بديل Chat Partner لتنزيل خدمات جوجل على هاتف هواوي مجانا في 2023

بديل Chat Partner يعد تطبيقاً هاماً بالنسبة لك إذا كنت تملك هاتف من شركة هواوي , وخصوصا بعد المشكلة الأخيرة التى شهدها العالم والتى على اثرها تم منع هواوي من استخدام جميع خدمات جوجل في هواتفها , ولذلك ظهرت العديد من التطبيقات الرائعة التى تساعد مستخدمي هواتف هواوي huawei في تثبيت كافة الخدمات من جوجل google بدون اي مشكلة .

بديل Chat Partner

ولذلك حرصنا اليوم على جلب أكثر من بديل للعملاق تطبيق Chat Partner الذي يعد أول برنامج يتيح للمستخدمين تثبيت كافة الخدمات المحظورة مثل google play و غيره من الخدمات , ولذلك إذا كنت تواجه مشاكل في تشغيل تطبيق Chat Partner يجب عليك تحميل بديل مناسب له من القائمة التى سوف نشاركها معك .

تنزيل خدمات جوجل هواوي

تنزيل خدمات جوجل هواوي

توجد تطبيقات عديدة تتيح لك تثبيت متجر جوجل بلاي بالإضافة الى تثبيت و تنزيل كافة خدمات جوجل الأخرى من داخل التطبيق مجانا بدون رسوم , وبالطبع برنامج Chat Partner من أولى التطبيقات التي أتاحت ذلك بعد حظر تلك الخدمات على هواتف هواوي و جوالات هونر honor .

ولكن قد تواجه مشكلة أثناء تشغيل خدمات جوجل هواوي لذلك عليك فوراً اللجوء الى بديل Chat Partner , و بخصوص بدائل Chat Partner اعددنا لك قائمة بها مجموعة من أفضل البدائل التى لا تقل كفاءة عن شات بارتنر و تصلح لتثبيت ما تريد بنقرة زر واحدة في دقائق و سنقوم بشرح الأمر بالتفصيل .

يمكنك بدائل Chat Partner مجانًا لهواتف هواوي huawei بالإضافة الى أنك تستطيع تحميلها لأجهزة الجوالات التى يتم إصدارها من مختلف الشركات , وتمكنك تلك البدائل من تثبيت المتجر الرسمي لأي هاتف أندرويد كما تخطي الحظر بتقنيات حديثة للغاية وبالأخص في اخر اصدار لها .

ما هو تطبيق chat partner ؟

هو تطبيق مفتوح المصدر يتيح للمستخدمين الحصول على كافة الخدمات من google بشكل رسمي حيث تستطيع بواسطته تحميل متجر جوجل بلاي google play store لتشغيل وتثبيت احدث التطبيقات و للوصول الى الملفات الجديدة المتاحة بصيغة apk .

بالإضافة الى ذلك يتيح لك بشكل مباشر الاستفادة من خدمات عديدة مثل جيميل gmail بالإضافة الى اليوتيوب و غيره من الخدمات , وهو تطبيق رائع جدا تم ظهوره وانتشاره فور نشوب الأزمة الطاحنة بين أمريكا والصين , وستجد رابط تحميل Chat Partner في المقال لا عليك سوى النقر عليه ثم الضغط على download بعد ذلك لكى يبدأ التحميل بدون مشاكل .

ما هو افضل بديل لتطبيق Chat Partner ؟

يعد تطبيق GOOGLE FIER البديل الأقوى في الوقت الحالي وهو عبارة أداة بسيطة من تطوير xda تستطيع بواسطته تشغيل ما تريد من برامج جوجل , كما أن الطريقة الخاصة بإستخدامه بسيطة للغاية لذلك هو من أفضل بدائل Chat Partner في عام 2023 , حيث يقدم لك ما تحتاجه ويفيد المستخدم من جميع الجوانب .

بالإضافة الى ذلك يوجد بديل آخر متميز وهو العملاق Download Our Play APK الذي يغنيك عن كل البدائل , فبعد تحميله لن تحتاج الى أي بديل آخر لأنه يعمل بكفاءة على الهاتف الخاص كما أنه يصلح للتثبيت على اي جهاز من أجهزة هواوي huawei .

تطبيق Google Fier

تطبيق Google Fier

هل تبحث عن بديل رائع لبرنامج تشات بارتنر Chat Partner ؟ إذا كنت إجابتك نعم قم بتنزيل هذا العملاق لهاتف هواوي الذي تملكه حيث يحتوي على جميع الخدمات المحظورة كما يضم في جعبته عديد المزايا التى تساعدك في تشغيل كافة خدمات google التي تتمثل في متجر التطبيقات واليوتيوب و المساعد الصوتي و جيميل وخدمات جوجل .

