متجر تطبيقات مجاني: افضل 5 متاجر للاندرويد لتنزيل ملايين التطبيقات النادرة مجاناً!

 الجميع يبحث عن متجر تطبيقات مجاني يضم آلاف التطبيقات النادرة و يعمل بكفاءة على جميع الهواتف الذكية لكي يحل بديلاً عن متجر جوجل بلاي google play الذي يسبب بعض المشاكل في بعض الأحيان , و لذلك اليوم جلبنا لكم روابط تنزيل أكثر من متجر للتطبيقات يعمل على الاندرويد لتحميل ما تبحث عنه بسهولة .

متجر تطبيقات

يساعد تطبيق المتجر العديد من المستخدمين في تنزيل الالعاب و البرامج الجديدة مجانا على هواتفهم , ولذلك سوف نشارك معكم أحدث الإصدارات من متاجر لم تكن معروفة من قبل , و تستطيع بواسطة متجر تطبيقات الاندرويد الذي ستختاره من الموضوع تثبيت ما تريده بدون أي مشكلة عند التحميل أو التثبيت .

متجر تطبيقات للاندرويد 2022

متجر تطبيقات

تستطيع تحميل أفضل متجر يعمل على اندرويد بدون مشاكل و يحتوي على كافة التطبيقات النادرة التى من الصعب إيجادها في سوق بلاي ستور للتطبيقات , كما يمكنك الحصول على العاب من مختلف الدول حول العالم بسهولة بدون إعلانات أو دفع أي رسوم لتنزيل التطبيقات .

إذا كنت تبحث عن متجر لتطبيقات android يجب عليك متابعة المقال لآخره لكي تتمكن من معرفة بدائل رائعة للهواتف , قائمة كبيرة تم إعدادها لك بشكل مخصص ستجد فيها المتجر المناسب على هاتفك الأندرويد , إذا قمت بحذف متجر جوجل بلاي google play من على جهازك أو واجهت بعض المشاكل ينبغي عليك اختيار التطبيق المناسب لك من هذا الموضوع .

مجموعة مختلفة و رائعة من متاجر الاندرويد التى تعمل على كافة الجوالات مثل سامسونج و هواوي و هونر و اوبو و شاومي و الجوالات الأخرى , تنزيل التطبيقات والألعاب متاح مجانا على تلك المتاجر بشكل سهل جداً , و الآن إليك أفضل متاجر التطبيقات في الوقت الحالي لعام 2022 لهواتف أندرويد الشهيرة .

ما هو افضل متجر تطبيقات؟

بالطبع قد تعرف العديد من المتاجر مثل متجر apple ابل app store أو متجر جوجل بلاي google play الرسمي على هواتف الأندرويد , و لكن على الرغم من شهرة تلك المتاجر يوجد أكثر من متجر تطبيقات يحل بديل قوي في بعض الحالات يمكن تحميله بسهولة .

و حرصت أكثر من شركة على إطلاق متجر رسمي خاص به مثل امازون او uptodown و العديد من الشركات الأخرى , و لكن يظل المتجر الرسمي المتاح على جهازك هو الأفضل لذلك لا ننصح بالإعتماد على تلك المتاجر الا كبدائل فقط لكي تحصل على دعم و تحديثات رسمية بشكل طبيعي عند التشغيل .

ما اسم البرنامج الذي ينزل التطبيقات؟

سؤال يطرحه بعض المستخدمين و من واجبنا الإجابة عليه , و بالطبع كما ذكرنا يوجد عديد المتاجر التى تضم الألعاب و التطبيقات الخاصة , و كل متجر به ميزات عديدة و يعمل على كافة الهواتف والأجهزة وتتم فيه عمليات تحميل كثيرة بشكل يومي .

تستطيع بواسطتنا و بعد معرفة نوع الجهاز لديك أن تحصل على متجر تطبيقات متكامل خالي من الإعلانات به ملايين التطبيقات بصيغة apk , توجد متاجر عديدة للمطورين ويمكن التعامل معها بسهولة على أي هاتف و تستطيع تنزيلها , كما توجد متاجر خاصة للتطبيقات الغير شرعية ولكن احذرها لأنها غير امنة , و في النهاية تستطيع إختيار الأنسب لك بكل سهولة .

