افضل الالعاب المجانية على ستيم 2018 !! العاب ستحملها بدون تردد !!

افضل الالعاب المجانية على ستيم 2018

افضل الالعاب المجانية على ستيم 2018 !!

هل تبحث عن العاب مجانية على ستيم ؟ هل تريد تحميل العاب من ستيم بالمجان ؟ اذن اليك افضل الالعاب المجانية التي يمكنك تحميلها على حاسوبك بالمجان و التمتع بلعب الاونلاين مع اصدقائك بدون دفع اي شيئ لموقع ستيم !!


لاشك انك تريد لعب بعض الالعاب على حاسوبك لاكن غالبا ما تجد الالعاب مدفوعة او حتى اذا قمت بتحميلها من مواقع اخرى تجد ان اللعبة محدودة او طور الاونلاين لا يمكنك لعبه ، لذلك قررت عمل لكم هذه التدوينة لكي استعرض عليكم بعض الالعاب المجانية على ستيم و التي تنافس العاب اخرى مدفوعة .

اللعبة 1 : لعبة Fortnite و لو انها غير موجودة اصلا على ستيم لاكنها مجانية على موقع شركة Epic games و التي تتيح لك تحميل اللعبة بالمجان على حاسوبك و لعبها .


اللعبة 2 : لعبة Black Squad من افضل الالعاب المجانية بالنسبة لي حيث اراها افضل من لعبة Cs Go المدفوعة على الستيم . لعبة Black Squad ستعطيك أيضا طور الاونلاين و يمكنك تحدي اصدقائك و اللعب معهم بدون دفع و لا شيئ .


اللعبة 3 : لعبة Paladins و هي لعبة تشبه بشكل كبير للغاية لعبة Overwatch الشهيرة و المدفوعة بطبيعة الحال على موقع ستيم ، اللعبة أيضا يمكنك من خلالها لعب الاونلاين و الاستمتاع به بدون دفع و لا دولار .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-