجيل الثالث لإجراء وإستقبال المكالمات.


رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-