شبيهة لعبة BATTLEGROUNDS تصل اخيرا لهواتف الاندرويد بجرافيك خيالي !! كن اول من يجربها على هاتفه !

تحميل لعبة BATTLEGROUNDS لهواتف الاندرويد

شبيهة لعبة BATTELGROUNDS تصل اخيرا لهواتف الاندرويد بجرافيك خيالي !! كن اول من يجربها على هاتفه ! 

تحميل لعبة BATTLEGROUNDS لهواتف الاندرويد

شبيهة لعبة BATTLEGROUNDS للاندرويد

هل انت من محبي لعبة BATTLEGROUNDS ؟ هل قمت بلعبها سابقا ؟ هل كنت تنتظر صدور لعبة BATTLEGROUNDS لهواتف الاندرويد ؟ ، اذن فهذا الموضوع لك صديقي حيث سنقوم في هذه التدوينة بالتطرق الى لعبة يمكنك وصفها بشبيهة BATTLEGROUNDS الاصلية الموجودة على PC و PS4 ، اللعبة تم اصدارها على متجر جوجل بلاي ايضا و حصلت على اكثر من مليون تحميل في اقل من اسبوع واحد فقط ، اذن بدون تأخير ندخل في تفاصيل اللعبة ...

نبدأ على بركة الله ، اذن فاللعبة التي سنتطرق لها اليوم تحمل اسم Last Battleground Survival و هي لعبة شبيهة للعبة Battlegrounds الاصلية و التي يعرفها الكل ، اللعبة تأتي بجرافيك خرافي لا نقاش فيه ، لهذا فهي تحتاج هاتف قوي صراحة لكي تلعب اللعبة بكل تفاصيلها .

اللعبة لا زالت قيد التطوير لهذا ستجد مود واحد يمكنك اللعب فيه و هو مود الاونلاين فقط ، و رغم كل هذا فاللعب لقيت شهرة كبيرة في اقل من اسبوع واحد فقط نظرا لكونها اللعبة الاولى التي تشبه اللعبة الشهيرة Battlegrounds و نظرا أيضا لحجمها المشجع صراحة و هو حوالي 80 ميجا بايت فقط .

بالنسبة لطريقة تحميلها فاللعبة متاحة حاليا للتحميل على متجر جوجل لكنها لا تدعم كل اجهزة الاندرويد ، لهذا سأضع لكم أيضا رابط خارجي لكي تقوم بتحميل اللعبة بدون مشاكل .

صور من اللعبة : 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-