افضل 10 تطبيقات للدردشة المجانية سنة 2022

هل كان يتوقع الإنسان أن يصل الى التطور التكنولوجي الراهن الذي غير العالم من جميع الجوانب ؟ بالطبع لم يتوقع احد ما وصلنا له في العصر الحالي من تطور جميع ما يحيط بنا, و من أبرز معالم التطور التكنولوجي طرق التواصل مع الأشخاص, حيث اننا في الماضي كانت عملية التواصل مع الأشخاص في مكان اخر في غاية الصعوبة وتتم باستخدام أدوات كثيرة مثل الحمام الزاجل و تطورت مرورا بمراحل كبيرة الى ان وصلت الى المرحلة الحالية .
حيث أصبحنا نعتمد في عملية التواصل الاجتماعي والدردشة مع الأشخاص على الهاتف الذكي و التطبيقات الكثيرة المتاحة للتحميل على الهاتف و التي تتيح الدردشة المجانية مع جميع الاشخاص في العالم, لذلك اليوم جلبنا لكم أفضل تطبيقات الدردشة المجانية في سنة 2022, و حرصنا في هذا الموضوع على جلب أشهر تطبيقات المراسلة والدردشة بالاضافة الي تطبيقات غير معروفة على الرغم من قدرتها الفائقة و مميزاتها العديدة التي تسخرها للمستخدمين .
تطبيقات المراسلة المجانية 2022

تطبيق واتس آب الشهير

واتساب ماسنجر يعتبر أشهر تطبيقات الدردشة المجانية حول العالم و احد أفضل تطبيقات الدردشة الفورية و التواصل مع جميع الاشخاص في جميع الأوقات في سرعة قصوي و سهولة تامة, تطبيق واتس اب ماسنجر التابع للشركة العالمية فيسبوك يعتبر أبرز التطبيقات الاميركية في مجال الدردشة المجانية والفورية و متاح للاستخدام و التحميل علي جميع اصدارات الهواتف .
اقرأ و تعرف علي افضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد

مميزات تطبيق واتس اب ماسنجر

  • تطبيق واتس اب ماسنجر يعتبر من اسرع تطبيقات الدردشة المجانية في جميع السنوات السابقة و بالتأكيد في السنوات المقبلة بمشيئة الله .
  • يعتبر هذا التطبيق الانسب و الافضل لجميع المهام والأدوات التي تحتاج إلى المراسلة والدردشة الفورية و يتيح الكثير من المميزات والادوات التي تساعد المستخدمين في الدردشة المثالية .
  • واحداً من أفضل تطبيقات الدردشة المجانية في سنة 2022 حيث متاح للتحميل مجاناً علي جميع هواتف الأندرويد بالإضافة إلى هواتف ايفون الشهيرة من شركة ابل .
  • يتيح التطبيق التواصل و الدردشة المجانية في سرية تامة و يرجع السبب الي الخصوصية العالية و الحماية الفائقة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين .
  • بالاضافة الى قدرتك على الدردشة المجانية بواسطة تطبيق واتساب يتيح التطبيق لك مكالمات صوت وفيديو مجانية لكي يعطيك القدرة على التواصل مع جميع الاشخاص حول العالم .
  • يتيح لك تطبيق واتس اب استقبال و ارسال الرسائل الجماعية بالاضافة الى قدرتك على ارسال الوسائط المتعددة مثل الفيديوهات و الصور في اي وقت دون رسوم اضافية .
  • لا يحتاج التطبيق الى التسجيل بواسطة حساب او معلومات كثيرة حيث انه لا يحتاج للدخول عليه سوى رقم الهاتف فقط .
  • يتيح لك التطبيق العديد من المزايا مثل ميزة ارسال الملصقات و انشاء المجموعات و رفع الملفات بالاضافة الى مميزات عديدة كثيرة يمكنك الحصول عليها فور تثبيت التطبيق .

تطبيق تيليجرام

على الرغم من ظهور التطبيق إلى النور قريباً إلى أنه يعتبر افضل تطبيقات الدردشة المجانية على الإطلاق ومن المتوقع اكتساح تيليجرام للأسواق في مجال الدردشة في عام 2022 نظراً للتطور الكبير الذي يحدثه القائمين على التطبيق مما يعطي التطبيق شهرة أكثر بين المستخدمين, و يتخطى عدد مستخدمي التطبيق حول العالم 500 مليون مستخدم من جميع الدول, و يوفر تطبيق تيليجرام الدردشة الفورية و المجانية مع جميع الاشخاص حول العالم بالاضافة الى ان التطبيق يتيح المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو و يتميز التطبيق عن تطبيق واتس اب في مزايا عديدة أبرزها معرفة المستخدمين للتطبيق بالقرب منك .
و يناسب تطبيق تيليجرام جميع الهواتف لانه لا يستخدم مساحة تخزينية كبيرة بالاضافة الى انه لا يستهلك موارد الجهاز وتستطيع بواسطة تطبيق تيليجرام استقبال و ارسال الاف الرسائل يوميا والانضمام للعديد من المجموعات و مراسلة جميع الأشخاص حول العالم دون قيود وفي حماية تامة, بالإضافة إلى ذلك تستطيع ارسال واستقبال الوسائط المتعددة من فيديوهات و صور و ملفات من جميع الصيغ, و يتميز تطبيق تيليجرام بالسرعة الفائقة في المراسلة وقدرة المستخدم على استخدام التطبيق في جميع الأوقات و في ظل وجود شبكة انترنت منزلية ضعيفة, و يتيح التطبيق مزايا كثيرة جدا و متنوعة وأدوات لا مثيل لها تستطيع الحصول عليها فور تحميل التطبيق للاندرويد او لهواتف الايفون .

