افضل 10 العاب اوفلاين للاندرويد لسنة 2021 !

افضل 10 العاب اوفلاين للاندرويد لسنة 2021 !


قد تكون معرفة أي من أفضل ألعاب Android تعمل في وضع عدم الاتصال أمرًا صعبًا. لا يحدد Android الألعاب التي يتم تشغيلها في وضع عدم الاتصال وتلك التي لا يتم تشغيلها. في بعض الأحيان ، قد تجد التفاصيل في وصف التطبيق ، ولكن هذا قليل ومتباعد. إذا لم يكن لديك اتصال موثوق به أثناء اللعب ، يصبح من المستحيل استخدام اللعبة .

هناك القليل من الأشياء المزعجة أكثر من السقوط من مباراة عبر الإنترنت في لعبة محمولة رائعة. والأسوأ من ذلك هو تنزيل لعبة لاعب واحد فقط لتجد أنك ما زلت بحاجة إلى اتصال بالإنترنت لتلعبها .

افضل الالعاب اوفلاين للاندرويد 2021


ومع ذلك ، لا داعي للقلق ، نظرًا لوجود العديد من ألعاب Android التي يمكنك لعبها دون الاتصال بالإنترنت. أنت لست مقيدًا فقط بالألعاب الصغيرة أيضًا. تتضمن ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت أيضًا خيارات أكبر حجمًا. هناك شيء للجميع في مكتبة ألعاب Android بلا اتصال.

Ark: Survival Evolved 


Ark: Survival Evolved


Ark: Survival Evolved ، لعبة البقاء على قيد الحياة تحت عنوان الديناصورات ، هي واحدة من أكثر تجارب ألعاب Android الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها حيث تلعب منفرداً في وضع عدم الاتصال أو تتواصل وتلعب مع الآخرين. إنه أفضل ما في العالمين! Ark عبارة عن مزيج من البقاء والاستكشاف من منظور الشخص الأول ، مما يضعك على جزيرة كبيرة مليئة بالديناصورات.

للبقاء على قيد الحياة ، يجب عليك جمع الموارد والهياكل الحرفية والملابس والأسلحة والعتاد. هناك أيضًا قصة مخبأة هناك أيضًا. كن حذرًا من أنه تطبيق ضخم نوعًا ما ، لذلك ستحتاج إلى Android 7.0 أو إصدار أحدث لتشغيله.


Minecraft: Pocket Edition


Minecraft


استحوذت Minecraft على عالم الألعاب فور إطلاقها ، وقد بذل المطور Mojang قصارى جهده لنقله إلى كل جهاز بشاشة. بسعر 6.99 دولارًا ، يكون إصدار Android باهظ الثمن إلى حد ما ، لكنه لا يزال أرخص من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ويحتوي على معظم الميزات نفسها.

إذا كنت لا تعرف ما هي Minecraft (أين كنت منذ عام 2009؟) ، فهي لعبة استكشاف وبقاء تجري أحداثها في عالم تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية بأسلوب فني ممتلئ. إنها تحظى بشعبية كبيرة لدرجة أنها تحمل العديد من الأرقام القياسية العالمية ، وهي المفضلة لدى اللاعبين الشباب.

Once Upon a Tower 


Once Upon a Tower


لعبة Once Upon a Tower تشبه لعبة Scroller الجانبية (ربما يمكنك تسميتها لعبة Scroller الرأسية). تتميز الحركة بأميرة محتجزة في برج من قبل تنين شرس ، تقاتل في طريقها للخروج وهي تحطم الكتل ، وتهزم الأعداء على طول الطريق ، وتنتزع بووروبس وعملات معدنية لتجتاز رحلتها بنجاح.

لا حاجة لأمير هنا! اهزم التنين ، وحطم الزحف المخيف ، وكسر بعض الصخور ، وانفجر في طريقك عبر المستويات للهروب. تحتوي هذه اللعبة المجانية على عمليات شراء داخل التطبيق ويتم تشغيلها في وضع عدم الاتصال للاستمرار في العمل والمرح.

(9.99 دولارًا) JYDGE


JYDGE

Jydge هي لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل تستند إلى الكتاب الهزلي Judge Dredd ومستوحاة من حركة Neon Chrome. تسمح لك هذه اللعبة باللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو ضد روبوتات الذكاء الاصطناعي في وضع عدم الاتصال. إنها صفقة 2 مقابل 1 لا تقدمها معظم ألعاب الحركة.

قم ببناء JYDGE الإلكترونية المخصصة الخاصة بك وابدأ في القضاء على الجريمة في مدينة Edenbyrg. نعم ، Jydge و Edenbyrg بحرف "y" صحيحان! تتميز اللعبة بعناصر تحكم مزدوجة العصا وواحد للحركة والآخر للحركة.

Colonizer


Colonizer


تبدو لعبة Colonizer بشكل مثير للريبة وكأنها لعبة رياضيات منذ البداية ، وهي لعبة حركة مقنعة بشكل غريب. مهمتك هي استعمار كواكب جديدة على خريطة النجوم. أنت تطلق الصواريخ باتجاه كل عالم لتعيش فيه. يتم تعيين رقم لكل كوكب ويتطلب العديد من الضربات من الصواريخ لجعله ملكك.


