أفضل العاب الاندرويد 2018 لهذا الاسبوع #1 - العاب رهيبة لا تضيعها !!

أفضل العاب الاندرويد 2018 لهذا الاسبوع #1

أفضل العاب الاندرويد 2018 لهذا الاسبوع #1

هل تبحث عن أفضل العاب الاندرويد 2018 ؟ هل تبحث عن العاب جديدة للاندرويد 2018 ؟ اذن فهذه التدوينة ستفيدك بشكل كبير يا صديقي حيث سنتكلم من خلالها عن أفضل الالعاب لهواتف الاندرويد 2018 ستستمتع بلعبها حقا ، كل هذه الالعاب نزلت حديثا على متجر جوجل بلاي خلال هذا العام !!


نبدأ على بركة الله ، حيث شهدت بداية عام 2018 نزول العديد من الالعاب الجديدة على متجر جوجل بلاي و ذلك من أجل ارضاء محبي الالعاب ، لهذا سأقدم لكم اليوم أفضل العاب الاندرويد 2018 لهذا الاسبوع #1 ، اذن لن أطيل عليكم و هذه هي الالعاب :

اللعبة 1 : لعبة Asphalt Xtreme لعبة رائعة للغاية لهواتف الاندرويد خصوصا محبي سباق السيارات ، تتميز اللعبة بجرافيك عالي جدا مقارنة بكل الالعاب الاخرى ، لهذا فاللعبة تحتاج الى هاتف ذو مواصفات من متوسطة الى عالية .



اللعبة 2 : لعبة Rules Of Survival لعبة خرافية بكل المقاييس بها جرافيك عالي أيضا يمكن وصف هذه اللعبة بشبيهة لعبة Battlegrounds للاندرويد و ذلك للتشابه الكبير في طريقة اللعب .



اللعبة 3 : لعبة Critical Ops لعبة رائعة للغاية شبيهة Cs Go للاندرويد ، حيث انه يمكنك من خلال هذه اللعبة اللعب مع الاصدقاء و التنافس معهم ، جرافيك اللعبة متوسط لاكنها في المقابل تشتغل عند كل هواتف الاندرويد بدون استثناء .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-