خطوات استخدام بديل Chat Partner

  •  في البداية انقر على الرابط المتاح أسفل الفقرة الخاصة بشرح بديل Chat Partner العملاق google fier لكي تتمكن من تحميله لتفعيل الخدمات .
  •  بعد ذلك سيتم توجيهك الى موقع تحميل مباشر لا عليك سوى النقر على تنزيل .
  •  بعد تثبيت البرنامج وفتحه ستجده قام باستعادة أدوات تثبيت خدمات جوجل قبل الحظر يجب عليك تسجيل حساب فيه او انشاء حساب جديد .
  •  بعد أن قمت بالتسجيل انتظر حتي يستخدم بديل برنامج Chat Partner الأصلي البيانات ثم يقوم بتنزيل GMS الأصلي علي هاتفك .
  •  بعد التحميل سيعرض البديل المزيد من المعلومات حوله كما سيشارك معك بعض الخطوات التى يجب عليك فعلها .
  •  بعد تطبيق الخطوات لا عليك سوى الإنتظار لفترة زمنية قصيرة حتى يتم تثبيت كافة الخدمات بواسطة بديل Chat Partner .

مميزات بديل Chat Partner

  •  تطبيق مجاني و سهل الإستخدام كما أن واجهة التطبيق تساعد المبتدئين في تثبيت الخدمات بدون الحاجة الى شرح فهو بديل مثالي لبرنامج Chat Partner .
  •  نادراً ما يحدث مشاكل في بديل Chat Partner حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم لا عليك سوى الانتقال للموقع لتحميله .
  •  يعد بديلاً مميزاً من جميع الجوانب حيث يوفر عليك بذل مجهود كبير في البحث عن طريقة تثبيت خدمات جوجل هواوي .
  •  على الرغم من حداثته إلا أنه جذب العديد من الأشخاص نحوه نظراً لأنه يعد حل سحري لكل من يملك هاتف هواوي ويريد تحميل بلاي ستور .
  •  يضم كافة الخدمات التى تقدمها جوجل في هواتفها المدعومة , حيث تستطيع من خلاله الولوج لمتجر جوجل بلاى وتنزيل ما تريد بنقرة زر .
  •  أظهر كفاءة كبيرة في العمل على كل الهواتف الذكية لذلك ننصحك بتجربة هذا العملاق الذي يعد أفضل بديل لأداة Chat Partner في عام 2023 .
للتحميل انقر هنا

برنامج Gspace

برنامج Gspace

بالطبع أنت تسأل عن كيفية تثبيت خدمات جوجل على هواوي بدون استخدام البديل الذي شاركناه في الأعلى , ولذلك جلبنا لك بديل أكثر سهولة لبرنامج Chat Partner , ويتميز هذا البديل بأنه لا يستغرق وقتاً مثل البديل الأول لأنه لا يقوم بتثبيت خدمات جوجل من المصدر بل يقوم بعمل نسخة سحابية من الخدمات لذلك تستطيع استخدامها بعد تثبيته في أقل من دقيقة واحدة .

طريقة استخدام برنامج Chat Partner

  •  أولاً لا تنسى النقر على الرابط في الأسفل لكي تقوم بتحميل البرنامج من ميديا فاير بشكل مباشر بدون اعلانات .
  •  بعد التحميل ستجد ملف التثبيت مضغوط تستطيع استخدام اي برنامج لفك الضغط حيث يمكن تثبيت winrar من متجر هواوي بسهولة أو حتى استخدام تطبيق فك الضغط المتاح في هواوي .
  •  بعد أن قمت بفك الضغط عنه يجب عليك النقر عليه لكي يتم تثبيته على هاتف هواوي .
  •  الان يجب عليك منح بديل Chat Partner كافة الأذونات لكي يقوم بتثبيت جميع الخدمات على جهازك .
  •  بعد ذلك ستجد في الملف الذي قمت باستخراجه برنامج لإنشاء ايقونات اختصار لبرامج وخدمات جوجل يجب عليك تثبيته .

ميزات بديل Chat Partner

  •  برنامج رائع سهل الاستخدام يوفر لك كافة ما تحتاجه من خدمات جوجل في ثوان فور تثبيته .
  •  يتيح لك مميزات عديدة فهو يضم مجموعة كبيرة من الخدمات حيث تستطيع استخدامها بنقرة زر واحدة .
  •  لا يستهلك موارد الهاتف و يعمل على اي هاتف هواوي سواء كان قديماً ام جديداً فهو بديل Chat Partner الأفضل بالنسبة لك .
  •  البرنامج امن و قام بتحميله ملايين الأشخاص لذلك اطمئن على الملفات الخاصة الموجودة في جهازك .
للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم بديل Chat Partner في عام 2023 , تستطيع اختيار بديل مناسب لك ثم بعد ذلك تحميله وتثبيته , اما الان فلا نسألكم سوى الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-