أفضل ألعاب الاندرويد لهذا الشهر (نونبر 2016)


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، أهلا و سهلا بكم متابعي مدونة العالم أينما كنتم على هذا الحلقة الجديدة على المدونة الذي سنقدم لكم انشاء الله أفضل ألعاب الاندرويد التي يمكنك لعبها على هاتفك ، و تضم هذه المجموعة 5 ألعاب جديدة للاندرويد يمكنك لعبها على أي هاتف حتى الهواتف الضعيفة .
  • اللعبة الأولى : لعبة رائعة حيث تتمكن من خلالها من تجربة قيادة السيارة من الكاميرا الداخلية و تجاوز السيارات التي أمامك دون أن تقوم بصدمها ، و تتميز هذه اللعبة بجرافيك يمكن القول أنه جيد كما أنه اللعبة تحتوي على العديد من المراحل .
  • اللعبة الثانية : لعبة جد رائعة لأصحاب القلوب القوية و الأكشن حيث تقوم خلالها تقتل الزومبي الذي يقومون باعتراض طريقة ، كما اللعبة تضم مجموعة من الأسلحة التي يمكنك شراءها و عدة مراحل بالاضافة الى امكانية اللعب مع أصدقاءك .
  • اللعبة الثالثة : وهي لعبة مراوغات كرة قدم جديدة اكتسبت عدد هائل من التحميلات في وقت وجيز ، و يرجع ذلك لأن اللعبة بها جرافيك رائع للغاية و مراحل كثيرة .





  • اللعبة الرابعة : لعبة مذهلة لمحبي كرة السلة مقدمة من الشركة التي تنتج ألعاب ستيكمان المعروفة ، و تتميز اللعبة بجرافيك جيد و طريقة لعب رائعة جدا ستعجبك بالتأكيد .
  • اللعبة الخامسة : وهي لعبة الدراجات النارية حيث يمكنك من خلالها التجول في المدينة بحرية و امكانية اللعب بمراحل أيضا و التي يوجد منها الكثير ، لعبة جد رائعة بجرافيك رائع تستحق فعلا أن تجربها . 
لذلك لن أطيل عليكم أكثر و أترككم مع فيديو الحلقة الذي يشرح كل هذه الألعاب ، فرجة ممتعة للجميع ...




رابط تحميل الألعاب :

  1. لعبة Racing in Car : من هنا
  2. لعبة Pixel Arms Ex : من هنا
  3. لعبة SkillTwins : من هنا
  4. لعبة Stickman Basketball : من هنا
  5. لعبة Cafe Racer : من هنا



لا تنسى الاشتراك بالقناة لتشجيعنا للعطاء اكثر

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-