تطبيق ماسنجر

ماسنجر يعتبر من أفضل تطبيقات الدردشة المجانية التي يعرفها المستخدمين حول العالم و يحظي التطبيق بثقة كبيرة من عدد كبير جدا من المستخدمين نظراً لانه الوسيلة الوحيدة التابعة و المدمجة مع أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي فيسبوك, و تستطيع بواسطة تطبيق ماسنجر ارسال و استقبال الرسائل بشكل مجاني تماماً دون دفع أي رسوم بالإضافة إلى ذلك تستطيع بواسطة التطبيق عمل محادثات جماعية و مجموعات مع الاصدقاء و اجراء مكالمات صوتية فردية أو جماعية بالإضافة إلى قدرة المستخدم على ارسال و استقبال مكالمات الفيديو بسهولة .
ويتميز تطبيق ماسنجر بالأمان الشديد و الخصوصية الكبيرة حيث يحاول القائمون على التطبيق من تحديث التطبيق بشكل دوري ضد هجمات الاختراق لذلك يعتبر من ضمن أفضل التطبيقات المصنفة عالمياً من حيث الامان و الجودة الفائقة, و يعتبر ماسنجر من أفضل تطبيقات الدردشة المجانية من جميع الجوانب سواء ارسال الملصقات او الوسائط او التحدث بالصوت أو بواسطة الكتابة بالاضافة الى ان التطبيق يتيح لك مراسلة جميع الأشخاص الذين يمتلكون حساباً علي موقع فيس بوك دون الحاجة إلى صداقتهم, ويتيح التطبيق العديد من المزايا و يتوفر بشكل مجاني على متجر بلاي الخاص بالاندرويد و متجر ابل الخاص بهواتف الايفون .

تطبيق Signal

تطبيق سيجنال واحداً من احدث التطبيقات التي ظهرت على الساحة في مجال الدردشة المجانية و إجراء المراسلات و المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو, و يعتبر التطبيق البديل الامثل و الافضل للتطبيقات التي ذكرناها في الأعلى نظراً للتميز الكبير للتطبيق في جميع الجوانب بالاضافة الى ان التطبيق يوفر أدوات لا مثيل لها تساعد المستخدمين علي الدردشة المجانية بسهولة تامة, يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم في جميع جوانب التطبيق بشكل كامل, بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق ارسال تسجيلات صوتية طويلة و ارسال فيديوهات طويلة المدة بالإضافة إلى قدرة المستخدمين على تحميل جميع الملفات الموجودة و التي تم استقبالها بواسطة التطبيق بسهولة .
و من حيث التصميم يعتبر تصميم التطبيق من افضل و ابسط التصميمات المريحة للعينين و يتيح التطبيق خاصية الدارك مود لكي يعطي المستخدم اريحية كاملة في الاستخدام, و يتيح التطبيق التعديل على الصور قبل إرسالها بالإضافة إلى تعديل الفيديوهات و تصميم الملصقات و ارسالها, و يوفر التطبيقات سيرفرات آمنة ومشفرة تستطيع بواسطتها إرسال الرسائل في سرعة قصوى و سرية تامة دون قيود و يضمن لك التطبيق ارسال و استقبال الرسائل في جميع الأوقات وحتى لو اتصال الانترنت لديك ضعيف, و يتوفر التطبيق على جميع الهواتف من جميع الإصدارات بشكل مجاني و تستطيع تحميل التطبيق بسهولة من متجر بلاي للاندرويد او متجر ابل .

أفضل تطبيقات الدردشة المجانية الأخرى

  1. تطبيق VK — live chatting : يعتبر من أفضل تطبيقات الدردشة المجانية الروسية و يتيح نفس المميزات التي ذكرناها في التطبيقات السابقة بالإضافة إلى عديد المميزات الاخري .
  2. تطبيق إيمو Imo : تطبيق دردشة مجانية صغير الحجم و على الرغم من صغر حجمه الا انه يعتبر من أفضل تطبيقات التواصل والمراسلة الفورية مع الاخرين .
  3. ShazzleChat‏ : من افضل و احدث تطبيقات الدردشة المجانية التي تتيح للمستخدمين مراسلة سريعة و آمنة و ادوات ومميزات لا مثيل لها للمستخدمين .
  4. تطبيق بالتوك Paltalk : من أشهر وأفضل التطبيقات في مجال الدردشة المجانية و ارسال و استقبال الرسائل و يتيح للمستخدمين مزايا عديدة تفوق جميع التطبيقات الاخري .
  5.  بينجل مسنجر : تطبيق مميز جدا و جديد في مجال الدردشة الفورية و المجانية و يتيح مميزات رائعة و كثيرة جدا للمستخدمين 
  6. nandbox messenger : من افضل تطبيقات المراسلة الفورية و التحدث مع الاشخاص عبر الانترنت ويتيح التطبيق للمستخدمين مزايا عديدة و كثيرة .
لتحميل التطبيقات المذكورة في الاعلي يمكنكم الدخول علي متجر بلاي او متجر ابل و كتابة اسم التطبيق في خانة البحث
في هذه المقالة ذكرنا لكم أفضل تطبيقات الدردشة المجانية في سنة 2022 و حرصنا على جلب اسرع و افضل التطبيقات من جميع الجوانب لذلك يمكنكم تجربة التطبيقات و الحكم عليها , و نرجو الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-