افضل 5 تطبيقات معتمدة Certified لتعلم اللغة الانجليزية مجانا لسنة 2022!

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية من أهم التطبيقات التى يجب أن تتوفر على هاتفك الذكي حيث توفر عليك الكثير من الجهد في البحث عن وسائل التعلم , و بالطبع اللغة الإنجليزية من أهم اللغات التي يجب اكتسابها في الوقت الحالي نظراً لأهميتها و دخول في جميع مجالات العمل , ولذلك اليوم في هذا المقال سنقدم لك أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية learn english .

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

يمكنك اكتساب لغة وتعلمها في مدة قصيرة عن طريق تلك التطبيقات المخصصة للمبتدئين للتعلم من الصفر حتى الاحتراف و بالطبع توفر لملايين الأشخاص حول العالم فرصة تعليم جيدة و مثالية , الإعتماد على أكثر من تطبيق افضل طريقة للتعلم السريع لذلك إحرص على فعل ذلك .

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

تطبيقات عديدة متاحة و مخصصة لتعليم الانجليزية و تساعدك في فهم قواعد اللغة جيداً و إتقان النطق و كتابة العبارات كما تساهم في تقوية الذاكرة لديك بالعديد من الطرق الجديدة , و بالطبع إذا كنت تحرص على تقوية لغتك يجب أن تتعامل مع تلك البرامج الرائعة .

التطبيقات تعمل على كافة الهواتف الذكية و منها ما يعمل بدون نت بشكل مجاني و بالطبع يساعد كل تطبيق على إستخدام العربي في التعلم , و السؤال هنا ماذا تقدمه لك افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية ؟ بالطبع تلك التطبيقات توفر لك التعلم بشكل ممتع بالإضافة الى ذلك تستخدم تقنيات جديدة تساهم في التعلم بسرعة و تساعدك على ممارسة اللغة الانكليزية .

كما تتيح تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية بسهولة في الخطط المجانية مجموعة رائعة من الأسئلة سواء للاندرويد او للايفون بصيغة ios , و بالطبع تساهم في إتقان مهارات التحدث الأخرى كما تتيح لك تعلم لغات عديدة مثل الالمانية والإسبانية والفرنسية و هي تغنيك عن أي كورس احترافي مدفوع لذلك احرص على متابعة المقال لآخره .

ما هو احسن تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية؟

تستطيع تعلم اللغة الإنجليزية بواسطة أكثر من برنامج مثل دوولينجو duolingo الشهير و memrise و busuu و hello learning و برامج أخرى عديدة تتيح لك التعلم المجاني , و في الوقت الحالي كل تطبيق له طرق خاصة للتعلم لذلك صعب اختيار الأفضل من بينهم .

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية باللغة العربية تتيح لك بشكل غير مسبوق قائمة و منهج للتعلم في أقل وقت على حسب رغبتك على أندرويد و أيفون , بالإضافة الى ذلك متاح في افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للأندرويد و الأيفون مجموعة كبيرة من الدروس الرائعة والتي تستطيع الإستفادة منها للحصول على أكبر قدر من المعلومات .

ما هي الطريقة الصحيحة لتعلم اللغة الانجليزية؟

قبل أن تسأل عن الطريقة الصحيحة لتعلم أي لغة يجب عليك أن تكون صبوراً و تستمر مهما حدث لأن الصبر يعد أحد العوامل الهامة التى سوف تجعلك تداوم في رحلتك نحو إحتراف اللغة .

و بالطبع الطريقة الصحيحة للتعلم تكمن في استخدام افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية و الإستمرار في إستخدامها حتى تنل ما تريد , بالإضافة الى ذلك يجب عليك الحرص على كتابة كل كلمة لكي يتم حفظها في ذهنك بدون أي مشكلة .

تطبيق duolingo learn english دوولينجو

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

التطبيق الأشهر على الإطلاق في هذا المجال ويعد من افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للاطفال و الكبار حيث يتيح دوولينجو الوصول الى مصادر تعلم لغات عديدة و يعمل على تحسين العملية التعليمية بكل تأكيد , و سيكون لك القدرة على الحصول على كم كبير من المعلومات في وقت قصير .

