ابل تصدر MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة في شهر سبتمبر !!

ابل تصدر MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة في شهر سبتمبر !!



بدأ موردو Apple في الإنتاج الضخم لأجهزة MacBook Pro التي أعيد تصميمها بمقاس 14 بوصة و 16 بوصة ، و ذلك بهدف الوصول إلى ما يصل إلى 800 ألف شحنة شهرية من الكمبيوتر المحمول بحلول نهاية نوفمبر ، وفقًا لتقرير جديد من DigiTimes.

Macbook Pro

ترددت شائعات عن جهاز MacBook Pro القادم بقياس 14 بوصة و 16 بوصة من Apple منذ مدة طويلة ، ولكن من المتوقع أن يكون إطلاقها قريبًا. أشارت تقارير متعددة إلى أن شركة Apple تخطط لموسم خريف مزدحم لإصدارات المنتجات ، بما في ذلك أجهزة iPhone الجديدة وساعات Apple و AirPods و غيرها ...

تحدثنا سابقا عن : كاميرات Nest وجرس الباب من Google يحصلان على تحديث منعش !

سيظهر جهاز MacBook Pro مقاس 14 إنش و 16 إنش ، والذي من المتوقع أن يتميّز بشاشة LED صغيرة جديدة ، وتصميم محدّث و انيق ، وشريحة سيليكون أكثر قوة من المعتاد من Apple وكل هذا قبل نهاية العام. تم الإبلاغ على نطاق واسع عن بدء إنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الربع الثالث من العام ، وقد أكد تقرير DigiTimes اليوم هذه التقارير.

Macbook Pro

أشار تقرير سابق صادر عن DigiTimes إلى أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة ستطلق في سبتمبر ، على الأرجح جنبًا إلى جنب مع iPhone 13 القادم و Apple Watch Series 7. بينما من الممكن نظريًا و من المحتمل أن تكون Apple أكثر محتوى مع استضافة حدث ثانٍ هذا الخريف مخصص بالكامل لنظام Mac بدلاً من ذلك. من إدراجه في الكلمة الرئيسية المتوقعة لـ iPhone لشهر سبتمبر.

في الأسبوع الماضي ، قدمت شركة Apple العديد من المنتجات التي لم يتم طرحها ، بما في ذلك أجهزة Mac وساعات Apple في قاعدة البيانات الأوروبية الآسيوية. في حين أن التسجيل لا يتضمن سوى معرّفات الطراز ، فمن المحتمل أن يكونا MacBook Pro القادمان و Apple Watch Series 7.

ومع ذلك ، كلما قررت شركة Apple إطلاق أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة ، فمن المتوقع أن يكون الطلب عليها مرتفعًا كما هو المعتاد . وبحسب ما ورد استثمرت شركة Apple أكثر من 200 مليون دولار في تأمين سعة إنتاجية إضافية لشاشات LED الصغيرة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسعت بنشاط إلى البحث عن موردين إضافيين لسلسلة التوريد الخاصة بها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم