افضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين في 2022 (بدون نت)

اليوم جلبنا لكم افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين 2022 بدون نت و كما نعلم ان التكنولوجيا المتطورة و الأجهزة المتقدمة تستحوذ على عصرنا الحالي من جميع الجوانب لذلك تم إنشاء تطبيقات رائعة ربط التكنولوجيا بالتعليم لتجعل من التعلم أكثر سهولة و تشجع الجيل الناشئ على حب التعلم بواسطة أحدث الهواتف التي تقدمها مختلف الشركات, و على الرغم من احاطة العديد من الأضرار بالأبناء و الجيل الناشئ بسبب الهواتف إلا أن تلك الهواتف عادت على الأطفال بفوائد عظيمة و من أهمها التطبيقات التي تساعد على تعلم اللغات المختلفة ومن أهم اللغات الانجليزية التي نحتاجها في العديد من المجالات في حياتنا و تعلم اللغات من الأشياء الهامة و الرائعة للكبار و للصغار, و بالنسبة لأهمية تعلم اللغات في الوطن العربي دعونا ننظر الى جميع الشركات التي تشترط الحصول على دورات تعليمية في اللغة الانجليزية لكي توافق على العمل معهم , لذلك إليك أفضل 10 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة و في وقت قياسي .
افضل تطبيقات تعلم الانجليزية للهواتف

تطبيق duolingo

دولينغو احدي التطبيقات المخصصة للهواتف الذكية التي تدعم أنظمة الاندرويد او أنظمة ابل الشهيرة و موقع الكتروني امريكي خاص باللغات , حيث يعتبر هذا التطبيق الأشهر و الأفضل في مجال تعلم اللغات على الهاتف و له العديد من المميزات و منها .
  •  التطبيق مجاني للجميع و متاح على متجر بلاي بالإضافة الى متجر آب ستور الخاص بالايفون و حجمه خفيف ولا يثقل على موارد الهاتف .
  •  من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية التي تدعم نظام المستويات و تجعل من تعلم اللغة الانجليزية شيء ممتع جدا .
  •  تطبيق تعلم اللغة الانجليزية دولينغو رائد في مجال تطبيقات تعلم اللغة و يجعل من قواعد اللغة الانجليزية شيء سهل على الجميع و يتيح لك تطبيقات عملية على ما تعلمته .
  •  التطبيق يوفر لك العديد من الكلمات التي تحتاجها في حياتك بشكل يومي و في جميع المناهج الدراسية و يبدأ معك من الصفر حتى الاحتراف اللغة .
  •  يعزز التطبيق من طريقة نطقك للحروف و الكلمات باللغة الانجليزية بالإضافة الي ذلك يوفر لك التطبيق بنوك من الأسئلة على جميع القواعد .
  •  لتعلم اللغة الإنجليزية يمكنك إتمام بعض الخطوات أولا اجتياز الاختبار الذي يوفره لك التطبيق عند فتح التطبيق في البداية ومن ثم اختيار المستوى الذي ترغب في البدء به .
  •  العديد من الخيارات يوفرها لك هذا التطبيق الرائع و العملاق في مجال تعلم اللغات و يمكنك الاعتماد عليه بشكل مجاني طوال الوقت دون قيود .

تطبيق Memrise

الاعتماد على تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية أمر لا يفضله الكثير من الأشخاص بسبب انعدام الرغبة و الإرادة و لكن مع تطبيق Memrise اصبح التعلم شيء ممتع و رائع جدا و سهل و متاح للجميع الكبير قبل الصغير , حيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية و العديد من اللغات الأخرى نظراً للعديد من المميزات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين , و يعتبر التطبيق أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية دون توقف و بشكل ممتع . 

 بالاضافة الى ذلك  يتيح لك التطبيق التواصل مع العديد من الأشخاص حول العالم لكي تتعلم منهم طريقة النطق الصحيحة و القواعد و الكلمات التي تحتاج اليها في حياتك اليومية, بالإضافة إلى ذلك يوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية و الاختبارات و الفيديوهات المميزة التي تجعل منك رائعاً في اللغة الانجليزية , يتيح لك التطبيق استكمال التعلم و الاختبارات في أي وقت دون توفر اتصال بالأنترنت و في أي مكان دون قيود أو شروط معينة , يتيح لك التطبيق نظام الأهداف اليومية حيث يحدد لك عدد من الكلمات و القواعد التي لا يمكنك تخطيها و البدء في اليوم التالي إلا بعد الانتهاء منها جميعا , بالإضافة إلى ذلك التطبيق متاح بشكل مجاني للجميع على جميع المتاجر و بحجم خفيف و مناسب لجميع الهواتف و الأنظمة .

