أفضل التطبيقات لعمل مونتاج احترافي من على هاتفك 2018 - تطبيقات سهلة ستجعل فيديوهاتك احترافية !!

أفضل التطبيقات لعمل مونتاج احترافي من على هاتفك 2018

أفضل التطبيقات لعمل مونتاج احترافي من على هاتفك 2018

هل تبحث عن تطبيق لعمل مونتاج من هاتفك الاندرويد ؟ هل تريد تطبيق لعمل مونتاج احترافي من هاتفك ؟ اذن فموضوع اليوم سيفيدك بشكل كبير جدا حيث سنتطرق من خلال لأفضل تطبيقات الاندرويد لعمل مونتاج احترافي من على هاتفك ، كل هذه التطبيقات سهلة للغاية و ستجعل من فيديوهات احترافية للغاية !!


لعل الكثير منكم يبحث عن تطبيق لعمل مونتاج من على هاتفه فقط ، لاكن مع الاسف هناك بعض التطبيقات التي لا توفر لك العديد من المميزات او تكون صعبة في الاستخدام لهذا قررت عمل لكم هذه التدوينة لنستعرض لكم من خلالها افضل التطبيقات التي ستساعدك في عمل مونتاج احترافي من هاتفك بشكل جد سهل و سريع .

التطبيق 1 : تطبيق PowerDirector تطبيق رائع للغاية سيساعدك بشكل كبير جدا في عمل مونتاج احترافي لفيديوهاتك من خلال هاتفك فقط .



التطبيق 2 : تطبيق Adobe Premier Clip تطبيق هو الاخر رائع يمكنك من عمل مونتاج على هاتفك بسهولة ، كما ان هذا التطبيق مجاني بالكامل فليس كباقي التطبيقات يفرض عليك شراء اشياء للاستفادة الكاملة بل يوفر لك كامل المزايا بالمجان .



التطبيق 3 : تطبيق ActionDirector تطبيق مميز سيفيدك في عمل مونتاج هو الاخر من هاتفك ، لاكن اذا كنت تريد تعديل بعض الفيديوهات بشكل كبير فلا أنصحك به بحيث ان هذا التطبيق لا يحتوي على بعض الميزات التي ستجدها في التطبيقيين السابقيين .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-