شرح برنامج لوكيت Locket بالتفصيل مع طريقة تنزيل اخر اصدار

برنامج لوكيت من تطبيقات التواصل الاجتماعي الجديدة الرائعة التي يبحث عنها المستخدمون بكثرة في الفترة الماضية , ولذلك جلبنا لك كافة تفاصيل تطبيق لوكيت locket كما جلبنا لك طريقة تحميل لوكيت locket للايفون كما جلبنا لك طريقة حصرية لتحميله للاندرويد حيث يعد من أذكي التطبيقات المبنية على فكرة بسيطة رائعة .

برنامج لوكيت

لوكيت locket تطبيق يتبني فكرة جديدة و بسيطة للتواصل الاجتماعي تكمن في تجميع الأشخاص على الصور التى يلتقطونها في حياتهم اليومية , ويعد من أفضل البرامج التى أعجبتني فكرتها وبالطبع ستعجب الكثير من المتابعين , جلبنا لك في هذا المقال كل شيء تريد معرفته عن التطبيق , حيث جلبنا لك طريقة تنزيل تطبيق لوكيت على الايفون والاندرويد كما جلبنا المميزات وطريقة الاستخدام , تابع معنا فقط لكي تتمكن من معرفة ما تريد .

برنامج لوكيت locket اخر اصدار 2023

برنامج لوكيت locket اخر اصدار 2023

locket تطبيق جديد تستطيع تحميله برابط مباشر من خلالنا هو تطبيق يتبني فكرة غير معتادة ونتيجة لذلك نال شهرة كبيرة خلال وقت قصير بشكل رائع , برنامج locket يصنف كبرنامج تواصل اجتماعي حيث يمكنك من خلاله تنمية علاقاتك مع الأصدقاء .

برنامج locket أحد التطبيقات الرئيسية التي يجب أن تتواجد على كل هاتف , حاليا لا يوجد إصدار رسمي منه للأندرويد ولكن نحن سوف نشرح لك طريقة تحميل برنامج على نظام android , وطريقة تنزيله على أي هاتف ايفون بنقرة زر .

تطبيق locket ما هو إلا أداة لعرض الصور التى يتم التقاطها بواسطة أصدقائك على هاتفك عن طريق widget , تستطيع جمع اصدقائك المقربين حولك ومشاركة العديد من التفاصيل معهم في ثوان في اي مكان مجانا وذلك عن طريق تطبيق locket , الان سنتعرف على كافة تفاصيل البرنامج وطريقة استخدام أحدث إصدار منه .

هل برنامج لوكيت للايفون فقط؟

سؤال يتم طرحه كثيراً على الساحة , ولذلك دعنا نخبرك قولاً واحداً ان برنامج لوكيت يعمل على ايفون iphone فقط نظراً لأنه يستخدم خاصية widget والتى تعمل على عرض الصور على الشاشة أثناء القفل , ولكن قد وجدنا لك برنامج اخر يشبه تطبيق لوكيت locket بشكل كبير متاح على الأندرويد وتستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي google play .

تستطيع إضافة صور الاصدقاء على شاشتك فور إرسال طلب الصداقة لهم من تطبيق لوكيت locket ثم بعد ذلك قبول الطلب من الطرف الآخر بسهولة , يعمل برنامج لوكيت locket على الإصدارات القديمة من ايفون iphone ولكي تتعرف على طريقة تحميل برنامج لوكيت و شرح استخدامه تابع معنا .

هل برنامج locket مجاني؟

تطبيق لوكيت ويدجت Locket Widget‬ من افضل برامج التواصل الاجتماعي وهو يعمل مجانا دون دفع أي رسوم , كما أنه يعمل على عرض صورا حية و يعتبر من أسهل البرامج التى تتيح تلك الخدمة والتي تعتبر مميزة للغاية .

كما أن تطبيق لوكيت Locket يتيح مشاركة صورك على الشبكات الاجتماعية المختلفة بطريقة مباشرة , بالإضافة الى ذلك تستطيع مشاركة الفيديوهات من خلاله للاندرويد وللايفون , بعد تحميل تطبيق لوكيت Locket مجاناً على الاندرويد والأيفون ستحصل على بعض الأدوات الرائعة التى تمنحك تجربة مثالية داخل التطبيق , الان لا عليك سوي التعرف على تطبيق لوكيت وطريقة عمله على هواتف ايفون واندرويد ثم قم بإرساله للأصدقاء للبدء في التقاط صورك الخاصة و مشاركتها .

خطوات تحميل تطبيق لوكيت locket widget

كما ذكرنا تطبيق لوكيت من التطبيقات الرائعة التى تستطيع تنزيلها للاندرويد والأيفون حيث يغنيك عن تطبيقات عديدة ولذلك جلبنا لك شرح تنزيل أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي برابط مباشر على الايفون والطريقة هي :-

  •  لكي تتمكن من الحصول على اخر تحديث من تطبيق لوكيت Locket widget انقر على رابط المتاح في الأسفل .
  •  سيتم توجيهك الى اب ستور app store بعد ذلك انقر على تحميل او download او تثبيت .
  •  الان انتظر حتى يتم تحميل برنامج لوكيت Locket والأدوات الخاصة به بعد ذلك ستتمكن من تشغيله دون مشكلة .
للتحميل انقر هنا

شرح استخدام تطبيق لوكيت

قد يواجه البعض مشاكل مختلفة في تشغيل برنامج لوكيت ويدجيت Locket widget , وسبب معظم تلك المشاكل عدم العلم بطريقة استخدام البرنامجج الجديد والذي له طريقة معينة في استخدام النسخة المجانية وهي :-
  •  لكي تتمكن من تنزيل برنامج لوكيت بطريقة سهلة لأجهزة أيفون انقر على رابط تحميل تطبيق Locket ثم قم بتنزيله .
  •  بعد تنزيله انقر لفتحه ثم اكتب رقم الهاتف الخاص بك لمشاركة الصور بعد ذلك من التحديث الجديد .
  •  بعد ذلك ستصلك رسالة على جهازك بها كود التفعيل اكتبه في الخانة التى تظهر أمامك .
  •  الان يجب عليك السماح بالأذن للعملاق تطبيق لوكيت بالدخول الى جهات الاتصال لمعرفة المستخدمين الموجودين معك .
  •  بعد تحميل تطبيق Locket widget وفتحه ثم تنفيذ ما شرحناه بالأعلى انقر على رمز الإضافة في يسار الشاشة من الأعلى .
  •  الان اضغط على add لكي تتمكن من إضافة من تحب الى تطبيق Locket widget الذي يعد من أقوى و أفضل التطبيقات الرئيسية حاليا .

مميزات تطبيق لوكيت

قبل بدء التحميل يجب عليك معرفة أهم المزايا التي ستحصل عليها بواسطة واحدا من اقوى الأدوات والبرامج المتوفرة حاليا , على الرغم من إطلاق برنامج Locket widget الأفضل في هذا المجال منذ فترة ليست بالبعيدة إلا أنه أصبح أيقونة للتطبيقات من نفس النوعية على أي جهاز , ومن أبرز مميزات تطبيق لوكيت :-

  • هو من التطبيقات الخفيفة التى تصلح للاندرويد والأيفون حيث أنك تستطيع تنزيل هذا العملاق بشكل مباشر فهو لا يستهلك موارد جهازك .
  •  يتيح لك تطبيق Locket widget تستطيع التفاعل مع صور أصدقائك في حالة القفل بكل سهولة بعد إضافة widget الخاصة بالتطبيق على شاشتك .
  •  يمكنك تقوية علاقاتك مع المقربين و الأصدقاء بعد استخدام برنامج لوكيت للاندرويد والايفون حيث يعد من أهم برامج تواصل اجتماعي متاحة حاليا .
  •  يوفر لك أداة لإرسال الايموشنات المختلفة على الصور للايفون , كما تستطيع الاستفادة من العديد من الأدوات على الشاشة الرئيسية .
  •  تطبيق لوكيت للاندرويد يعمل بكفاءة حيث أن التطبيق app يتيح لك مشاركة صور دون قيود على تطبيقات التواصل كلها .
  •  تستطيع عمل ملخص فيديو كامل من الصور وإرساله لأي مكان من خلال افضل تطبيق لوكيت الذي يعد أحد أقوى التطبيقات للاندرويد والايفون .
  •  بعد تحميل برنامج لوكيت سواء لنظام android او حتى ios تستطيع مراسلة من تريد وهي ميزة جديدة في تطبيق تواصل اجتماعي جديد و وليد العام .

طريقة تحميل تطبيق لوكيت apk للاندرويد

تطبيق لوكيت مثله مثل تطبيقات الأندرويد المتاحة بكثرة تستطيع عمل تنزيل له بشكل مباشر من خلال المتجر , ولكن ستجده بأسم مختلف , حيث ظهر تطبيق جديد يحمل خصائص تطبيق لوكيت ولكن مخصص للاندرويد وهو من اقوى تطبيقات أندرويد حاليا .

قم بتنزيل من خلال النقر على الرابط في الأسفل ثم انقر على تثبيت وستتمكن من الحصول على تطبيق لوكيت دون اي مشكلة على جهازك , بعد ذلك إستخدم تطبيق لوكيت بالطريقة العادية التى شرحناها , حيث أن التنزيل والاستخدام بشكل مباشر دون الحاجة الى شرح .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة جلبنا لكم كافة تفاصيل برنامج لوكيت , تستطيع معرفة كل ما يخص تطبيق لوكيت عن طريق هذا المقال , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-