اهم المجالات و المواقع للعمل الحر عبر الانترنت - كيف تصبح Freelancer !

اهم المجالات و المواقع للعمل الحر عبر الانترنت - كيف تصبح Freelancer !

اهم المجالات و المواقع للعمل الحر عبر الانترنيت - كيف تصبح Freelancer ؟

العمل الحر عبر الانترنيت

مواقع للعمل من المنزل

هل سمعت بالعمل الحر عبر الانترنيت ؟ هل تبحث عن كيف تصبح Freelancer ؟ اذن فموضوع اليوم مخصص لك يا صديقي حيث سنتحدث عن العمل الحر عبر الانترنيت و ما هي أفضل المجالات و المواقع لكي تحقق مدخولك الشهري من على الانترنيت بكل سهولة و بدون رأس مال !!

يعد العمل الحر عبر الانترنيت من أبرز طرق للربح من الانترنيت حاليا حيث يمكنك ان تربح منه الاف الدولارات بكل سهولة فقط باتقانك لمجال من المجالات معينة و من أبرز المجالات التي تعرف نشاطا كبيرا في العمل الحر على الانترنيت :

مجال التصميم : يعد هذا المجال الرقم واحد من حيث الطلب حيث أضحت الشركات تلجئ لمواقع العمل الحر من أجل تصميم شعارات او واجهات مواقع او بانرات و صور اعلانية ، مما يزيد من حضوضك في الربح من هذا المجال .

مجال الترجمة : أسهل مجال يمكنك تعلمه و الربح منه بسهولة ، و ذلك فقط بترجمة مقالات او ابحاث الى لغات مختلفة .

مجال البرمجة : من أصعب المجالات صراحة لانه يحتاج لتعمل لغات البرمجة لكنه في المقابل يمكنك ربح منه مبالغ طائلة للغاية فقط من تصميمك لموقع او تطبيق للاندرويد .

مجال الكتابة : من المجالات التي يمكنك الربح منها و ذلك انطلاقا من كتابة مقالات او التدوين لموقع او كتابة النصوص الدعائية .

مجال التسويق الالكتروني : من المجالات التي يمكنك ربح مبالغ كبيرة للغاية و ذلك انطلاقا من التسويق لمنتوج ما ، و هو من المجالات التي يجب عليك تعلمها لكي تتعرف على طرق التسويق الصحيحة .
و أخيرا لأقدم لكم أفضل المواقع للعمل الحر من أجل ربح مبالغ جد محترمة شهريا انطلاقا من هذه المجالات التي سبق ذكرها :

الموقع 1 : موقع خمسات

الموقع 2 : موقع مستقل

الموقع 3 : موقع Freelancer

الموقع 4 : موقع People per hour
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-