نصائح لكي تحافظ على بطارية هاتفك الاندرويد لأطول مدة ممكنة ؟ نصائح ذهبية !!

نصائح لكي تحافظ على بطارية هاتفك الاندرويد لأطول مدة ممكنة ؟ نصائح ذهبية !!

نصائح لكي تحافظ على بطارية هاتفك الاندرويد لأطول مدة ممكنة ؟ نصائح ذهبية !!

الحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد

طرق فعالة للحفاظ على بطارية الهاتف لأطول فترة ممكنة

هل تريد الحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد ؟ هل تبحث عن طرق فعالة للحفاظ على بطارية الهاتف لأطول فترة ممكنة ؟ اذن فأنت في المكان الصحيح حيث سنتحدث في موضوع اليوم عن نصائح او طرق ستمكنك يا أخي من الحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد لأطول مدة ممكنة !!

اذن نبدأ على بركة الله ، و هذه هي أبرز النصائح التي ستساعدك في الحفاظ على بطارية هاتفك بأسهل طريقة و ستلاحظ الفرق ان طبقتها كما هي :

النصيحة 1 : اضاءة الشاشة : بحيث تلعب اضاءة شاشة هاتفك الاندرويد دورا كبيرا في بطارية الهاتف بحيث كلما قمت برفع اضاءة شاشة هاتفك كلما انعكس ذلك سلبا على هاتفك ، لذلك استخدم اضاءة شاشة معقولة لكي تحافط على بطارية هاتفك .

النصيحة 2 : بيانات الاتصال : حيث تأثر بشكل رهيب جدا على بطارية هاتفك ، حيث يرغب العديد من الشباب في استعمال خاصية. 4G و يستعملونها لمدة طويلة و هذا يقلل من اداء بطارية هاتفك بشكل ملحوظ للغاية ، لذلك يستحسن استخدام خاصية 3G بطلا منها او استخدام 4G فقط عند الحاجة .

النصيحة 3 : خاصية البلوتوت و تحديد المواقع : هي الاخرى تأثر سلبا على بطارية الهاتفك كلما كان استخدامه كبيرا لذلك عليك استخدام كليهما فقط عند الحاجة لهما و تعطيل الخاصية بعد الانتهاء من استخدامهما .

النصيحة 4 : استعمال خاصية الطائرة او Airplane mode : هذه الخاصية و كما يعلم الجميع انها تقوم بتعطيل الاتصالات و كذا الواي فاي ، البلوتوت ، و خاصية تحديد المواقع مما يحافظ على بطارية هاتفك بشكل كبير للغاية لهذا يستحسن استعمال هذه الخاصية خلال النوم او الاوقات التي لا تريد استقبال مكالمات فيها .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-