خطط أحداث Apple 2021 | منتجات وبرامج جديدة قادمة في عام 2021

خطط أحداث Apple 2021 | منتجات وبرامج جديدة قادمة في عام 2021

في المتوسط ​​العام ، تعقد Apple ثلاثة إلى أربعة أحداث. عادة ما يكون هناك حدث ربيعي في شهر مارس ، المؤتمر العالمي للمطورين في يونيو ، وحدث سبتمبر الذي يركز على iPhone و Apple Watch ، وأحيانًا حدث أكتوبر إذا كان هناك أجهزة iPad أو أجهزة Mac متوقعة في الخريف. في هذا الدليل ، نتتبع جميع أحداث Apple التي تلوح في الأفق وما نتوقع رؤيته في كل حدث ، لذا تأكد من إعادة التحقق بانتظام.

Iphone 13


حدث أبريل

عقدت Apple حدثًا في أبريل 2021 وقدمت AirTags وطرازات iMac جديدة و Apple TV 4K محدثًا و إصدارات محدثة من iPad Pro مقاس 11 و 12.9 بوصة.

حدث يونيو - WWDC

عقدت Apple مؤتمر المطورين العالميين في يونيو ، حيث أطلقت iOS 15 و iPadOS 15 و watchOS 8 و tvOS 15 و macOS 12 Monterey. يمكن العثور على تفاصيل حول كل ما هو جديد في تحديثات البرامج هذه في جولاتنا المخصصة.

لم يتم تقديم أي أجهزة جديدة في WWDC ، حيث ركزت Apple بدلاً من ذلك على تحديثات البرامج الجديدة التي من المقرر إصدارها في الخريف.

حدث 14 سبتمبر

ستعقد Apple حدث "California Streaming" يوم الثلاثاء 14 سبتمبر. مثل حدث الخريف في العام الماضي ، سيعقد هذا الحدث افتراضيًا ، ومن المقرر أن ينطلق في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي. من المتوقع أن يركز هذا الحدث على iPhone 13 و Apple Watch Series 7 ، مع تفاصيل حول ما يمكن توقعه أدناه.

Iphone 13

نتوقع أربعة طرز من iPhone 13 بنفس أحجام طرز iPhone 12 ، وتخطط Apple لاستخدام نفس التصميم العام. من المتوقع أن تكون شاشات ProMotion 120 هرتز ، وكذلك تحسينات الكاميرا ، وشريحة A15 ، و 5G أسرع. ستتميز طرز iPhone 13 بتصميم أصغر ، والذي سيكون أحد أكبر تعديلات التصميم. من المتوقع أيضًا تحسينات في عمر البطارية ، وكذلك بعض التحسينات الملحوظة في الكاميرا.

Apple Watch Series 7

تقدم Apple طرازات جديدة من Apple Watch على أساس سنوي ، وهذا العام ، نتوقع تصميمًا محدثًا لأول مرة منذ عدة سنوات. من المتوقع أن تتميز ساعة Apple Watch بإطار أصغر وتصميم ذو حواف مسطحة يمكن أن يكون مشابهًا لتصميم iPhone 12. ستأتي طرازات Apple Watch الجديدة بخيارات مقاس 41 مم و 45 مم ، ولا يُتوقع وجود ميزات صحية جديدة ، على الرغم من أنه سيحصل على شريحة أسرع وقدرات لاسلكية جديدة.

AirPods 3

Airpods 3



تعمل Apple على إصدار جديد من AirPods ، والذي سيبدو مشابهًا لـ AirPods Pro ، لكن بدون ميزة إلغاء الضوضاء النشط ، مما يسمح لشركة Apple ببيعها بسعر أقل. كانت هناك شائعات متعددة تشير إلى أن AirPods 3 ستطلق في النصف الأول من عام 2021 ، لكن هذه المعلومات كانت غير دقيقة ويبدو الآن أن AirPods ستطلق في الربع الثالث. من المقرر أن يبدأ الإنتاج الضخم في أغسطس ، مما يعني أننا قد نشهد إطلاقًا في سبتمبر جنبًا إلى جنب مع أجهزة iPhone الجديدة.

حدث أكتوبر / نوفمبر

غالبًا ما تعقد Apple حدث الخريف الثاني بعد حدث سبتمبر ، حيث تركز أحيانًا على أجهزة iPad أو أجهزة Mac. تمت هذه الأحداث في أكتوبر ونوفمبر في الماضي ، لذلك يمكننا أن نرى حدثًا في أواخر الخريف هذا العام أيضًا للمنتجات التي لم يتم طرحها في حدث سبتمبر. من المتوقع أن يكون جهاز MacBook Pro هذا الخريف ، وهو تحديث مهم لدرجة أنه من المحتمل أن يكون له حدث خاص به منفصل عن حدث iPhone في وقت ما بين سبتمبر وأكتوبر.

