افضل تطبيق بديل يوتيوب YouTube مجاني بدون اعلانات 2023

بالطبع أنت تبحث عن تطبيق بديل يوتيوب نظراً لوجود إعلانات مزعجة في تطبيق اليوتيوب الرسمي , بالإضافة الى ذلك يفتقد youtube بعض المميزات الأساسية , مما يدفع المستخدمون الى البحث عن بدائل للتطبيق الشهير , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل بدائل تطبيق يوتيوب youtube , وذلك نظراً لأننا التمسنا حاجتكم الى تطبيقات مميزة تعمل بكفاءة على الهواتف الذكية .

تطبيق بديل يوتيوب

و يعد موقع يوتيوب youtube الرسمي افضل منصة لمشاهدة مقاطع الفيديو حول العالم , كما أنه يعد ثاني أشهر محرك بحث بعد جوجل google , وبالطبع للتسهيل على المستخدمين أطلق الموقع يوتيوب بريميوم ولكن بإشتراك شهري , ولذلك جلبنا لكم أكثر من تطبيق يشبه youtube premium ويعتبر بديل رائع لتطبيق يوتيوب .

تطبيق بديل يوتيوب 2023

تطبيق بديل يوتيوب 2023

إذا كنت تبحث عن بديل لليوتيوب يعمل بكفاءة بدون إعلانات , انت الان في المكان الصحيح حيث أعددنا لك قائمة بها العديد من التطبيقات المميزة للاندرويد والتى تعمل على الجوالات لعرض فيديوهات موقع youtube بدون ظهور الإعلانات المزعجة مجانا مع بعض المميزات الأخرى أثناء تشغيل الفيديوهات .

وتمنحك أفضل بدائل تطبيق يوتيوب عديد المزايا منها خدمة المشاهدة المجانية دون ظهور أي إعلان على هواتف اندرويد android , بالإضافة الى ذلك خدمة تشغيل الفيديو في الخلفية , بالإضافة الى ذلك تمنحك البدائل القدرة على تحميل أصوات المقاطع دون الصور او العكس او تنزيل المحتوى كامل , نظرًا لذلك يجب عليك اختيار افضل تطبيق بديل يوتيوب للاندرويد .

سابقا كان يعد تطبيق اليوتيوب فانسيد youtube vanced بديل اليوتيوب الأفضل في جميع بدائل اليوتيوب , ولكن مع الشركة أعلنت توقف الدعم عن التطبيق الرسمي في الفترة القادمة , لذلك سوف تتعرف معنا على أفضل التطبيقات البديلة المتاحة التى تستطيع تثبيتها على الاندرويد اخر اصدار دون مواجهة اي مشكلة اثناء التثبيت او التحميل من المصدر .

كيف احمل YouTube Vanced؟

على الرغم من اعلان الشركة عن توقف الدعم عن بديل اليوتيوب الأفضل فانسيد إلا أنه حتى الآن يعمل و يقدم خدمات بديلة للخدمات التى يقدمها تطبيق يوتيوب بريميوم و يعد بديل مميز جدا و برنامج لا يوجد له مثالي .

طريقة تحميل برنامج youtube vanced

  •  لكي تحصل على youtube vanced بصيغة apk بدون اعلانات يجب عليك النقر على الرابط أدناه .
  •  يمكنك بعد النقر التوجه للموقع الرسمي للتحميل ثم يجب عليك الضغط على تحميل او download youtube vanced apk .
  •  الان سيتم تحميله بلا مشاكل , ويجب أن تعلم أنه غير مدعوم او متوفر على متجر جوجل بلاي google play .
للتحميل انقر هنا

ما هو التطبيق بديل اليوتيوب؟

هل تبحث عن بديل يوتيوب الاقوى حاليا لعام 2023 ؟ بالطبع انت تفعل ذلك ولذلك دعني أخبرك على أفضل بدائل يوتيوب التى تمنحك القدرة على مشاهدة أي فيديو بدون ظهور اعلانات , وكما ذكرنا يعد تطبيق اليوتيوب فانسيد youtube vanced في المرتبة الأولى الى أن يتم إيقافه .

ثم بعد ذلك يأتي تطبيق pure tube المميز بالفعل حيث يعتبر من أقوى البرامج المدفوعة والذي يعمل بشكل مجاني , بالإضافة الى ذلك سنخبرك على تطبيقات معدلة بمميزات خارجية مميزة لهواتف أندرويد لن تجدها ي اي مكان اخر , لا عليك سوى متابعة المقال لكي تتعرف على الكثير من الأدوات التى تعمل على الجوالات القديمة و الجديدة .

تطبيق Pure Tuber: Block Ads on Video

Pure Tuber

لكل من يبحث عن تطبيق و بديل مميز به عديد الميزات , إليك هذا العملاق الذي يعد أفضل بديل يوتيوب 2023 , حيث به ميزات عديدة وخاصة في تحديث البرنامج الأخير , ومع ذلك هذا بديل يوتيوب غير موجود على غوغل ولكن جلبنا لك رابط مباشر لتحميله .

