Apple تصدر تحديثا جديدا لساعات Apple Watch لتصبح اكثر استقلالية و يمكنها انقاذ حياتك

Apple تصدر تحديثا جديدا لساعات Apple Watch لتصبح اكثر استقلالية و يمكنها انقاذ حياتك

أوضحت بعض التقارير او بالاحرى المسربون عن احتمالية طرح شركة آبل Apple تحديث جديد في ما يخض ساعاتها الذكية آبل واتش Apple Watch حيث و وفقا لما وصفته الشركة نفسها تحديث سيجعل ساعاتها الذكية آبل واتش Apple Watch أكثر استقلالية ، كما و تحتوي على أدوات يمكنها إنقاذ حياتك و ذلك عبر اصدار تطبيقات جديدة في ساعاتها الذكية آبل واتش Apple Watch .

Apple Watch new update

وقد أوضح تقرير منشور عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن نظام تشغيل ووتش أو إس 8 / Watch OS 8 الخاص بساعات  آبل واتش Apple Watch سيفك و لأول مرة الارتباط الوثيق بين ساعات أبل وهواتف آيفون.

قد تحدثنا سابقا عن : مواصفات الساعة الذكية Meizu Watch منافسة Apple Watch

و كما قلنا سابق فان هذا التحديث سيحتوي على عدد من التطبيقات المستقلة، التي لا تحتاج هواتف آيفون، كي تمارس أعمالها بكفاءة، مثل تطبيق كونتاكتس آند تيبس التي تتيح إمكانية العثور على أي جهات اتصال في أجهزة آبل Apple الأخرى التي تمتلكها بسهولة و بدون اي مشاكل 

بالاضافة الى ان هذا التطبيق الجديد له إمكانية إدارة جهات الاتصال الخاصة بك على ساعات آبل واتش Apple Watch من دون أي مساعدة من هواتف آيفون Iphone .

كما و ستوفر شركة آبل Apple تطبيقا جديدا باسم مايند Mind ، ولكن لم تكشف المصادر بعد طبيعة عمل التطبيق ولا ما يقدمه من مهام الى حد اليوم .

كما ستعمل أيضا شركة آبل Apple  وفق التحديث الجديد لساعات آبل واتش Apple Watch تقنيات "تتبع الصحة" بصورة منفردة عن هواتف آيفون Iphone ، بحيث يمكنها إنقاذ حياة أي إنسان من دون وجود أي هاتف بجانبه وتنبيهه في حال تعرضه لأي خطر صحي . 

صراحة بعد هذا التحديث سيصبح لذى الركة اقبال كبير و شعبية أكبر،  كما وانها ستصبح اكثر سلاسة و عملية في الاستعمال ، و بالفعل ستستطيع انقاذ حياتك و جعلها اكثر سهولة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم