افضل مواقع اصلاح الصور القديمة والمخدوشة اون لاين مجانا 2023

اصلاح الصور القديمة من المهام التى ظهرت حديثاً على الساحة , بفضل اكتشاف تقنيات الذكاء الاصطناعي أصبحنا قادرين على إصلاح الصور التالفة و زيادة جودة الصور عن طريق أكثر من موقع و برنامج للاندرويد بسهولة في أقل من دقيقة , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل مواقع تساعدك في اصلاح و ترميم الصور .

اصلاح الصور القديمة

كما يمكنك ضبط الالوان و تحسين جوانب الصورة بطريقة مذهلة , بالإضافة الى ذلك تستطيع تلوين الصور القديمة للايفون والاندرويد وتحسين جودتها بدون برامج مجانا بشكل خيالي , الخدمة التى ستحصل عليها بواسطة المنصات التى التى سنشاركها معك رائعة ومميزة , وتستخدم لتحسين الصور الباهتة عن طريق الذكاء الإصطناعي , الآن لا عليك سوى متابعة المقال لآخره .

منصات اصلاح الصور التى تحدثنا عنها

*  imglarger
* letsenhanc
* big jpg
* myheritage
* vanceai

إصلاح الصور القديمة اون لاين

إصلاح الصور القديمة اون لاين

الصورة قد تتعلق بها ذكريات عديدة مع أشخاص تم فقدهم ولا يمكن التصوير معهم مرة أخرى , لذلك يجب العمل على إصلاحها و ضبط الوانها لكي نجعلها حية طوال حياتنا , وتستطيع استخدام تطبيق او برنامج على الاندرويد لتحسين و توضيح صورك القديمة .

كما تستطيع فعل ذلك باستخدام مواقع تحسين الصور وهذا ما سوف نشاركه معك , تصلح طريقة تحسين وزيادة جودة الصور للعمل على جميع هواتف الأندرويد والايفون , كما أن الطريقة تصلح لتعديل الصور و إزالة المشاكل فيها بشكل رائع , خدمات عديدة ستحصل عليها بواسطة تلك المواقع على الإنترنت لا عليك سوى متابعة الشرح لكي تتمكن من فعل ذلك بشكل مجاني .

5 أدوات لإصلاح الصورة من جميع الجوانب ستجدهم في هذا المقال , حيث تستطيع تحويل اي صورة قديمة ذات جودة سيئة الى صورة مثالية , بالطبع فعل ذلك اونلاين يسهل عليك كثيراً من خطوات تثبيت و تحميل اي تطبيق في هذا المجال للهاتف .

كيف اعدل الصور القديمة؟

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة تحرير الصور سيئة الجودة و إزالة الخدوش , دعني أخبرك في البداية أن في الماضي كانت الصورة بدون تقنيات حيث كانت لا تشمل سوى اللون الابيض و الاسود فقط كما انها كانت لا تحتوي على أي تفاصيل , ولذلك ظهرت العديد من البرامج في اصلاح وترميم وتلوين الصور .

كما ظهرت بعض المنصات الرائعة التى تعيد الحياة الى صورتك وتجعلها عالية الجودة , يعتمد الأمر على مهارتك في البحث لإيجاد تلك الكنوز , ولكن مادام أتيت الى هنا اطمئن , أما عن كيفية تعديل الصور و الطريقة سهلة للغاية , لا عليك سوى اختيار موقع معين أو أداة ثم تطبيق الخطوات التي سنشاركها معك .

ما هو افضل برنامج لتوضيح الصور؟

بالرغم من تحدثنا في هذا المقال عن المنصات التى تتيح خدمة اصلاح القديمة إلا أن هذا السؤال ينتشر بشكل كبير ولذلك من واجبنا الإجابة عليه , بالطبع توجد تطبيقات رائعة تستخدم في تحسين و ترميم الصور القديمة و استعادة رونقها بكل سهولة .

البرنامج رقم 1 يعتبر من أشهر الأدوات للصور القديمة وهو العملاق ريميني remini لإصلاح الصور الضبابية والمخدوشة والتالفة وجعلها واضحة , وهو يقدم خدمات عديدة للمستخدمين , بالإضافة الى ذلك يوجد برنامج colorize الذي يساعدك في تلوين الصور الممزقة , بالإضافة الى ذلك توجد برامج عديدة تقوم بذلك ولها مميزات عديدة , كما يوجد برنامج ادوبي فوتوشوب adobe photoshop الأشهر في إصلاح الصور القديمة على الكمبيوتر حيث تستطيع من خلاله إزالة العيوب من الصورة .

