تطبيقات مفيدة للاندرويد ضروري تكون في جميع الهواتف | استفد من هاتفك لأقصى درجة !

هل سألت يوما ما هي التطبيقات المفيدة للاندرويد ؟ هل هاتفك يتوفر على تطبيقات مفيدة واستخدمها بشكل يومي واستفيد منها أم جميع تطبيقاتي هي تطبيقات عادية جدا وغير مفيدة ! 

تطبيقات مفيدة للاندرويد

من مميزات ونقاط قوة نظام الاندرويد هي كثرة التطبيقات والمطورين والمنافسة بين هذه التطبيقات كلها في صالح المستخدم فهناك آلاف وملايين التطبيقات على متجر جوجل بلاي التي يستخدمها الناس من جميع أنحاء العالم فهل سألت يوما ما هي افضل تطبيقات الاندرويد المفيدة فعلا ؟

تطبيقات مفيدة للاندرويد :

كثرة التطبيقات التي يتم اصدارها كل يوم هو امر ايجابي وسلبي في نفس الوقت سلبي لأن هناك عدد كبير من التطبيقات غير مفيدة ولا تستحق التواجد على هاتفك الذكي وإذا كانت لديك تطبيقات لا تستخدمها بتاتا او تستخدمها مره كل شهر فحاول ازالتها لانها تطبيقات غير مفيدة وانصحك بمتابعة هذا المقال للتعرف على تطبيقات مفيدة للاندرويد

في الوقت الذي تظهر رسالة أن هاتفك قد امتلأ ويجب عليك حذف وازاله بعض البيانات الضخمة والتي تاخذ من مساحة هاتفك التخزينية يجب عليك إعادة النظر في التطبيقات المثبتة والمتواجده على هاتفك الاندرويد فليس كل تطبيق قمت بتحميله هو تطبيق مفيد فعلا فهناك آلاف وملايين تطبيقات الغير مفيدة التي تكون مضرة في بعض الأحيان .

 يجب عليك طرح سؤال ما هي افضل التطبيقات المفيدة للاندرويد ؟ ما هي التطبيقات المفيدة التي استخدمها فعلا وتفيدني في حياتي اليوميه ؟


تحميل تطبيق Linker
تحميل تطبيق Next Track
تحميل تطبيق Mark
تحميل تطبيق Cool Battery Animation
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-