أفضل تطبيقات الاندرويد 2017 التي توفر لك مساحة كبيرة على هاتفك !! قد توفر لك أكثر من 4 جيجا !

اليك أفضل تطبيقات 2017 لتفريغ الـرام  و مسح الملفات الزائدة

أفضل تطبيقات الاندرويد 2017 التي توفر لك مساحة كبيرة على هاتفك !! قد توفر لك أكثر من 4 جيجا !

اليك أفضل تطبيقات 2017 لتفريغ الـرام  و مسح الملفات الزائدة

5 تطبيقات تساعدك في توفير مساحة تخزين الهاتف

هل تعاني من مشكلة نفاد مساحة هاتفك ؟ هل تبحث عن تطبيق يوفر لك مساحة داخلية على هاتفك ؟ اذن فموضوع اليوم يهمك يا أخي ، حيث سنتكلم من خلاله على أفضل تطبيقات الاندرود التي ستوفر لك مساحة كبيرة على هاتفك قد تتجاوز 4 جيجا بكل سهولة و بطريقة سهلة للغاية !!

نبدأ على بركة الله ، اذن هذه هي أفضل التطبيقات التي يمكنك استعماله و توفير المساحة على هاتفك الاندرويد :

التطبيق 1 : تطبيقات Clean Master Lite التطبيق الشهير للغاية و الذي لا زال الكثير منكم يجهل الدور الكبير الذي يقوم به هذا التطبيق في هواتف الاندرويد ، بحيث ان هذا التطبيق يقوم بحذف كل الملفات الزائدة على هاتفك و لا يلمس أي شيئ من ملفاتك او صورك الخ ، فمن خلال تجربتي الشخصية مع التطبيق فهذا الاخير يمكنه ان يحذف اكثر من 4 جيجا بكل سهولة .



التطبيق 2 : تطبيق Ccleaner تطبيق رهيب و خرافي للغاية و الذي قد يتواجد على حواسيب العديد منكم نظرا لقيمته الكبير و تأثيره الكبير على مساحة هاتفك او حاسوبك ، فنسخة Ccleaner للاندرويد تعمل بنفس طريقة التطبيق 1 و التي قد توفر لك أكثر من 2 جيجا على هاتفك .



التطبيق 3 : Google Photos هذا التطبيق قد يكون الاقل استعمالا من كل منتوجات جوجل لهواتف الاندرويد ، لاكن الكثير يجهل أيضا قيمته في توفير مساحة كبيرة للغاية على هاتفه ، فيمكنك انطلاقا من هذا التطبيق رفع صورك الى التطبيق و بالتالي التخلص من مساحة كبيرة بطريقة سهلة و بدون ضياع صورك أيضا . 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-