افضل 2 تطبيقات لتسريع هاتفك الاندرويد لأقصى حد



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته زوار و متابعي المدونة الاوفياء في موضوع جديد سنتطرق من خلاله لتطبيقين سيجعلا هاتفك اسرع لأقصى درجة و لن تطر الى تثبيت تطبيقات اخرى منافسة لا نفع لها .

التطبيق 1 : التطبيق الشهير Ccleaner :

يعتبر برنامج CCleaner من أشهر البرامج المجانية المستنخدمة في تنظيف و تسريع جهاز الكمبيوتر ، أصبح الآن متاحا عبر أجهزة الأندرويد و جميع الموبايلات التي تدعم نظام اندرويد . يستخدم برنامج سي كلينر لتنظيف الجوال من كل الملفات المؤقتة و غير اللازمة و تسريع جهاز الأندرويد أو الموبايل و تحسين فعاليته مجانا .

وأيضا تحسين و تنظيف سجل التصفح و الملفات المؤقتة للتطبيقات و مجدلات التحميل و السجلات . توفير مساحة تخزينية في اجهزة الاندرويد و الغاء تثبيت البرامج و التطبيقات غير اللازمة و تفريغ الذاكرة . توفير الطاقة في البطارية من خلال ازالة البرامج غير اللازمة و تنظيف الذاكرة و المعالج .


                                                          صور من التطبيق :





رابط التحميل :

أو من Playstore :



التطبيق 2: تطبيق Clean master المميز:

تطبيق Clean Master من أشهر تطبيقات الأندرويد لعمل هذه الصيانة الدورية وذلك ضمن واجهة جميلة ومبسطة حيث يوفر أهم وظائف تحسين وتسريع النظام عبر حذف كل ما هو غير ضروري.
من مميزات التطبيق :
خفض درجة حرارة جهاز الاندرويد : { عند ارتفاع درجة حرارة هاتفك يقوم تطبيق Clean Master بتنبيهك على هذا الامر لينصحك بخفض الحرارة و هذا بتبريد التطبيقات المسؤولة عن هذا الامر } .
توفير بطارية هاتف الاندرويد : { كما نعلم كلنا ان تطبيقات جهاز الاندرويد تستنزف اخر قطرة من بطاريتك و لهذا تعددة تطبيقات لمساعدتك على توفير بطارية صحية بالاضافة الى ان تطبيق الاندرويد كلين ماستر يقوم بنفس المهمة الا و هي مساعدتك على الحصول على بطارية صحية تدوم اكثر نعم ميزة رائعة في هذا التطبيق عمليا يقوم بايقاف التطبيقات التي تستنزف الكثـــــــــير من بطاريتك } .

تنظيف الهاتف من المخلفات الغير مهمة : { كلين ماستر تطبيق يقوم بالبحث عن كل المخلفات الغير مهمة في جهازك سواءا كانت تطبيقات قديمة او مجلدات فارغة ثم يقوم بحذفها بضغطة زر واحدة منك } .
تسريع هاتف الاندرويد : { هنا يقوم التطبيق بتحرير مساحة من هاتفك قد تبلغ هذه المساحة 100 MB أو أكثر } .
مضاد الفيروسات و هذا هو المهم : { و المهم ان التطبيق يقوم بالبحث عن فايروس او ثغرة في جهازك و عند ايجادها ( ثغرة ) يطلب منك اصلاحها فينصحك بتحميل تطبيق مفيد على حسب خطورة الثغرة التي وجدها واذا وجد فيروس يقوم بحذفه نهائيا } .



صور من التطبيق :



رابط التحميل :

أو من Playstore :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-