Drops تعلم اللغة الإنجليزية

و الان موعدنا مع تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية رائع و مميز و من افضل تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية المتاحة للهواتف , و يمكنك بواسطة هذا التطبيق صغير الحجم تعلم العديد من اللغات أبرزها اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية, بالإضافة إلى ذلك يمكنك تعلم العديد من اللغات الأخرى التي قد تكون مطلوبة في مجالات عديدة , و يقدم لك التطبيق العديد من المميزات و الخدمات الرائعة التي لن تجدها في أي تطبيق اخر , بالإضافة الى ذلك يتيح لك التطبيق جميع الخدمات و الأدوات مجاناً, يجعل التطبيق التعلم شيء سهل و ممتع للغاية حيث لا يحتاج سوى 5 دقائق بشكل يومي فقط لإتمام المهام اليومية للتعلم و مع مرور الوقت ستجد نفسك محترفاً في اللغة الانجليزية.

 بالإضافة الى ذلك يوفر لك التطبيق العديد من الأدوات أبرزها المهام التعليمية التي يوفرها التطبيق على شكل ألعاب لكي يجذب الأطفال للتعلم و يحببهم في اللغات, يركز هذا التطبيق على جعلك متكامل في أي لغة تختارها و يتيح لك مهارات جديدة و عديدة جدا للتعلم و النسخة المجانية من التطبيق رائع جدا ولا تحتاج أي شيء اخر و تسهل عليك الاحتراف و اتقان اللغة , بالإضافة الى هذه المميزات يتيح لك التطبيق أكثر من ذلك بكثير ما عليك سوى تثبيته على هاتفك و البدء في اختيار اللغة .

تعلم اللغة الانجليزية بدون انترنت

هل تبحث عن تطبيق يساعدك في اتقان اللغة الانجليزية بشكل صحيح ؟ اليك هذا التطبيق الرائع حيث يعد أشهر و أفضل تطبيقات تعلم اللغة والمفردات الانجليزية بدون نت , و يتيح لك التطبيق العديد من المميزات أبرزها .
  •  يساعدك التطبيق في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف بالصوت و الصورة حيث يضم قاعدة كبيرة جدا من الدروس و الكلمات و القواعد .
  •  هذا البرنامج المتاح على جهازك للتحميل في وقت تريد توجد به أدوات للتعلم رهيبة و مميزة تغنيك عن الاشتراك في أي برنامج مدفوع اخر .
  •  يتيح لك التطبيق طرق مختلفة و مهارات تنموية في اللغة بشكل مميز و يتيح لك مستويات التعلم و العديد من الأدوات التي تميز التطبيق .
  •  التطبيق ينمي لديك جميع مهارات الكتابة والتحدث بالإضافة الى اهتمام التطبيق بتعليم القراءة الصحيحة و سهولة التطبيق أهم ما يميز التطبيق و يجعله متكامل .
  •  التطبيق متاح بشكل مجاني و كامل على متجر ابل ومتجر ابل ستور للايفون و تستطيع تحميله مجانا في أي وقت دون أي مشاكل على جميع الأجهزة .

تطبيقات أخرى لتعلم اللغة الانجليزية

بالطبع توجد العديد من التطبيقات الأخرى المتاحة على جوجل بلاي و تعتبر من افضل و اشهر التطبيقات المتوفرة في هذا المجال و في هذه الفقرة جلبنا لكم بعضاً منهم .

Rosetta Stone : من افضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية وبعض اللغات الاخري بطريقة سهلة ومميزة و في وقت قياسي .
لتعلُّم اللغات busuu : من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها و الاعتماد عليها للتعلم .
تعلم اللغة الانجليزية learn english : أصبح هذا التطبيق في فترة قصيرة منذ إطلاقه على جوجل بلاي من اشهر وافضل تطبيقات تعلم اللغة .
Learn English Now‏ : تطبيق من التطبيقات الرائعة المتاحة على جميع المتاجر بشكل مجاني و يقدم العديد من الأدوات لتعلم الانجليزية بسهولة .
wordbit : يمكنك بواسطة هذا التطبيق تعلم الانجليزية في وقت قياسي و حتي الاحتراف بدون مجهود و بسهولة .
Tandem : تطبيق رائع يساعد في تعلم اللغة الانجليزية و اكتساب العديد من مهارات النطق و التحدث و القراءة و العديد من المهارات الأخرى .

يمكنكم تحميل أي تطبيق بسهولة فقط التوجه الى متجر جوجل بلاي بالضغط هنا او متجر اب ستور بالضغط هنا و تحميل التطبيق المختار عن طريق نسخ الاسم و وضعه في مربع البحث

في هذه المقالة جلبنا لكم أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية 2022, نرجو منكم الدعم و نرجو الدعاء لنا بالتوفيق في قادم المواضيع .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-