افضل 3 تطبيقات لترويت هاتفك الاندرويد دون الحاجة الى الحاسوب 2017 ! صالحة لأي هاتف اندرويد !!

عمل روت للاندرويد 2017

افضل 3 تطبيقات لترويت هاتفك الاندرويد دون الحاجة الى الحاسوب 2017 ! صالحة لأي هاتف اندرويد !!

كيفية عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

عمل روت للاندرويد 2017

هل تريد عمل روت لجهازك الاندرويد ؟ هل تبحث عن طريقة سهلة لترويت جهازك ؟ الحل هنا حيث سنقوم انشاء الله في هذه التدوينة بشرح 3 تطبيقات هي الاسهل و الافضل لترويت جهازك الاندرويد ، فكن متأكد انك ستقوم بترويت جهازك بنقرة زر فقط و بدون حاجتك للحاسوب !!

نبدأ على بركة الله بالتطبيق الاول و هو تطبيق اسمه Kingroot المميز صراحة و الذي يمكنك من عمل روت فقط بنقر زر واحدة و من خلال تثبيت التطبيق على هاتفك فقط ، من مميزات هذا التطبيق انه مجاني بالكامل ، اضافة الى انه يقوم بترويت اغلب هواتف الاندرويد دون استثناء ، كما انه يعطيك خيار Unroot و هي حذف الروت من جهازك أيضا ، فيمكنك ترويت هاتفك و حذف الروت من هذا التطبيق فقط ، عيب التطبيق الوحيد انه يقوم بترويت الهواتف ذات اصدار الاندرويد 5.0 فما اقل .


التطبيق الثاني المقترح عليكم و هو تطبيق Kingoroot ، هذا الاخير به مميزات خرافية و هو افضل بكثير من التطبيق الاول ، فالاضافة الى انه تطبيق مجاني و يقوم بترويت كل الاجهزة و يعطيك خاصية حذف الروت ، الى انه يمتاز بميزة ترويت كل اصدارات الاندرويد فسواء كان اصدار جهازك 2.2 او حتى 7.0 قالتطبيق سيقوم بترويت جهازك بدون مشكلة و من خلال نقرة زر واحدة فقط . 

التطبيق الثالت و الاخير معنا اليوم و هو تطبيق iRoot ، تطبيق هو الاخر مميز به كل الميزات التي قمنا بذكرها سابقا ، الا ان هذا التطبيق به نقطة سيئة وحيدة انه لا يقوم بترويت كل اجهزة الاندرويد ، فاذا كنت تملك هاتف اندرويد صيني فلا اضمن لك ترويت هذا الجهاز من خلال التطببق .

و كخلاصة لكل ما ذكرناه ، انصح كل من يملك هاتف اندرويد و يريد ترويته جهازه بسهولة ان يستعمل التطبيق الثاني ، لانه التطبيق الاكثر كفائة و الاسهل على الاطلاق بالنسبة لأي شخص يريد ترويت جهازه .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-