تطبيقات مفيدة في حياتك اليومية ! عليك تثبيتها فورا على هاتفك - تطبيقات مفيدة لهاتفك الاندرويد !!

تطبيقات مفيدة لهاتفك الاندرويد

تطبيقات مفيدة في حياتك اليومية ! عليك تثبيتها فورا على هاتفك !!

تطبيقات مفيدة لهاتفك الاندرويد

هل تبحث عن تطبيقات مفيدة لهاتفك الاندرويد ؟ اذن موضوع اليوم يهمك صديقي حيث سنخصصه لتطبيقات مفيدة ستفيدك بشكل جنوني في حياتك اليومية سواء العملية او الدراسية الخ ، لذلك لا تردد أبدا في تجربة كل هذه التطبيقات المفيدة على هاتفك و الاستفادة منها قدر المستطاع !!

نبدأ على بركة الله ، و هذه هي أفضل التطبيقات المفيدة التي عليك تثبيتها في هاتفك :

التطبيق 1 : تطبيق Duolingo و هو عبارة عن تطبيق سيفيدك بشكل جنوني على هاتفك بحيث يمكنك من تعلم اللغة الانجليزية من على هاتفك الاندرويد ، بحيث ان هذا التطبيق يبدأ معك من الصفر و ذلك انطلاقا من مراحل عليك تجاوزها .



التطبيق 2 : تطبيق Sygic  و هو عبارة عن تطبيق خرائط يشبه التطبيق الشهير Google Maps الا ان هذا التطبيق يحتوي على خاصية الاوفلاين ، نعم فيكفيك تحميل خريطة بلد ما كاملة ثم يمكنك استعمالها بدون انترنيت في اي مكان بالعالم .



التطبيق 3 : تطبيق Shazam و هو عبارة عن تطبيق يمكنك من معرفة اسم اي اغنية و اسم المغني ايضا ، هذا التطبيق لقي اقبالا جنونيا حيث حصل على اكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي .



التطبيق 4 : تطبيق Photomath و هو تطبيق سيفيد بتحديد الاطفال اللذين يقبلون على الدراسة بحيث يمكنك هذا التطبيق من حل اي المعادلات الرياضية بكل سهولة كما يريك التطبيق الطريقة الصحيحة الذي استعملها لحل المعادلة و يقوم ايضا بعرض منحنى المعادلة .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-