Facebook تخطط لاصدار اول ساعة ذكية لها بكامرتين في سنة 2022

Facebook تخطط لاصدار اول ساعة ذكية لها بكامرتين في سنة 2022

تخطط شركة فيسبوك Facebook العملاقة لطرح منتج جديد وفريد من نوعه ، حيث أنها ترغب في طرح ساعتها الذكية الاولى ، و المميز بها هو توفرها على كامرتين . لم تؤكد الشركة رسميا طرحها لهذا المنتج الجديد ، لكن لقد تم تسريبه من قبل المسريين . فما هي  مميزات ساعة فيسبوك Facebook الجديدة ؟

Facebook Watch


وفقًا للمعلومات المتوفرة ، فإن الجهاز سيحتوي على شاشة بها كاميرتين يمكن فصلهما عن المعصم لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها عبر مجموعة تطبيقات فيسبوك Facebook ، بما في ذلك إنستجرام Instagram. 

كاميرا ساعة فيسبوك Facebook 

الكاميرا الموجودة في الجزء الأمامي من شاشة الساعة هي بشكل أساسي لإجراء مكالمات الفيديو. بينما يمكنك استخدام الكاميرا بدقة 1080 بكسل ذات تركيز تلقائي في الخلف لالتقاط لقطات عند فصلها عن إطار الفولاذ المقاوم للصدأ على المعصم.

طبعا هذا بمساعدة شركات أخرى حيث أنها تخطط لإنشاء ملحقات لربط محور الكاميرا بأشياء مثل حقائب الظهر.

يمكن أن توجد معركة شاقة لفيسبوك Facebook لإقناع الناس بشراء ساعتها لانها اول مرة تقوم بصنع جهاز من مثل هذا النوع ، وخاصةً لأنها تخطط أيضًا لوضع الساعة كجهاز لياقة بدنية مزود بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب.

قد تحدثنا سابقا عن :Microsoft تكشف عن اخر اصدار من Windows يوم 24 من يونيو

كما و تعمل شركة  فيسبوك Facebook مع أكبر شركات الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة و ذلك لدعم اتصال LTE في الساعة، مما يعني أنها لن تحتاج إلى إيصالها بهاتف للعمل، وبيعها في متاجرهم.

بالإضافة إلى ان شركة فيسبوك Facebook في الإصدارات المستقبلية من الساعة لتكون بمثابة جهاز إدخال رئيسي لنظارات الواقع المعزز المخطط لها.

ويعتقد زوكربيرج أن نظارات الواقع المعزز ستكون في يوم من الأيام في كل مكان مثل الهواتف المحمولة.

وتخطط الشركة لاستخدام التكنولوجيا التي حصلت عليها من مختبرات CTRL، وهي شركة ناشئة أثبتت أن أربطة الذراع قادرة على التحكم في الحاسب من خلال حركات المعصم. 

موعد و سعر ساعة فايسبوك Facebook 

تهدف شركة فيسبوك Facebook إلى إطلاق الإصدار الأول من الساعة في صيف عام 2022. وتعمل على الجيلين الثاني والثالث للسنوات اللاحقة.

وقد ناقش الموظفون حديثًا تسعير الجهاز بنحو 400 دولار، لكن نقطة السعر قد تتغير.

إرسال تعليق

أحدث أقدم