أثناء قيامك بذلك ، تواجه خصومًا آخرين يحاولون استعمار الكواكب. إذا كان صاروخ الخصم هو آخر صاروخ يضرب العالم ، فسيأخذونه. ومع ذلك ، فإن هذا الموقف يناسبك أيضًا! قد تكون فرضيتها بسيطة ، لكن مزيجها من مستوى الصعوبة المثالي وسهولة اللعب يجعل اللعبة قابلة للعب إلى ما لا نهاية.

Plague Inc


Plague Inc


باعتبارها واحدة من أكثر ألعاب الجوال شهرة ، تستحق شركة Plague Inc. اللعب بالتأكيد. إنها غير مكلفة ، ويمكن إعادة تشغيلها إلى ما لا نهاية ، وتعليمية بشكل معقول - تمت دعوة منشئها إلى مركز السيطرة على الأمراض في عام 2013 للتحدث عن استخدام الألعاب كأداة تعليمية. تكلفك شركة Plague Inc. بتصميم وتطوير مرض في محاولة للقضاء على الإنسانية.

من خلال إصابة البلدان واستئصالها بنجاح ، فإنك تكسب تمويلًا لتطوير الطاعون بأعراض جديدة ، وطرق العدوى ، وأنماط الانتقال. يأتي أحد الجوانب الممتعة في الظلام أيضًا من القدرة على تسمية مرضك ، مما ينتج عنه إشعارات مثل "المينيون قضوا على الولايات المتحدة". توفر الترقية إمكانية إعادة توجيه اللعبة بسرعة وتعديلات على الشفرة الجينية وصعوبة "Mega Brutal" الإضافية وإزالة جميع الإعلانات.

XCOM: Enemy Within


XCOM: Enemy Within


لعبة كمبيوتر شعبية أخرى تم نقلها إلى الهاتف المحمول هي الأرض الأخيرة ضد الغزو. أنت ترد على مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة وهجمات الكائنات الفضائية ، ومواد البحث التي تم الحصول عليها من الأعداء ، وقيادة فرقة من الجنود وترقيتهم وهم يواجهون تهديدات متزايدة باستمرار. طريقة اللعب مسببة للإدمان وبديهية ، وتبقى صعبة بما يكفي للبقاء متفاعلًا دون أن تكون خادعة للغاية

Fallout: Shelter


Fallout: Shelter


أصبحت  هذه اللعبة أكثر شيوعًا من سلسلة الألعاب التي ولدت إنشائها ، مع تنزيلات أكثر من تلك التي حققت مبيعات أكثر من الدخول الأكثر مبيعًا. في لعبة تقمص الأدوار المبنية على أساس القاعدة ، أنت مكلف بتصميم ملجأ تحت الأرض من السقوط. لرعاية قائمة متزايدة من السكان ، يجب عليك توفير ما يكفي من الماء والغذاء للبقاء على قيد الحياة. سيتعين عليك حتى إرسال السكان إلى الأرض القاحلة لجمع العناصر للمساعدة في الدفاع عن ملجأك. سيحب محبو المسلسل Fallout: Shelter ، لكنه أيضًا مسلٍ لمن ليس لديهم معرفة مسبقة ، وهناك محتوى كافٍ لحثك على العودة.

Star Realms


Star Realms


تتطلب كل لعبة بطاقة على الهاتف المحمول تقريبًا الإنترنت لمزامنة مجموعات البطاقات وتحدي اللاعبين الآخرين. لحسن الحظ ، يمكن لعب Star Realms في وضع عدم الاتصال ، ويصادف أنها واحدة من أفضل ألعاب الورق التي يمكنك لعبها. هناك تحدٍ كبير للذكاء الاصطناعي يجعلك تعود للحصول على المزيد بينما تحاول يائسًا تحسين استراتيجياتك والتغلب عليها.

تم إصدارها في الأصل كلعبة بطاقات لبناء سطح السفينة ، وقد نُظر إليها على أنها حياة ثانية كتطبيق. على الرغم من ذلك ، يجب عليك الدفع للوصول إلى حزم التوسيع والحملات.

Occidental Heroes


Occidental Heroes

Occidental Heroes هي لعبة تقمص أدوار من نوع المدرسة القديمة (RPG) ، حيث تأتي متعة اللعب من بساطتها. الانقسام بين العالم الآخر والمعارك القائمة على الأدوار ؛ يمكنك السيطرة على ثلاثة محاربين أثناء استكشافهم للأرض أثناء محاولتهم كسب المال. ومع ذلك ، فإن الأمور ليست بهذه البساطة ، حيث تتميز Occidental Heroes بسحر روجلايك الرائع في Permadeath. بين القلق بشأن تعرض فريقك بالكامل للهجوم من قبل الدببة ، أو الشعور بالغضب لأنك خسرت كل شيء لأن الدببة المذكورة قد هزت فريقك ، فإن Occidental Heroes هي لعبة تقمص أدوار غامرة ومثيرة للاهتمام ستجد نفسك تبدأ من جديد مرارًا وتكرارًا.

تفقد ايضا : Samsung تعلن عن Galaxy Z Fold 3 | ملك الهواتف القابلة للطي!!

إرسال تعليق

أحدث أقدم