عرض رهيب على رسيفر استقبال يعمل بنظام اندرويد MXQ Pro 4K !!

عرض رهيب على رسيفر استقبال يعمل بنظام اندرويد MXQ Pro 4K !!

هل تبحث عن رسيفر قوي يعمل بنظام الاندرويد ؟ هل سمعت بالبوكس تي في الذي يعمل بنظام الاندرويد ؟ اذن سنتطرق من خلال هذه التدوينة الى رسيفر مميز يعمل بنظام الاندرويد 6.0 ، بحيث يمكنك من خلاله مشاهدة المباريات و الافلام و لعب العاب الاندرويد و مشاهدة اليوتيوب الخ على شاشة تلفازك !!


الرسيفر الذي تكلمت عنه هو جهاز MXQ PRO 4K و هو رسيفر قوي للغاية يأتي بنظام الاندرويد ذو اصدار 6.0 و بمعالج رباعي النواة ذو تردد 2.0GHZ ، الرام 1 جيجا و به 8 جيجا من الذاكرة الداخلية ، و تعد هذه المواصفات قوية للغاية في اجهزة رسيفر الاندرويد و ستمكنك من مشاهدة اخر الافلام و جديد المباريات و الاستمتاع بالعاب الاندرويد و تطبيقاته على شاشة تلفارك و بجودة 4K .

ليس هذا كل ما في الامر ، بل ان شركة Banggood الصينية قامت بعمل عرض قوي على هذا الجهاز MXQ PRO 4K بحيث حددت ثمنه في 34 دولار . لاكن يمكنك استعمال الكوبون ستجده في الاسفل و سيوفر عليك 8% من الثمن .


كوبون التخفيض 8% : cdf3ab


بالنسبة للقاطنين في السعودية و الامارات يمكنهم الحصول على الجهاز لباب منزلهم و الدفع عند الاستلام . كما يمكنهم الاستفادة من هذه الميزة (الدفع عند الاستلام) على كل المنتجات الاخرى الموجودة بالموقع أيضا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-