سارع للحصول على بطاقة VISA مجانا ! صالحة لتفعيل البايبال و الشراء من الانترنيت أيضا !!



سارع للحصول على بطاقة VISA مجانا ! صالحة لتفعيل البايبال و الشراء من الانترنيت أيضا !!

الحصول على بطاقة فيزا مجانا 2017


احصل على بطاقة فيزا مجانا وبها رصيد 2017


هل تبحث عن بطاقة VISA مجانية ؟ هل تريد شراء منتوجات على الانترنيت و انت لا تملك بطاقة مصرفية ؟ هل تبحث عن طريقة تفعيل البايبال بالمجان و بطريقة قانونية ، اذن فهذا الموضوع لك يا صديقي ، حيث سنقوم في هذه التدوينة انشاء الله بشرح طريقة الحصول على VISA مجانية صالحة لتفعيل البايبال و الشراء من الانترنيت و سحب الاموال ايضا .

اذن نبدأ على بركة الله ، فالطريقة تكمن في موقع Leupay الذي يمنحك فيزا مجانية تصلك الى باب منزلك بلا دفع اي تكاليف ، كما ان البطاقة تصلك في 15 يوم فقط ، الشيئ الذي اثار انباهي كثيرا !

لذلك سأذكر اهم نقاط القوة الموجودة في هذه البطاقة :

النقطة الاولى : هذه البطاقة بها عدة مميزات من اهمها انك لن تدفع و لاشيئ و ما اعنيه هنا (مصاريف البطاقة) فمثلا شركة بايونير الغنية عن التعريف تقوم باقتطاع 30 دولار كل سنة لكي تمنحك استخدام بطاقتها و نفس الشيئ مع شركة Nettler و الشركات الاخرى ، لكن مع بطاقة فيزا الخاصة بشركة Leupay فمصاريف السنة مجانية .

النقطة الثانية التي اعجبتني في البطاقة ايضا هي انها تدعم البايبال فيمكنك ربطها بدون اي مشكل مع البايبال الشيئ الذي لا يتوفر في بطاقة بايونير ابداا .

النقطة التالثة : انه يمكن شحن البطاقة بسهولة و ذلك بواسطة التحويل البنكي او هاتفك ، نعم فيمكنك بواسطة هاتفك فقط شحن البطاقة عن طريق شركات الاتصال الخاص بك فقط . كما يمكنك سحب اموالك عبر اي صراف آلي .

النقطة الرابعة : انه يمكنك استخدام البطاقة للشراء من الانترنيت بدون اي مشكل و بكل سهولة من اي موقع .

اما بالنسبة للاشياء التي لم تعجبني في البطاقة انها تقتطع لك مبلغ 3 دولار عن كل سحبة قمت بها من الصراف آلي ، و هذه لا تعد مشكلة كبيرة فشركة بايونير ايضا تقتع نفس المبلغ اثناء قيامك بالسحب لذلك صراحة افضل بطاقة فيزا شركة Leupay عن بطاقة بايونير لانها توفر لك تقريبا كل الميزات باقل تكاليف ممكنة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-