افضل تطبيقات الاندرويد لشهر نونبر 2017 | تطبيقات خرافية لا تعرفها و ستفيدك كثيرا !!

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية 2017

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر نونبر 2017 | تطبيقات خرافية لا تعرفها و ستفيدك كثيرا !!

افضل تطبيقات الاندرويد 2017

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية 2017

هل انت من محبي تطبيقات الاندرويد ؟ هل تبحث عن اخر تطبيقات الاندرويد 2017 ؟ ام تبحث عن جديد  تطبيقات الاندرويد 2017 لشهر نونبر ؟ اذن فهذه التدوينة لك صديقي حيث سنخصصها لاستعراض افضل 5 تطبيقات للاندرويد لشهر نونبر 2017 ، كل التطبيقات التي سأتطرق لها ستفيدك كثيرا في استخدامك اليومي لهاتفك الذكي !!

نبدأ على بركة الله و هذه افضل 5 تطبيقات لهذا الشهر :

التطبيق 1 : Microsoft Edge Preview هذا التطبيق عبارة عن متصفح جديد لهواتف الاندرويد قامت شركة مايكروسوفت بطرحه اخيرا على متجر جوجل بلاي، لكن هذا المتصفح لازال في نسخته التجريبية فقط و لم يتم اطلاق النسخة الكاملة بعد .



التطبيق 2 : Smart Wallpaper و هو عبارة عن تطبيق خرافي يقوم بتغيير خلفية الشاشة الخاصة بهاتفك بشكل يومي فيكفيك اختيار نوع الخلفيات التي تحب و التطبيق سيقوم بتغيير الخلفية لك كل يوم و هذه الخاصية فريدة من نوعها و لن تجدها في اي تطبيق اخر .



التطبيق 3 : Notification History Log و عبارة عن تطبيق يقوم باستعراض كل الاشعارات التي تصلك ، بمعنى اخر اذا قمت بحذف اشعار ما من هاتفك بالخطأ او تريد استعراض اشعار سابق على هاتفك فيكفيك تثبيت هذا التطبيق و هو سيقوم باستعراض كل الاشعارات التي توصل هاتفك بها و بذلك لن يفوتك اي شيئ .



التطبيق 4 : Drawers و هو عبارة عن تطبيق يقوم بتخزين تطبيقاتك كيف ذلك ؟ فهذا التطبيق يقوم بانشاء ملف على هاتفك يمكنك من خلاله تخزين اي تطبيق موجود على هاتفك ، و ليس هذا كل شيئ فالتطبيق به تأثيرات خرافية و به قسم الاعدادات فيمكنك من خلاله تحديد عدد التطبيقات التي تريد تخزينها .



التطبيق 5 : Drops Icon Pack و عبارة عن تطبيق يقوم بتغيير ايقونات التطبيقات الموجودة على هاتفك ، نعم فيكفيك تثبيت ثيم مثل Nova launcher او Go launcher ... الخ و يستقوم بتغيير كل ايقونات التطبيقات الخاصة بهاتفك بكل سهولة و بطريقة مجانية .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-