شركة Samsung تعلن عن One UI Watch الجلد الذي سيظهر أعلى Wear OS 3.0

شركة Samsung تعلن عن One UI Watch الجلد الذي سيظهر أعلى Wear OS 3.0


في Google MWC 2021 ، فاجأتنا Google جميعًا بالإعلان عن المرحلة التالية لنظام التشغيل القابل للارتداء ، والمعروف باسم Wear OS. تعاونت Google و Samsung معًا لإنشاء نظام تشغيل جديد سيظهر على أجهزة Samsung القابلة للارتداء في المستقبل.

ما زلنا لم نر كيف يبدو "Wear OS 3.0". نحن لا نعرف حتى اسمها الرسمي. ومع ذلك ، في المؤتمر العالمي للجوال 2021 ، أعلنت شركة Samsung عن One UI Watch ، والتي ستكون غلاف البرنامج الذي سيعيش على قمة Wear OS 3.0 عندما تهبط على ساعة سامسونج الذكية المستقبلية. أكدت الشركة أن Galaxy Watch القادمة - على الأرجح Galaxy Watch 4 - ستكون أول ظهور لكل من نظام التشغيل الجديد وإصدار الساعة من One UI.

كما يتوقع المرء ، يشبه البرنامج إلى حد كبير نظام التشغيل Wear ولكن مع بعض تعديلات تصميم واجهة المستخدم الواحدة. كانت الأشياء الثلاثة التي ركزت عليها Samsung أثناء عرضها هي النظام البيئي الكبير للتطبيق ، ومزامنة الهاتف / الساعة ، ومجموعة أدوات تصميم وجه الساعة.

One UI Watch

النظام البيئي للتطبيق


أحد أكبر عيوب استخدام جهاز يمكن ارتداؤه من Samsung بدلاً من ساعة تعمل بالإصدار الحالي من Wear OS هو نقص التطبيقات. تتمتع ساعات Wear OS بإمكانية الوصول إلى متجر Google Play ، حيث يمكنك العثور على مئات التطبيقات. العديد من هذه التطبيقات عبارة عن إصدارات أصغر من التطبيقات الشائعة التي تستخدمها على هاتفك ، مثل Strava و Spotify و MyFitnessPal والمزيد.

قد تحدثنا سابقا عن : أفضل 5 هواتف مرتقبة في سنة 2022 !

لحسن الحظ ، أكدت شركة Samsung أن Galaxy Watch القادم سيكون بإمكانه الوصول إلى تطبيقات متجر Google Play. هذه أخبار رائعة وتوضح أن قاعدة نظام التشغيل الجديد غير المسمى هذا ستكون على الأرجح Wear OS أو شيء مشابه بشكل استثنائي.

أوضحت Samsung أن أحد أهدافها الكبيرة مع One UI Watch هو تحقيق المزيد من المزامنة بين هاتفك وساعتك. على هذا النحو ، ستتم مزامنة Galaxy Watch التالية مع هاتفك بعدة طرق مختلفة تلقائيًا.

هاتف واحد لساعة المستخدم / مزامنة يمكن ارتداؤها


أحد الأمثلة التي عرضتها Samsung هو تثبيت تطبيق على هاتفك. في مقطع الفيديو ، نرى كيف يتم تثبيت نفس التطبيق تلقائيًا على ساعتك عند تثبيت Spotify على هاتفك. انه موفر ضخم للوقت.

مثال آخر هو كيفية مزامنة المناطق الزمنية. في الفيديو ، يحتوي الهاتف على منطقتين زمنيتين نشطتين داخل تطبيق الساعة الخاص به: سيول وبرشلونة (الأولى هي عاصمة موطن Samsung والأخيرة هي موقع المؤتمر العالمي للجوال). نظرًا لأن المستخدم قام بإعداد هذا على هاتفه ، فإن نفس الإعداد ينتقل تلقائيًا إلى الساعة.

كما أوضحت Samsung أيضًا كيفية نقل حظر المكالمات على هاتفك أو ساعتك إلى الجهاز الآخر ، وكذلك كيفية نقل جوانب تصميم One UI إلى إصدار الساعة.

مشاهدة برامج تصميم الوجه


أخيرًا ، كشفت Samsung النقاب عن مجموعة برامج جديدة لمصممي وجه الساعة. يُظهر البرنامج واجهة بسيطة للغاية تسمح للأشخاص بالإبداع والقيام بجميع أساليب وجوه الساعة الجديدة.

ليس من الواضح ما إذا كان أي شخص سيتمكن من تنزيل هذا البرنامج واستخدامه أم أنه سيكون حصريًا للمصممين / المطورين المعتمدين. ومع ذلك ، فإن بساطته تشير إلى أنه سيكون متاحًا للجميع.

لحسن الحظ ، إذا لم تكن من النوع الإبداعي ، فهناك بالفعل المئات من وجوه الساعة ومتاجر وجه الساعة على متجر Google Play. من المؤكد أنك لن تترك الرغبة في المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالوجوه على ساعتك التالية من Samsung.

من المتوقع أن تطلق Samsung Galaxy Watch التالي في حدث Unpacked الخاص بها في وقت لاحق من هذا الصيف. ترقبوا ذلك والمزيد من الأخبار على One UI Watch و Wear OS 3.0 والمزيد.


1 تعليقات

أحدث أقدم