متجر جوجل بلاي google play

متجر تطبيقات

بالطبع نعرف هذا المتجر الشهير للتطبيقات ونجده على كل هاتف به نظام android , و هو بالطبع أحد أفضل المتاجر للجوالات و به كافة التطبيقات و الألعاب التى يحتاج إليها كل شخص و له مميزات كثيرة ومنها :-

* به ملايين التطبيقات والالعاب و مربع البحث سلس للغاية و تستطيع إيجاد ما تبحث عنه فور كتابة الكلمة المفتاحية .
  • به مجموعة من الكتب و الموسيقى التى تعمل على جميع أنظمة تشغيل الهواتف و به أدوات مخصصة للأندرويد .
  • متجر تطبيقات بلاي ستور play store به العديد من التطبيقات المحمولة و المجانية و بالطبع تحرص غوغل على تطويره دائما .
  • العديد من الميزات متاحة في متجر تطبيقات جوجل بلاي مثل ميزة شراء نقاط الألعاب التى تعتبر ميزة هامة و رائعة في تطوير مستوى الكثيرون في اللعب .
  • متجر تطبيقات google play منصة رائدة ذو واجهة سهلة تحتوى على أهم التطبيقات بهدف تسهيل تجارب مستخدمي android لذلك عليك إختيار هذا العملاق أولاً .

للتحميل انقر هنا

متجر أمازون amazon أفضل متجر تطبيقات

متجر تطبيقات

امازون الشركة العالمية التى يعرفها الكبير قبل الصغير والتي لها أكثر من تطبيق أطلقت هذا المتجر الرائع خصيصاً لكل من يريد بديل مناسب لجوجل بلاي يحتوي على برامج وألعاب رائعة في كافة الفئات بالإضافة الى ذلك مزايا عديدة تنتظرك داخل متجر تطبيقات أمازون .
متجر amazon store يختلف عن جوجل في نوعية التطبيقات التي يضمها حيث تستطيع تحميل العاب من سوق التطبيقات امازون على أندرويد لن تجدها في جوجل بلاي , و تنزيل تطبيقات أندرويد من هذا العملاق سهلة للغاية حيث تستطيع تنزيل أي تطبيق بنقرة زر واحدة دون أدنى مشكلة .

للتحميل انقر هنا

تنزيل متجر التطبيقات والالعاب APKPure

متجر تطبيقات

إذا كنت تبحث عن مكان مميز جدًا يضم ما تريده عليك تثبيت وتنزيل هذا المتجر العملاق الذي يعد بمثابة شبكة إلكترونية ضخمة بها ملايين التطبيقات المدفوعة و المجانية بالإضافة الى ذلك يضم كل جديد و تستطيع تنزيله اخر إصدار على هاتفك المحمول .

المتجر يتيح تجربة رائعة للمستخدم حيث تستطيع تصفح ما به من تطبيقات و العاب و تحميلها بحجم صغير , يحرص المطورين على إستخدامه دائما لأنه يضم برامج رائعة بصيغة apk و يتوفر به كل جديد , تستطيع تشغيله للكمبيوتر لنظام ويندوز إذا قمت بتثبيت أي محاكي للاندرويد , لا يعمل هذا المتجر للايفون و سوف تجد به أحدث الإصدارات .

للتحميل انقر هنا

متجر تطبيقات Tap Tap الصيني

متجر تطبيقات

يمكنك تحميل متجر التطبيقات الصيني لتحميل أي لعبة خارج دولتك أو أي تطبيق لا يدعم العمل في دولتك , حيث يعمل تطبيق تاب تاب على توفير كافة الأدوات من تطبيقات والعاب الاندرويد , سوق تاب تاب ستور لتنزيل التطبيقات رائع و مميز عن اي متجر اخر و به تطبيقات عديدة .

التطبيق يعمل بطريقة أفضل من جوجل google play store و بالطبع لا يعمل على هواتف آبل apple و التطبيق به تطبيقات غير مجانية تستطيع شرائها و تحميلها مجانًا , تستطيع تحميل متجر تطبيقات هواوي و هونر و كل هواتف أندرويد بالنقر على الرابط المتاح في الأسفل .

للتحميل انقر هنا

متجر التطبيقات APK Mirror Store

متجر تطبيقات

متجر تطبيقات APK Mirror بلاي برنامج مميز يجمع بين السرعة و الكفاءة و الواجهة البسيطة و السهلة للمستخدمين بالإضافة الى ذلك يضم التطبيق مختلف تطبيقات اندرويد حيث تستطيع إيجاد أي تطبيق تبحث عنه في apk mirror store و بعد ذلك تستطيع تنزيل التطبيقات بسهولة .

متجر تطبيقات على مستوى عالي و يعمل بإحترافية منذ فترة طويلة و يتفوق على جوجل بلاي في عديد المزايا حيث يحتوي على تطبيقات مدفوعة لن تجدها في جوجل و يحتوى على تطبيقات نادرة و رائعة بالإَضافة الى ذلك يضم كل انواع التطبيقات , لذلك هو متجر تطبيقات متكامل من كافة الجوانب و يستحق التحميل .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معكم أفضل متاجر التطبيقات , تستطيع اختيار اي متجر تطبيقات يناسبك و تحميله من الروابط المتاحة , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-