سعر هاتف Galaxy Z Fold 3 قد يجعل من الصعب مقاومته ! لن تتخيل سعره

سعر هاتف Galaxy Z Fold 3 قد يجعل من الصعب مقاومته ! لن تتخيل سعره

 ليس هناك من ينكر حقيقة أن هواتف Samsung الذكية القابلة للطي باهظة الثمن.  مبلغ 2000 دولار هو مبلغ كبير من المال يتم إنفاقه على هاتف ذكي ، خاصةً أن الهاتف سيصبح عتيقًا وقديما بعد عام. لهذا يجب أن تصبح هذه الأجهزة أرخص حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الاستمتاع بها.

هذا ما يتوقع أن تفعله شركة سامسونج لهاتف Galaxy Z Fold 3. يشير تقرير جديد صادر عن كوريا الجنوبية إلى أن سعر Galaxy Z Fold 3 سيكون أقل من سابقه.  مع ذلك ، يبقى مدى انخفاضه لغزًا في الوقت الحالي.


Galaxy Z Fold 3


الهواتف الذكية القابلة للطي الأرخص هي المستقبل


 ليست هذه هي المرة الأولى التي نوظف فيها خفضًا في سعر Galaxy Z Fold 3.  لقد كان المسربون يتوقعون في وقت سابق من هذا الشهر عن وجود تخفيض كبير في الأسعار على بطاقات كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. لهذا فهو ليس بأمر جديد لم نسمع به من قبل .

 

قد تحدثنا سابقا عن : Honor تطلق سلسلة Honor 50 الجديدة / تتوفر على خدمات Google


ستكون هذه الأجهزة الجديدة أرخص بنسبة تصل إلى 20٪ من سابقاتها.  إذا حصل على الحد الأقصى لنسبة التخفيض ، يمكن أن يكون Galaxy Z Fold 3 أرخص من  Galaxy Z Fold 2 الذي يصل سعره الى 1.999 دولار ، مما سيجعل بالتأكيد الجهاز القابل للطي الجديد في متناول المزيد من العملاء.  سيكون من الصعب فجأة مقاومة الشراء الدافع لجهاز Samsung القابل للطي الجديد.


هناك حقيقة أخرى كررتها وسائل الإعلام الكورية وهي أن Galaxy Z Flip 3 سيحتفظ بنفس سعة التخزين الأساسية التي تبلغ 256 جيجابايت مثل سابقتها.  من الجيد أن نرى أن شركة Samsung لن تبخل بالمواصفات لتعويض خفض السعر.


 سيكون طراز 512 جيجا معروضًا أيضًا لأولئك الذين يريدون مساحة تخزين داخلية إضافية.  قدمت Samsung  خيارات ألوان حصرية لمشغلي الهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية.  يقال إن هذا لا يحدث مع Galaxy Z Fold 3.


بالنسبة إلى موعد الكشف عن Galaxy Z Fold 3 رسميًا ، فإننا ننتظر تأكيدًا من Samsung.  الأخبار المنتشرة في الشارع هي أن الشركة قد تكشف النقاب عن الأجهزة في أوائل أغسطس لكن ما من موعد رسمي مؤكد .

إرسال تعليق

أحدث أقدم