أفضل ثيمات الاندرويد 2018 !! ستجعل هاتفك أكثر جمالية و سرعة من قبل !!

أفضل ثيمات الاندرويد 2018

أفضل ثيمات الاندرويد 2018 !!

هل تبحث عن ثيمات لهواتف الاندرويد 2018 ؟ هل تبحث عن ثيمات مميزة لهاتفك ؟ اذن تابع هذه التدوينة الى الآخر حيث سنتطرق من خلالها لأفضل ثيمات الاندرويد 2018 ، كل هذه الثيمات مميزة و ستجعل هاتفك أكثر جمالية و خفة من ذي قبل !!


يعد نظام الاندرويد أفضل نظام يمكنك العمل عليه سواء في هاتفك او جهازك اللوحي ، لاكن هناك الكثير منكم يملون من الثيم الاصلي الموجود في جهازه و يريد تغييره بثيم يجمع بين الجمالية و السرعة ، لهذا انشاء الله سنقدم لكم أفضل ثيمات لهواتف الاندرويد 2018 ، كل هذه الثيمات ستوفر لك العديد من الخصائص الجديدة و التي لن تحصل عليها في الثيم الاصلي الخاص بجهازك .

الثيم 1 : الثيم الاسطوري Nova Launcher : هذا الثيم جد رهيب و لا يزال يتربع على عرش أفضل الثيمات نظرا لانه يعرف تحديثات متتالية ، كما ان هذا الثيم يوفرك لك العديد من الخصائص الموجودة على هواتف بكسل الخاصة بشركة جوجل ، اضافة الى ان هذا الثيم يوالم كثيرا الهواتف الضعيفة و يزيد من سرعة أجهزتهم .


الثيم 2 : ثيم Yahoo Aviate Launcher : يمكنك وصفه بأذكى ثيم لهواتف الاندرويد ، حيث يضيف لهاتفك العديد من الخصائص تجعلك تدمن على استخدامها ، لاكن هذا الثيم لا أنصح به صراحة أصحاب الهواتف الضعيفة .



الثيم 3 : ثيم Arrow Launcher : و هو ثيم مقدم من شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف ، هذا الثيم به صراحة العديد من المميزات التي ستجعلك تستخدمه كالسرعة و سهولة ايجاد التطبيقات و هو أيضا يشتغل على الهواتف الضعيفة بشكل جيد .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-