مميزات تطبيق PureTuber

  •  بديل يوتيوب للاندرويد يمنحك تجربة فريدة من نوعها حيث يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو و استخدامها بدون إعلانات .
  •  بديل يوتيوب للأجهزة القديمة يعمل على كافة الموبايلات و كافة إصدارات الأندرويد فقط قم بتثبيته .
  •  بديل يوتيوب للاندرويد مفتوح المصدر و هو عبارة عن تطوير للتطبيق الرسمي من يوتيوب youtube .
  •  تطبيق بديل اليوتيوب من أفضل تطبيقات متاحة حاليا حيث يتيح تشغيل الفيديوهات في الخلفية .
  •  بديل يوتيوب youtube تطبيق مميز لتشغيل المقاطع بشكل جديد تصميمه مميز و يحتوي على مميزات عديدة لذلك ننصح بتثبيته على هاتفك .
للتحميل انقر هنا

تطبيق Bro Browser

Bro Browser

أحد أفضل البدائل التى تمنحك تجربة مثالية أثناء العمل ومشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب youtube , وعلى الرغم من كونه متصفح إلا أنه يدعم كافة المزايا التى يدعمها اليوتيوب المدفوع youtube , كما أنه مناسب للأطفال وبالأخص في آخر نسخة منه , وهو تطبيق جديد لاقى نجاحات كبيرة منذ ظهوره على الساحة .

مميزات تطبيق bro browser

  •  بعد تثبيت برنامج bro browser للهواتف الذكية التى لديك سواء الضعيفة او القوية ستحصل على تجربة مثالية بنفس مزايا النسخة المدفوعة من youtube .
  •  إذا كنت تبحث عن بديل يوتيوب هواوي youtube يعمل على اي جهاز , إليك هذا العملاق بعدة مزايا حيث أنه ذو نظام محكم و رائع .
  •  خالي من الإعلانات و يعمل في الخلفية ويمنحك إمكانية للتحكم الكامل .
للتحميل انقر هنا

تطبيق YouTube Vanced

YouTube Vanced

اليوتيوب فانسد من اقوى بدائل تطبيق اليوتيوب في الوقت الحالي , نظراً لأنه يمنح المستخدم تجربة كاملة و يتفوق على تطبيقات كثيرة , حيث يتيح تحميل الفيديو ومشاهدته دون مشكلة لذلك يعد بديل مناسب لتطبيق اليوتيوب youtube .

مميزات تطبيق YouTube Vanced

  •  هو بإختصار حل لجميع المشاكل التي تواجهك في تطبيق اليوتيوب العادي حيث يعد تطبيق مميز و عبقري .
  •  إذا كنت تبحث عن بديل يوتيوب هواوي يجب عليك تحميل أحد أشهر تطبيقات بديلة متاحة حاليا .
  •  تطبيق اليوتيوب YouTube Vanced من التطبيقات البديلة الرائعة لمشاهدة جميع الفيديوهات على الاندرويد دون أي إزعاج حيث يقدم لك خدمات متكاملة .
للتحميل انقر هنا

تطبيق Video Lite No Ads

Video Lite No Ads

من افضل ادوات عرض الفيديوهات في الوقت الحالي , حيث أن التطبيق أمن و يوفر لك عديد الأدوات ويعد بديل مميز لليوتيوب , كما أن التطبيق مميز في عرض مقاطع الفيديو من حيث البساطة و الجمال , هو برنامج متكامل و من احسن بدائل اليوتيوب حاليا و متاح بصيغة apk .

مميزات تطبيق Video Lite No Ads

  •  برنامج رائع يعمل مجانا في اخر اصدار منه و بديل مميز لتطبيق اليوتيوب يقدم لك أفضل خدمات مجانية في مشاهدة اي فيديو بمزايا عديدة .
  •  من التطبيقات الرائعة صغيرة الحجم كما أنه يعمل بكفاءة على الهاتف .
  • تصميم مميز و رائع و واجهة سهلة مع العديد من المزايا لذلك هو تطبيق متكامل و أفضل بديل لتطبيق يوتيوب youtube .
للتحميل انقر هنا

تطبيق LibreTube

LibreTube

بعد تنزيل التطبيق بصيغة apk ستتمكن من تحميل الفيديو وعرضه في الخلفية كما ستتمكن من مشاهدته بدون اعلانات فهو تطبيق مميز و بديل أكثر من رائع لليوتيوب .

مميزات تطبيق Libre Tube

  •  خفيف و صغير الحجم و لا يستهلك موارد الجهاز و بديل مميز لتطبيق يوتيوب .
  •  من أفضل تطبيقات بديلة متاحة في الوقت الحالي من حيث السرعة و الكفاءة .
  •  يعتبر افضل بديل لتطبيق اليوتيوب youtube حاليا نظراً لانه يعمل على إصدارات android القديمة .
  •  تطبيق متكامل يعمل بدون أي مشاكل تستطيع تثبيته و تحميله عام 2023 .
للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معكم افضل بدائل اليوتيوب 2023 , تستطيع اختيار افضل تطبيق بديل لليوتيوب youtube , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-