افضل 3 تطبيقات مونتاج و تعديل فيديو بالهاتف لنهاية 2022 | تطبيقات من كوكب اخر!

هذه افضل 3 تطبيقات مونتاج و تعديل الفيديو لنهاية سنة 2022

الجميع الآن يتوفر على هاتف ذكي بنظام أندرويد ويستخدم الهاتف في الأمور العادية جدا والطبيعية مثل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة فيديوهات على يوتيوب والتصوير بالكاميرا وعمل مكالمات والعديد من المهام العادية جدا والطبيعية، لكن هل تساءلت يوما هل يمكنك عمل مونتاج وتعديل فيديوهات احترافي من هاتفك الأندرويد فقط؟

تطبيقات مونتاج

معلومة سريعة هل كنت تعلم أن أغلب الناس التي تنشئ محتوى حاليا وتصور فيديوهات وتبحث عن أفكار جديدة لإنشاء فيديوهات جديدة تستخدم هواتفها الذكية فقط لتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج احترافي ولا تستخدم الحواسيب والبرامج العملاقة الكبيرة مثل برنامج برامج أدوبي وبرامج أبل، بالعكس الآن أصبحت الهواتف الذكية تقدم لنا تطبيقات مونتاج مجانية رائعة توفر عليك وقت كبير جدا في تعديل الفيديوهات ويمكنك إنشاء فيديوهات احترافية بالهاتف فقط.

افضل تطبيقات المونتاج و تعديل الفيديو بالهاتف

بعد تجربة عدد كبير من التطبيقات المجانية لعمل مونتاج إحترافي و تعديل الفيديوهات للأندرويد هناك العديد من التطبيقات الفاشلة التي لا تقدم لك مزايا جديدة ولا يمكنك من خلالها إنشاء فيديوهات جميلة، وهناك تطبيقات أخرى أسطورية رائعة جدا للمونتاج بالهاتف، هذه أفضل ثلاث تطبيقات مونتاج وتعديل الفيديوهات للأندرويد من كوكب آخر تستحق التحميل والتنزيل على هاتفك الأندرويد مجانا متوفر لك العديد من الأدوات الاحترافية للحصول على فيديوهات رهيبة.

ما هي افضل تطبيقات المونتاج بالهاتف؟

متجر جوجل بلاي يوفر لك عدد كبير من تطبيقات المونتاج وتعديل الفيديوهات وتقطيع وقص ولصق وإضافة تأثيرات ونصوص وموسيقى للحصول على فيديوهات احترافية في الأخير ونتائج تستحق بالفعل لقب أفضل الفيديوهات من ناحية المونتاج والتعديل، لكن مع الأسف كثرة هذه التطبيقات على متجر بلاي ستور هو سيف ذو حدين، فهناك تطبيقات بالفعل تطبيقات مونتاج رهيبة مجانية وهناك تطبيقات أخرى لا تستحق التنزيل على هاتفك. في هذا المقال ستتعرف على 3 أفضل تطبيقات المونتاج وتعديل الفيديوهات لنهاية سنة 2022.

هل يمكن عمل مونتاج من الهاتف؟

طبعا، يمكنك عمل مونتاج وتعديل فيديوهاتك الخاصة بشكل احترافي من هاتفك الأندرويد أو الآيفون، حيث يمكنك تنزيل تطبيقات المونتاج وتعديل على فيديوهات الخاصة مثل قص ولصق وإضافة التأثيرات والنصوص والموسيقى للحصول على فيديو احترافي يمكنك نشره على يوتيوب أو فيسبوك أو إنستغرام.


تنزيل تطبيق VMX Video Editor
تنزيل تطبيق VLLO Video Editor
تنزيل تطبيق YouCut Editor
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-