Mac book pro

تعمل Apple على طرازات MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة والمتوقعة في الربع الثالث من عام 2021. وستتميز الأجهزة الجديدة بإصلاح التصميم الأكثر أهمية في خط MacBook Pro الذي رأيناه منذ عام 2016 ، والذي يقدم حواف مسطحة التصميم. سيتم شحن MacBook Pro الجديد عبر MagSafe ، وسيكون به المزيد من المنافذ ، وسيكون به مفاتيح وظائف فعلية بدلاً من Touch Bar. ستستخدم رقائق السيليكون M1X Apple التي تمت ترقيتها مع وحدة معالجة مركزية ذات 10 أنوية تتميز بثمانية نوى عالية الأداء ونوبيتين موفرتين للطاقة ، إلى جانب خيارات وحدة معالجة الرسومات 16 أو 32 نواة ودعم ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

iPad mini

هناك إصدار جديد من iPad mini قادم في عام 2021 ، وكانت هناك شائعات بأنه يمكن أن يحتوي على شاشة أكبر من 8.5 إلى 9 بوصة. سيستمر iPad mini الذي تم تحديثه في تقديم منفذ Lightning ، وإذا كان هناك شاشة أكبر ، فسيتم تنفيذه من خلال تقليل حجم الإطار. قد يستخدم أيضًا زر الطاقة Touch ID ، مما يسمح بتصميم ملء الشاشة.

iPad منخفض التكلفة

تعمل Apple على تطوير إصدار من الجيل التاسع من iPad منخفض التكلفة مع شاشة مقاس 10.2 بوصة وبنية أرق (6.3 مم) تشبه الجيل الثالث من iPad Air الذي تم إيقافه الآن.

Mac mini

تعمل Apple على تطوير إصدار متطور من Mac mini ، والذي سيحتوي على منافذ إضافية وشريحة Apple السيليكونية أكثر قوة. ستشمل نسخة محسّنة من شريحة M1 مع وحدة معالجة مركزية ذات 10 أنوية بها ثمانية نوى عالية الأداء ونوبيتان موفرتان للطاقة ، بالإضافة إلى خيارات GPU ذات 16 نواة أو 32 نواة. ستدعم شريحة السيليكون من Apple ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وأربعة منافذ Thunderbolt ، وبما أنه من المتوقع أن تكون نفس شريحة MacBook Pro ، فقد يتم طرح Mac mini الجديد في الخريف.

المنتجات ذات تواريخ الإصدار غير المعروفة

هناك العديد من المنتجات الأخرى التي يُشاع أنها قيد الإعداد في عامي 2021 و 2022 ، لكننا لا نعرف بالضبط متى تأتي هذه التحديثات.

AirPods Pro - تعمل Apple على إصدار جديد من AirPods Pro بتصميم أكثر إحكاما وشريحة لاسلكية جديدة. يقال إن التصميم يزيل الجذع القصير الذي يبرز من الأسفل ، مما يؤدي إلى شكل أكثر تقريبًا في التصميم أقرب إلى سماعات الأذن المتنافسة الخالية من الأسلاك من Google و Samsung.

MacBook Air - تعمل شركة Apple على تطوير إصدار أرق وأخف وزنًا من MacBook Air سيكون له إطار أرق من الطراز الحالي. سيحتوي الجهاز على تقنية شحن MagSafe وزوج من منافذ USB 4 لتوصيل الأجهزة الخارجية. سيتضمن إصدارًا أسرع من شريحة M1 مع نفس عدد نوى الحوسبة مثل M1 (ثمانية). ستدعم شريحة السيليكون الجديدة من Apple رسومات أفضل مع تسعة أو 10 أنوية GPU بدلاً من السبعة أو الثمانية في M1 MacBook Air الحالي ، يمكن أن يظهر MacBook Air الجديد في النصف الثاني من عام 2021 على أقرب تقدير ، ولكن قد تختار Apple ذلك. احتفظ بها حتى عام 2022.

تحدثنا سابقا عن : 5 تطبيقات اندرويد مفيدة جدا ضروري تواجدها في جميع الهواتف | الافادة و الاستفادة !

AR Smart Glasses - تعمل Apple على نظارات الواقع المعزز الذكية التي يمكن أن تأتي في مرحلة ما في السنوات القليلة المقبلة. يقال إن النظارات تتميز بشاشة مخصصة ومعالج مدمج ونظام تشغيل "rOS" أو واقع. سيكون الإدخال عبر اللوحات التي تعمل باللمس والتفعيل الصوتي وإيماءات الرأس ، ويقال إنه يدعم التطبيقات التي تتراوح من رسم الخرائط إلى الرسائل النصية. أشارت الشائعات الأولى إلى أن نظارات الواقع المعزز من Apple ستظهر في عام 2020 ، ولكن يبدو الآن أن المنتج سيصدر إصدارًا في عام 2022 ، على الرغم من أن محلل Apple Ming-Chi Kuo قال إن نوعًا من منتجات الواقع المعزز قادم من Apple في عام 2021.

Mac Pro - تصمم Apple نسختين من Mac Pro ، كلاهما يتميز بهيكل معاد تصميمه أصغر في الحجم. ستتميز طرازات Mac Pro الجديدة بخيارات شرائح السيليكون المتطورة من Apple مع 20 أو 40 مركزًا للحوسبة ، تتكون من 6 نواة عالية الأداء أو 32 نواة عالية الأداء وأربعة أو ثمانية نوى عالية الكفاءة. ومن المتوقع أيضًا أن تشتمل هذه الرقائق التي تمت ترقيتها على 64 أو 128 وحدة معالجة رسومات أساسية.

iMac أكبر - لا تزال Apple تطور إصدارًا أكبر من iMac مع رقائق سيليكون أكثر قوة من Apple ، لكنها توقفت مؤقتًا عن العمل على الإصدار الأكبر لإطلاق طراز iMac مقاس 24 بوصة. لا توجد أي معلومات حول موعد إطلاق الإصدار الأكبر من iMac ، ولكن من المتوقع أن يشتمل على شرائح Apple السيليكونية الأكثر قوة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم