كاميرات Nest وجرس الباب من Google يحصلان على تحديث منعش !

كاميرات Nest وجرس الباب من Google يحصلان على تحديث منعش !

إن الكشف الكبير الذي طرأ اليوم من Google عن Nest يؤكد إلى حد كبير كل ما رأيناه وهذا بالضبط ما يحدث عندما يكون Google هو الشخص الذي يقوم بالتسريب. ومع ذلك ، يمثل إعلان هذا الصباح الموافق للخامس من غشت ، أحد أكبر التحديثات لخط أمان Google المنزلي في الذاكرة الحديثة ، مع تحديثات للتكوينات المختلفة لكاميرا أمان Nest وجرس الباب.

Google Nest Camera


بناءً على طريقة العد ، تعلن Google عن ما يصل إلى أربعة أجهزة اليوم. تتضمن القائمة: بطارية Google Nest Cam و Google Nest Doorbell (180 دولارًا لكل منهما) و 280 دولارًا من Google Nest Cam المزودة بإضاءة كاشفة وكاميرا Google Nest Cam بقيمة 100 دولار.

تصميم كاميرا Nest

تتميز كاميرات Nest بتصميم يشبه إلى حد ما أنها خرجت من بعض أفلام Pixar ، صراحة تصميمها رائع و يتسم بالبساطة و الجمالية . إن جهاز Nest Cam الأساسي الذي تبلغ قيمته 100 دولار هو جهاز سلكي من الجيل الثاني ، مصمم للاستخدام في الأماكن المغلقة فقط. وفي الوقت نفسه ، يضيف الطراز 180 دولارًا طاقة البطارية والعزل المائي ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام الداخلي أو الخارجي.

بطارية كاميرا Nest

تقول الشركة إنها يجب أن تحصل على ما يقرب من ثلاثة أشهر من عمر البطارية عند الشحن ، بافتراض أن منزلك يحتوي في المتوسط ​​من تسعة إلى 12 "حدثًا" مسجلًا في اليوم ، أمر رائع صحيح ؟ من الواضح أن الأرقام تتقلب قليلاً ، اعتمادًا على مقدار النشاط الذي يراه منزلك في يوم عادي. يتم تدريب AI / ML على تسجيل أنشطة محددة ، يتم تشغيلها بواسطة أشياء مثل الأشخاص أو الحيوانات أو عمليات تسليم الطرود ، اعتمادًا على الإعداد.


Google Nest House Bell


" يتطلب بناء كاميرا تستخدم ML للتعرف على الكائنات إظهار ملايين الصور في نموذج ML أولاً ، " كتب Google في مشاركة مدونة. " تم تدريب كاميرات وأجراس الباب الجديدة من Nest على 40 مليون صورة لاستيعاب الكثير من البيئات المختلفة وظروف الإضاءة. بفضل شريحة TPU المتطورة ، تعمل الكاميرات الجديدة الخاصة بنا على طراز ML حتى 7.5 مرة في الثانية ، لذا فإن الموثوقية والدقة أفضل. 3. يعمل في أي منزل: تصميم نيست كام وجرس الباب الخالي من الأسلاك ".

تحدثنا سابقا عن : اخر تسريبات Samsung Galaxy Buds 2 | مواصفات خيالية و سعر مناسب

أنا أحب التصميم الانسيابي الجديد لجرس الباب. كونك تعمل بالبطارية يعني أنه يمكنك تثبيته دون الحاجة إلى التوصيل بالأسلاك الشيء الذي بحد ذاته يعطي جمالية اكثر . بدون الوصول المباشر إلى الرنين السلكي ، يمكنك التهيئة للرنين من خلال أجهزة Google المتصلة مثل مكبرات صوت Nest وشاشات العرض الذكية. على عكس جهاز Nest Hello السلكي (الذي تحتفظ به Google في السوق) ، لا يوفر جرس الباب الجديد تسجيلًا مستمرًا ، بسبب قيود البطارية. يجب أن يمنحك حوالي ثلاثة أشهر من الاستخدام ، في المتوسط.

موعد نزول و سعر كاميرا Nest

ستتاح أجهزة nest الجديدة للطلب المسبق اليوم في 18 دولة وستطرح للبيع في 24 أغسطس ، ( هذا لا ينطبق على الكاميرا فحسب ، بل ينطبق على جميع المنتجات التي ستطرحها Google أي جميع منتجات Nest ).

إرسال تعليق

أحدث أقدم