افضل 10 العاب للاندرويد 2022 بعالم مفتوح اونلاين / اوفلاين!

الالعاب من افضل و امتع أدوات التسلية التي عرفتها البشرية منذ القدم و مع تطور التكنولوجيا وظهور الأجهزة الإلكترونية تطورت افكار الالعاب و ظلت تتطور الى ان وصلنا الى الوقت الحالي, وتعتبر الألعاب التكنولوجية و العاب الهواتف أفضل الوسائل التي نعتمد عليها في حياتنا وبالأخص في أوقات الفراغ, و على الرغم من وجود العديد من الألعاب في مختلف الفئات إلا أن الكثير من الاشخاص يحبون العاب العالم المفتوح و دائماً يبحثون عنها .
و لذلك اليوم جلبنا لكم افضل العاب للاندرويد بعالم مفتوح اونلاين و اوفلاين 2022, و العاب العالم المفتوح يقصد بها الالعاب التي يمكنك اللعب في عالم افتراضي و تغيير جميع العوامل و الادوات و عبارة العالم المفتوح تعود على بيئة اللعبة و طريقة اللعب, و حرصنا في مقالة اليوم جلب أفضل العاب العالم المفتوح للاندرويد التي تعمل على جميع الهواتف و متوفر فيها اللعب اونلاين او اللعب اوفلاين دون الحاجة الى الانترنت .
العاب العالم المفتوح

The First Tree‏

لعبة توفر عالم مفتوح للأندرويد و الايفون و تعد واحدة من اجمل العاب عالم مفتوح للأندرويد لما توفره اللعبة من مميزات رائعة و متعة كبيرة للمستخدمين, و تعتمد اللعب على نظام المنظور الثالث في اللعبة و تدور اللعبة حول ثعلب يمكنك التحكم به بالكامل و اكمال المهمات المطلوبة في اللعبة و البحث عن عائلة الثعلب المفقودة بالإضافة إلى التحكم في شخصية أخرى و هي عبارة عن ولد يبحث عن عائلته ايضاً في غابات كبيرة و تدور اللعبة في إطار ممتع و مغامرات رائعة .

مميزات لعبة The First Tree‏

  • هل تبحث عن عالم مفتوح للاندرويد والايفون في الألعاب التكنولوجية ؟ اذا كانت الاجابة نعم يمكنك الاعتماد على تلك اللعبة الجميلة التي توفر لك عالم مفتوح بالكامل دون قيود .
  • اللعبة رائعة من جميع الجوانب و بالأخص من حيث الجرافيك و الرسومات و التي تم صناعتها في اللعبة بشكل احترافي و دقيق لذلك تعتبر من أفضل ألعاب عالم مفتوح للأندرويد .
  • كما نعلم أن ألعاب العالم المفتوح حجمها كبير للغاية و لكن هذه اللعبة الرائعة حجمها صغير لا يتخطى 150 ميجا بايت و تستطيع تثبيت اللعبة علي جميع الهواتف التي تدعم نظام اندرويد .
  • تنضم اللعبة الي قائمة افضل العاب قوية بجرافيك قوي جدا لانها توفر للمستخدم عالم مفتوح بالكامل و قصة ممتعة ومغامرات ليس لها مثيل و أسلوب لعب فريد من نوعه .
  • تعتمد اللعب على الخيال الجامح بالاضافة الى ان اللعبة تناسب جميع الاعمار و لا تستهلك موارد الهاتف كاملة و تعمل علي ميع المواصفات سواء قوية او متوسطة .
  • اذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب عالم مفتوح للاندرويد جديدة و تتيح اللعب اوفلاين و اونلاين انت الان في الطريق الصحيح لان هذه اللعبة سيغنيك عن جميع الالعاب الاخرى .
لتحميل اللعبة اضغط هنا 

Evil Lands: Online Action RPG‏

لعبة اخري رائعة جدا من العاب العالم المفتوح إذا كنت تحب الاكشن و المغامرة يمكنك تثبيت هذه اللعبة الرائعة و الفوز باحد افضل العاب عالم مفتوح لسنة 2022, و تدور اللعب حول معركة للقضاء على الشر في عالم افتراضي مليء بالوحوش المفترسة التي يجب عليك أن تخلص العالم منهم بالتعاون مع الاصدقاء في طور الاونلاين او التدريب و اللعب منفرداً في طور الاوفلاين, و تعتمد اللعبة على الذكاء الاصطناعي في اللعب و توفر اللعبة جرافيك خيالي قوي جدا و رسومات مذهلة بتقنية ثلاثية الأبعاد حيث انها لعبة عالم مفتوح للاندرويد بمواصفات عالمية .
و تتيح اللعبة مجموعة متوفرة من الخرائط يمكنك الاختيار من بينها و اللعب في واحدة فقط مع الاصدقاء او منفرداً و يمكنك النزول الى سيرفرات الأونلاين و تكوين فريق من الاصدقاء والدخول في معركة ممتعة مع فريق آخر للقضاء عليه, تتيح اللعبة العديد من الشخصيات وكل شخصية لها مميزات خاصة بها و مهارات لا توجد في شخصية أخرى, و تعمل اللعبة على جميع الاجهزة التي تدعم نظام تشغيل الاندرويد بدون مشاكل, بالإضافة إلى ذلك اللعبة تتوفر بشكل مجاني على متجر بلاي و يمكنك تحميلها و تثبيتها على الهاتف الخاص بك و الاستمتاع بالعالم المفتوح المميز .
لتحميل اللعبة اضغط هنا 

