5 تطبيقات اندرويد رهيبة من المستحيل تضيعها في 2022 | تطبيقات مفيدة لجميع الهواتف !

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية تقدم لك العديد من المميزات والاشياء المفيده جدا على هاتفك الاندرويد بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع أي سنتيم , سواء كنت تتوفر على هاتف من الفئة الاقتصادية بمعالج متواضع أو كنت تتوفر على هاتف فلاغ شيب من شركة معروفة بثمن غالي جدا , التجربه متطابقة ونفس المميزات التي تقدمها لك هذه التطبيقات الرهيبة على الاندرويد متشابهة على جميع الهواتف الذكية , لذلك تعتبر تطبيقات اندرويد مفيدة و رهيبة لجميع الهواتف .


اذا لماذا لا نستفيد من التطبيقات المفيدة على متجر جوجل بلاي ؟ فهناك الملايين من التطبيقات التي تضاف كل يوم والتي تقدم لك مميزات رهيبة جدا بشكل مجاني , لماذا لا تختار التطبيقات المفيدة وليس التطبيقات التي تأخذ من مساحة هاتفك التخزينية لا اقل ولا اكثر ؟ لهذا قمنا بالبحث بشكل معمق على متجر جوجل بلاي و جلبنا لكم افضل خمس تطبيقات اندرويد رهيبة جدا تستحق التواجد على هاتفك الذكي بدون تردد , هذه التطبيقات صراحة تعتبر صراحه من التطبيقات المفيدة للجميع.

اذا كنت من محبي تطبيقات الاندرويد و عالم الاندرويد بشكل عام فقد تكلمنا في مقال سابق عن افضل تطبيقات الاندرويد 2022 التي تستحق التواجد على هاتفك الذكي , تطبيقات مفيده جدا وضروري تحميلها بدون تردد : افضل تطبيقات الاندرويد 2022 | ستحذف جميع تطبيقاتك من اجلها !

تطبيقات اندرويد رهيبة 2022

تطبيق Tellurium

هذا التطبيق من افضل التطبيقات المفيدة جدا على هواتف الاندرويد , حيث يقدم لك ميزه رائعه جدا وهي محادثة الأرقام الغير مسجله على هاتفك على واتساب , حيث يمكنك كتابة الكود الخاص بالبلد وتقوم بكتابة الرقم الهاتف الخاص بالشخص الذي تريد بدء المحادثة معه ومن ثم يمكنك محادثة ذلك الرقم بدون الحاجه لحفظه على قائمة الاتصال الخاصة بهاتفك . صراحه من افضل الميزات المفيدة جدا على هواتف الاندرويد والتي تستحق التواجد في جميع الهواتف بدون استثناء .

تطبيق Black Screen

اذا كنت تبحث عن طريقة لتشغيل تطبيق يوتيوب في الخلفية هنا يأتي دور هذا التطبيق فيمكنك تشغيل اي فيديو على يوتيوب او موسيقى ومن ثم الضغط على القطب الذي يوفر لك هذا التطبيق ومن ثم سيقفل شاشة هاتفك بشكل كلي وتترك الفيديو او الموسيقى التي شغلتها على تطبيق يوتيوب شغالة في الخلفية, والتي تعتبر صراحه ميزه رهيبه جدا لجميع هواتف الاندرويد, فاذا كنت تبحث عن تطبيق لتشغيل الموسيقى على يوتيوب فهذا هو تطبيق المناسب ويعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد الرهيبة جدا.

تطبيق Ad-Silence

تطبيق جدا لازالة الاعلانات من تطبيق Spotify المجاني , يمكنك أن تقول وداعا للإعلانات المزعجة التي تظهر في كل مرة تريد الاستماع الى الموسيقى على تطبيق Spotify , بمجرد تشغيلك لهذا التطبيق على هاتفك الاندرويد لن تسمع مجددا اي اعلان من الاعلانات المزعجة على تطبيق Spotify , التي تعتبر صراحه ميزه رهيبه جدا لكل شخص يشغل ويستفيد من حساب Spotify مجاني.

تطبيق Easy Share

اذا كنت تبحث عن تطبيق لارسال الملفات من هاتف اندرويد الى اخر او ارسال الملفات من حاسوب الى اندرويد فهذا تطبيق سيكون مفيد جدا بالنسبة لك , حيث يمكنك ارسال جميع ملفاتك من صور وفيديوهات وملفات بسهوله تامه من هاتفك الاندرويد الى هاتف اندرويد اخر او من هاتفك الاندرويد الى حاسوب والعكس بطبيعة الحال , التطبيق يحول هاتفك الى سيرفر HTTP لرفع الملفات عليه وبالتالي ارسال ملفاتك بسهولة تامة وبضغطة زر.

تطبيق Listy

اذا كنت تبحث عن تطبيق لتنظيم المهام الخاصة بك وأخذ الملاحظات والأمور المهمة في حياتك اليومية فهذا التطبيق سيفيدك بشكل كبير جدا , التطبيق يوفر قاعدة بيانات ضخمة للألعاب والمسلسلات والافلام والمهام التي تحتاجها في حياتك اليومية , وبالتالي يمكنك انشاء قائمه خاصه بجميع هذه الامور بسهوله تامه والوصول اليها بشكل سريع , هذا ما يعني تنظيم الوقت الخاص بك والأولويات التي تحتاجها من على هاتفك الاندرويد فقط , تطبيق اندرويد رهيب جدا ويستحق التجربه


تحميل تطبيق Tellurium
تحميل تطبيق Black Screen
تحميل تطبيق Ad-Silence
تحميل تطبيق Easy Share
تحميل تطبيق Listy
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-