تعرف على مواصفات و موعد صدور هاتف Galaxy S9 !! مواصفات جنونية !!

تعرف على مواصفات و موعد صدور هاتف Galaxy S9 !!

تعرف على مواصفات و موعد صدور هاتف Galaxy S9 !!

هل تبحث عن مواصفات هاتف Galaxy S9 ؟ هل تريد معرفة موعد صدور هاتف Galaxy S9 ؟ اذن فهذا الموضوع سيفيدك بشكل كبير جدا حيث سنتطرق من خلاله للهاتف الجديد من شركة سامسونج Galaxy S9 الذي سيتم طرحه للاسواق خلال هذا العام ، كما سنتكلم عن المواصفات و موعد صدور هذا الهاتف المميز !!


نبدأ على بركة الله ، حيث كما يعلم الجميع ان شركة سامسونج ستصدر هاتفها المنتظر Galaxy S9 و S9+ ، هذه الهواتف خلقت جدلا كبيرا لدى مستخدمي الاندرويد حول المواصفات و موعد صدور الهاتفين بالتحديد ، لهذا قررت اليوم التكلم في الموضوع و طرح أبرز المواصفات الذي سيأتي بها هاتف Galaxy S9 .

النسبة للشاشة هاتف Galaxy S9 فتأتي بمقياس 5.8 بوصة بتقنية Super Amoled المميزة لهواتف سامسونج ، بالنسبة لشكل الهاتف فهو يتميز بتصميم أنيق للغاية بوجود الزجاج و الالمنيوم ، مع توفر خاصية Iris scanner و Fingerprint او البصمة ، كما ان الجهاز يأتي مضاد للمياه مما يجعله متميز أكثر .


بالنسبة للمعالج فيأتي هاتف Galaxy S9 بمعالج Snadragon SDM845 ثماني النواة بتردد 2.8 ، بالنسبة للمعالج الخاص بالجرافيك فيأتي بمعالج Adreno 650 مما سيجعل يشغل أقوى الالعاب بطبيعة الحال .

بالنسبة لمساحة التخزين فستبدأ من 64 جيجا في النسخة الاولى و ستتوفر بطبيعة الحال نسخ أخرى ذو مساحة تخزينية أكبر . بالنسبة للذاكرة العشوائية فحجمها 4 جيجا و هي جيدة للغاية بالنسبة للهاتف ، كما ان بطارية الهاتف فمساحتها 3100 mAh .

بالنسبة للكاميرا فيأتي كالعادة بكاميرا أمامية و خلفية ، الاولى 12 ميجا بيكسل بتوفر الفلاش بدقة 4k , بالنسبة للكاميرا الامامية فدقتها 8 ميجا بيكسل بدقة 4k أيضا

و أخيرا شركة سامسونج قررت موعد صدور الهاتف في مؤتمر برشلونة الشهير في نهاية شهر فبراير و سيتم تسويق الهاتف في شهر مارس بأذن الله .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-