Bright Memory Mobile (Test)

لعبة رائعة توفر للاعبين عالم مفتوح اوفلاين بدون انترنت قوية جدا من حيث الجرافيك و الرسومات و تدور في اطار ممتع للغاية , و تجري اللعبة في عالم افتراضي في المستقبل و مهمة البطل هي القضاء علي قوي الشر في اللعبة و محاربة العصابات و قتل الاشخاص و اتمام المهمات, و تدور احداث اللعبة حول حادثة تقضي على البطل و تنفيه إلى الفضاء لكي يبدأ مهمة استكشافية مختلفة تماماً, و اللعبة تنتمي الى ألعاب العالم المفتوح و تعتمد على إطلاق النار في اللعب, و تتيح اللعبة جميع المميزات والادوات التي تلزم احتراف اللعبة و الاستمتاع بها .
و يمكنك تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد بحجم لا يتخطى 700 ميجا فقط و الاستمتاع باللعبة و لعبها بدون الحاجة الى انترنت, و تتيح اللعبة مهمات عديدة و اسلحة رائعة و جديدة يمكنك الاعتماد عليها في مقاتلة قوى الشر والقضاء عليها, و لا تعتمد اللعبة على تقييد حرية اللاعب حيث يمكنك استكشاف ما حولك و البحث عن الاعداء في جميع الأماكن دون قيود في عالم افتراضي مفتوح لهواتف الاندرويد, و اللعبة تم تصميمها في الأصل لكي تعمل على الحواسيب و لكن بعد تطويرها تم إطلاقها لهواتف الاندرويد, و تعمل اللعبة علي الهواتف ذات المواصفات المتوسطة فيما فوق نظراً لان اللعبة تعتمد علي جرافيك خيالي و رسومات بتقنية ثلاثية الأبعاد .
لتحميل اللعبة اضغط هنا 

Off The Road - OTR Open World Driving‏

هل تحب العاب القيادة و العاب العالم المفتوح ؟ اذا كانت الاجابة نعم يمكنك الاعتماد علي هذه اللعبة الرائعة التي توفر لك قيادة شاحنة في عالم مفتوح و التحرك في جميع الاماكن و نقل جميع الاشياء في جميع الأماكن دون قيود, و تتيح اللعبة مغامرات و تحديات و طرق مختلفة وأدوات رائعة و مميزة بالإضافة إلى ذلك يعتبر جرافيك اللعبة رائع جداً على الرغم من حجم اللعب الصغير و تعتبر من افضل العاب العالم المفتوح علي الاطلاق لهواتف الاندرويد .
لتحميل اللعبة اضغط هنا 

Nimian Legends : BrightRidge‏

لعبة رائعة من العاب العالم المفتوح تعمل بدون الحاجة الى انترنت و حجمها صغير للغاية لا يتخطي 200 ميجا ويمكنك الاعتماد عليها في أوقات الفراغ دون ملل, اللعبة تمنح اللاعب عالم مفتوح و خيالي مليء بالمغامرات و بدون قيود مطلوب منك إتمام بعض المهام ومحاربة قوى الشر والقضاء عليها, يمكنك التحكم الكامل في شخصية اللعبة الاساسية و التحرك دون قيود , بالإضافة إلى ذلك اللعبة تعمل علي جميع الاجهزة دون الحاجة إلى مواصفات قوية و متوفرة لاجهزة الايفون و الاندرويد, تتيح لك اللعبة الجري وتسلق الجبال و السباحة و القيادة و القتال و عدد كبير من المهمات بالإضافة إلى أن اللعبة تتيح لك جرافيك قوي و خيالي .
لتحميل اللعبة اضغط هنا 

العاب اخرى للاندرويد بعالم مفتوح

  1. لعبة LifeAfter
  2. لعبة Assassin's Creed Identity
  3. لعبة Madout2 bigcityonline
  4. لعبة EXILES
  5. لعبة Gta San Andreas
في هذه المقالة جلبنا لكم افضل 10 العاب للاندرويد بعالم مفتوح اونلاين و اوفلاين لعام 2022 تستطيع اختيار اللعبة المناسبة لك إذا كنت تحب العاب العالم المفتوح و القيام بتثبيتها على هاتفك و البدء في اللعب و اتمام المهمات, نرجو منكم دعمنا و قراءة المواضيع الأخرى في الموقع و الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-