يساهم تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة في تطوير مهارات التعلم الخاصة لديك بطريقة مذهلة للغاية , و ستكون قادرة على الفهم والكتابة والتحدث إذا أردت ذلك بواسطة duolingo الخرافي و الذي يعمل مجانًا و يعتبر الأكثر انتشاراً في وقتنا الحالي , حيث يوفر لك تعلم الأساسيات بأفضل طريقة ممكنة وفق معايير عالمية .

توجد آلاف الكلمات بالعربي و التى هي مخصصة للأطفال بشكل كبير حيث بإمكانك الاعتماد على أشهر تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية و الموجود لدي أكثر من مليون مستخدم بدون أي مشكلة , و يعتمد التطبيق على طرق مختلفة في تعلم الإنجليزية و به قاموس يساعدك على القراءة و الكتابة ببساطة لذلك ننصحك بتحميله .

للتحميل انقر هنا

أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية بطلاقة ( ذا امريكان انجلش )

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

Americanenglish‏z أفضل تطبيق يساعدك في تعلم اللغة الانجليزية و من أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بدون دفع رسوم حيث أنه متاح للتحميل من متجر جوجل بلاي google play بلا رسوم , تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية يتيح لك خطط منهجية موضوعة بواسطة أفضل الخبراء .

بالإضافة الى ذلك يمكنك عن طريق تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين من الصفر حتى الإحتراف إكتساب عديد المهارات التى تساعدك في النطق و لذلك هو أفضل تطبيقات تعلم الإنجليزية و به مميزات عديدة يمكن الإستفادة منها لتعلم اللغة في أقل وقت , تطبيق تعلم الإنجليزية American english‏z هو الأنسب لك حاليا .

للتحميل انقر هنا

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية Memrise

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

تطبيق رائع لتعلم الإنجليزية و واحداً من أقوى التطبيقات التى تتيح تعلم عديد اللغات و بالتأكيد له مزايا عديدة أبرزها :-

  • أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية يوفر لك ميزة رائعة لن تجدها في أي تطبيق آخر و هي الممارسة حيث تستطيع أن تمارس اللغة في تطبيق memrise لإتقانها .
  • تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة من أفضل التطبيقات التى بها أدوات و كلمات كثيرة و تجعلك تتقن قواعد اللغة من الصفر حتى الاحتراف .
  • إذا كنت تبحث عن تقوية لغتك و مواكبة العالم من حولك يجب عليك استخدام هذا التطبيق الرائع لتعلم الإنجليزية لكونه سهل و خفيف و رائع في تعلم اللغات .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Hello English: Learn English

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

تطبيق تعلم الانجليزية hello english من أقوى التطبيقات التى تتيح دروس تفاعلية كما أنه مزود بخدمات رائعة و متاح لمساعدتك بشكل مجاني و بطرق مذهلة على إتقان الانجليزية في وقت قصير , التطبيق رائع لتعلم الإنجليزية و متكامل و به ما تبحث عنه .

يمكنك من خلاله إتقان أي لغة و هو يصلح للمبتدئين في طريق إتقان الإنجليزية , بالإضافة الى ذلك تستطيع إتقان التحدث و القواعد و النطق في التطبيق المميز لتعلم اللغة الإنجليزية , برنامج مميز موجه لتعلم اللغات عليك الاستفادة منه وتحميله بواسطة المتجر المخصص للتطبيقات لديك .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Tongo - تعلم اللغة الانجليزية

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

من أفضل التطبيقات التى تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية في وقت قصير حيث أنه برنامج متكامل و ذو واجهة بسيطة و يتيح لك أسئلة بعد كل درس و مجموعة قوية من الدروس التى تعينك على التعلم , بالإضافة الى ذلك تجد في التطبيق السرعة المذهلة للسيرفرات و مزايا أخرى عديدة .

افضل تطبيق لتعلم الإنجليزية يتيح لك عديد الخدمات , فور فتح التطبيق تستطيع تحديد مستواك في اللغة و تحديد نقطة البدء و بعد ذلك يساعدك التطبيق العملاق في تعلم الانجليزية في إتقانها في وقت قصير , التطبيق متكامل ويعمل بكفاءة على كافة الأجهزة لذلك ينبغي عليك تجربته .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معكم أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية , و حرصنا على ذكر أكثر من تطبيق لتعلم الإنجليزية من المنزل , ولذلك نسألكم الدعاء لنا بأن يوفقنا الله فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-