موقع imglarger

imglarger

هل تبحث عن منصة متكاملة تقوم بإصلاح الصور القديمة ؟ بالطبع انت تفعل ذلك ولذلك ننصحك بإستخدام هذه المنصة الرائعة التي تغنيك عن اي برنامج اخر حيث تقوم بتحسين وإصلاح الملفات المرئية و تلوينها بطريقة مجانية بدون مشاكل , والان دعني اخبرك على مميزاته :-

  • خرافي في إصلاح صورك القديمة و التالفة حيث يمكن من خلاله رفع جودة الصورة القديمة بطريقة أكثر من رائعة .
  • هو من أفضل مواقع اصلاح الصور القديمة و التالفة حيث يغنيك عن اي برنامج إصلاح آخر فقط قم بعمل و تطبيق خطوات العمل عليه .
  •  يقدم لك أفضل أدوات في إصلاح صورك القديمة و التالفة حيث يتفوق على تطبيقات عديدة في اصلاح صور الزمن الجميل .
  •  طريقة استخدامه سهلة لا عليك سوى النقر على انشاء حساب ثم البدء في ترميم و إصلاح الصور القديمة حيث يمكنك توضيح ما تريد في ثواني .
للدخول إليه انقر هنا

منصة letsenhanc

letsenhanc

إذا كنت تملك صور ضبابية يجب عليك إستخدام هذه المنصة المجانية التى تقدم لك أحدث أدوات في إصلاح ملفاتك المرئية القديمة و التالفة , الموقع يعمل بكفاءة للهواتف الذكية و للكمبيوتر ويساعدك في اصلاح الصور القديمة والمشوشة بنقرة زر , كما تستطيع التسجيل للحصول على عدد محاولات لا نهائي في اصلاح صورك الشخصية وتلوينها .

كافة الخيارات متاحة في المنصة حيث لن تحتاج الى اي شيء اخر ويمكنك إصلاح كافة الاجزاء في الصوره كما يمكن اصلاح وإزالة الجزء التالف واستبداله بنقرة زر , كما تستطيع تحويل اي صورة ذات جودة ضعيفة الى صورة مثالية بإستخدام التقنيات الخاصة الغير مكلفة المتاحة في واجهة المنصة لا عليك سوى تطبيق خطوات الإستخدام .

للدخول إليه انقر هنا

موقع big jpg

موقع big jpg

أفضل منصة تستطيع استخدامها في اصلاح صورك القديمة بدون الحاجة الى برنامج او تطبيق آخر على الاندرويد , لا عليك سوي الدخول من خلال الرابط المتاح في الأسفل ثم البدء في ترميم الصور باستخدام الأدوات الرائعة .

إذا كان لديك أي تطبيقات تستطيع حذفها الآن حيث أن هذا العملاق يصلح للاندرويد وكافة الأجهزة الأخرى كما يحول الصورة ويعمل على اصلاحها من التشققات , لا يدعم بالطبع إصلاح الفيديوهات القديمة المعطوبة حيث أنه مخصص للصور فقط إذا كنت ترغب في ذلك , بها أدوات خاصة رائعة والعديد من المميزات حيث يعد أفضل موقع في مجال اصلاح الصور القديمة و التالفة .

للدخول إليه انقر هنا

منصة myheritage

myheritage

منصة مميزة تقدم خدمة تحرير الصور للايفون والأندرويد كما تقدم خدمات اصلاح وتحسين الصور مجانا , بالإضافة الى ذلك تستطيع استعادة الأجزاء المفقودة بطريقة واضحة من صورتك , الخدمة التى تقدمها تلك المنصة بدون رسوم للاندرويد والايفون وتستطيع تحميل الصور مباشرة بعد الاصلاح باستخدام الأدوات المتاحة .

يمكنك الاستغناء عن اي برنامج متاح على هاتفك في رفع جودة صورك و صور العائلة , حيث تستطيع إدخال اي صور قديمة لديك ثم عمل توضيح لها بدون اي برنامج , تستطيع بالطبع تلوين الصور القديمة , كما يمكنك تغيير صيغة الصور القديمة بسهولة عن طريق هذه المنصة الخرافية , لن تحتاج الى تطبيقات او حتى برنامج على الحاسوب بعد الدخول إليها .

للدخول إليه انقر هنا

منصة vanceai

vanceai

منصة مميزة و حديثة نسبياً حيث ظهرت منذ فترة قديمة تستطيع من خلالها ترميم الصور القديمة وإصلاح ما بها من عيوب , هي تتفوق على تطبيقات عديدة متاحة لإصلاح الصور , بالطبع بعد تطبيق خطوات تسجيل الدخول ثم القيام بإصلاح الصور لن تحتاج الى اي تطبيق اخر .

الصور القديمة تشكل عائق كبير بالنسبة لك , لا عليك بعد الان سوي دخول تلك المنصة التى تساعدك على اصلاح الصور القديمة من كافة الجوانب كما تقدم لك خدمات تلوين الصور القديمة بكفاءة , بالإضافة الى ذلك تستطيع اصلاح البوم كامل من الملفات المرئية القديمة دون أي مشكلة في أقل من دقيقة .

للدخول إليه انقر هنا

في هذه المقالة جلبنا لك منصات إصلاح الصور القديمة , تستطيع تجميع صورك القديمة ثم ترميمها عن طريق المواقع المشروحة التى تغنيك عن اي برنامج اخر , والان وصلنا الى نهاية موضوعنا نتمنى أن يعجبك الموضوع كما نسألك الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-