تسريبات Samsung Galaxy Watch 4 Classic / مميزات و تغييرات غير متوقعة !

تسريبات Samsung Galaxy Watch 4 Classic / مميزات و تغييرات غير متوقعة !


بينما شعرنا بخيبة أمل لأن Samsung لم ترغب في عرض أي جهاز في غير حدث MWC الخاص بها ، فمن الآمن تخمين أننا سنشهد قريبًا المزيد من التسريبات من Galaxy Watch 4 القادم ، والذي تم تأكيده الآن ليكون أول جهاز يتم تشغيله نظام Wear من الجيل التالي الذي طورته كل من Samsung و Google. يؤتي الصبر ثماره اليوم ، حيث ظهرت مجموعة مما يبدو أنه عروض البيع بالتجزئة لـ Galaxy Watch 4 Classic.

Samsung Galaxy Watch 4 Classic

ستكون هذه واحدة من ساعتين ذكيتين ستطلقهما Samsung لأول مرة في وقت لاحق من هذا الصيف ، حيث تقوم بتشغيل ذلك النظام الأساسي المطور مع Google. إلى جانب تجربة One UI Watch الجديدة التي ظهرت بها Samsung لأول مرة في وقت سابق من هذا الأسبوع في MWC.


إنها أيضًا المرة الأولى التي تستخدم فيها Samsung الاسم "Classic" لساعتها الذكية منذ Gear S3 Classic. التي انطلقت منذ ما يقرب من خمس سنوات. والسبب في ذلك هو أن Samsung ستقدم نموذجين (على الأقل). سيتم إطلاق نموذج أكثر نحافة ونشاطًا ، وقد رأينا أنه تم تسريبه على نطاق واسع بالفعل. ثم هناك هذا النموذج الكلاسيكي.


أولئك الذين يحبون الإطار الدوار ، يمكنك التنفس بسهولة. كما يبدو ، فإن Samsung لا تتخلى عنها ، على الأقل مع الطراز الكلاسيكي. يوجد أيضًا زران كبيران على الجانب الأيمن من الساعة. سيجعل ذلك من السهل التنقل في نظام التشغيل الجديد الذي طورته Google و Samsung معًا - والذي لا يزال بدون اسم.


بدون مزيد من التأخير ، إليك نظرة على Samsung Galaxy Watch 4 Classic من جميع زواياها.

Samsung Galaxy Watch 4 Classic


ستتوفر Galaxy Watch 4 Classic بثلاثة أحجام وألوان


لأول مرة ، ستتوفر Galaxy Watch 4 Classic بثلاثة أحجام. ستقدمها Samsung بأحجام 42 مم و 44 مم و 46 مم. عادة ، تعمل Samsung إما 42 مم و 46 مم أو 40 مم و 44 مم. لكن يبدو أنها تريد عمل ثلاثة أحجام هذه المرة. مما يعني أن هناك حجمًا يناسب الجميع.


سيكون متاحًا أيضًا بثلاثة ألوان ، أقل بكثير من Galaxy Watch 4 Active الذي تم تسريبه الأسبوع الماضي. هناك لون أبيض يبدو مذهلاً للغاية. وكذلك اللون الرمادي واللون الأسود. الحالات هي أيضا أكثر ترويضا قليلا. مع خيار فضي وأسود. والتي ستكون متوفرة إما من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم. يبدو أن جميع الأحجام الثلاثة سيكون لها خيار الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم.

قد تحدثنا سابقا عن : شركة Samsung تعلن عن One UI Watch الجلد الذي سيظهر أعلى Wear OS 3.0

ستستمر Galaxy Watch 4 Classic في التوافق مع أحزمة الساعات التقليدية. سيعمل أي سوار ساعة مقاس 20 مم مع جميع أحجام الساعة الثلاثة. في المربع ، ستحصل على نطاقين ، خيار S / M وخيار M / L. لذلك بغض النظر عن حجم معصمك ، يجب أن يعمل السوار المتضمن بشكل جيد. بينما لا نرى هنا سوى أشرطة السيليكون ، فمن المحتمل جدًا أن تقدم Samsung نطاقات أخرى يمكن شراؤها بشكل منفصل ، مثل الجلد أو المعدن.


ستتم حماية الشاشة نفسها بواسطة Gorilla Glass DX أو DX +. ستحمل طرازات الفولاذ المقاوم للصدأ Gorilla Glass DX ، بينما تحمل طرازات الألمنيوم Gorilla Glass DX +. قد يبدو هذا مفاجئًا ، حيث يبدو Gorilla Glass DX + أفضل بفضل علامة "+" في الاسم. لكنه يتناسب بشكل أفضل مع الألمنيوم لأنه أكثر نعومة. وستتمتع Gorilla Glass DX + بمقاومة أفضل للخدش. لذلك فمن المنطقي أن يكون على أنعم المادتين.


هناك عدد قليل من المواصفات المدرجة على الساعة ، والتي نتوقعها جميعًا على ساعة ذكية في عام 2021. تم تصنيفها على 5ATM ، مما يعني أنه يمكنك ارتدائها في الحمام والمسبح. كما أنها حاصلة على شهادة MIL-STD-810G. مما يعني أن الأمر قد يستغرق بعض الضرب.

متى سيتم الإعلان عنها؟


علمنا هذا الأسبوع أنه سيتم الإعلان عن "Galaxy Watch القادمة" في وقت لاحق من هذا الصيف في Unpacked. ونتوقع أن يكون ذلك في بداية شهر أغسطس تقريبًا. بالنظر إلى التاريخ ، عادةً ما يكون لدى Samsung حدث الخريف Unpacked في الأسبوع الأول أو الثاني من أغسطس. لن نتوقع أي شيء مختلف هذا العام. في الواقع ، تشير التسريبات الأخيرة إلى حدث 3 أغسطس Unpacked.


هناك 28 معروضة على وجه الساعة ، والتي يمكن أن تكون تاريخ الإعلان عن الساعة أو طرحها للبيع. تميل الشركات إلى وضع تاريخ الإعلان على عروض المنتج. لكن ليس هناك شهر مدرج هنا. رغم ذلك ، نراهن على أنه يوم 28 آب (أغسطس) إذا كان هناك شيء. ومع ذلك ، على الجانب الآخر ، هذا متأخر جدًا بالنسبة لشركة Samsung ، خاصةً إذا كانت Unpacked في 3 أغسطس. نظرًا لأن Samsung عادةً ما تكون سريعة جدًا في إخراج أجهزتها بعد Unpacked. عادة في غضون أسبوع أو أسبوعين. رغم ذلك ، يمكن أن يكون لنقص الرقائق علاقة بهذا.


بقدر ما يذهب السعر ، نحن حاليا غير متأكدين. بدأ سعر Galaxy Watch 3 بسعر 399 دولارًا ، لذلك نتوقع أن يكون هذا الطراز الكلاسيكي 500 دولار على الأقل إن لم يكن أكثر قليلاً. لكننا سنكتشف قريبًا إلى حد ما!

إرسال تعليق

أحدث أقدم