كيف تصنع تطبيق خاص من هاتفك الاندرويد فقط و الربح منه | بدون برمجة مجانا !

نظام الاندرويد من أكثر الأنظمة استخداما في العالم على الهواتف الذكية وهذا راجع للعديد من المميزات الرائعة جدا التي يقدمها هذا النظام لمستخدمين الاجهزة الذكية في عصرنا الحالي ، أول شيء هو نظام مفتوح المصدر ومجاني التي تعتبر نقطه قويه جدا بالمقارنة مع أنظمة التشغيل المنافسة وايضا كثرة التطبيقات والمطورين على هذا النظام فهناك كل يوم أكثر من التطبيق يتم اضافته على متجر جوجل بلاي ، وهذا ما يدفع المطورين للتنافس وتقديم افضل مميزات وافضل خصائص في تطبيقاتها الخاصة.

صنع تطبيق اندرويد والربح منه

إذا كنت تطرح السؤال كيف تتم صناعة التطبيقات الاندرويد او ما هي طريقة صناعة تطبيقات الاندرويد بدون خبرة وبدون تعلم برمجة فأنت في المكان الصحيح في هذا المقال ساريك طريقة صناعة تطبيقات الاندرويد من هاتفك فقط والربح منها بشكل مجاني . بدون الحاجه لتعلم لغات البرمجة المعقدة والصعبة بالنسبة لشخص مبتدئ يمكنك صناعة تطبيق خاص بك من هاتفك الذكي فقط بشكل مجاني وربح منه الاف الدولارات باضافة اعلانات جوجل على تطبيق نفسه .

صنع تطبيق اندرويد والربح منه

تطبيق Mobeasy من افضل التطبيقات التي استخدمتها لصناعة التطبيقات الاندرويد بالهاتف التطبيق يوفر لك عدد كبير وضخم من الوسائل والخصائص والمميزات التي يمكنك من خلالها تصميم تطبيقك الخاص واضافه الازرار والخلفيات والفيديوهات والصور وجميع الاشياء التي تحتاجها وتريدها ان تتواجد على تطبيقك الخاص .

الجميل في هذا التطبيق هو توفير جميع المميزات بشكل مجاني وايضا يمكنك الربح من تطبيقك الخاص بسهولة تامة . لذلك إذا كنت تبحث عن صناعة تطبيقات الاندرويد بالهاتف أو صناعة تطبيقات الاندرويد بدون برمجة وبشكل مجاني اليك الشرح بالفيديو

رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-