تصميم شعار احترافي بالهاتف في اقل من دقيقة (مجانا) 2023!

أفضل تطبيق تصميم شعارات احترافية مجانا على الهاتف

في وقتنا الحالي، أصبح عدد مستخدمي الهواتف الذكية أكبر بكثير من الناس التي لا زالت تستخدم الكمبيوتر أو الحاسوب، وهذا راجع طبعا لسهولة استخدام الهواتف الذكية في وقتنا الحالي، كل ما تحتاجه هو هاتف أندرويد أو أيفون في جيبك ويمكنك القيام بالعديد من المهام والوصول لأي شيء يخطر في بالك وفي ذهنك بسهولة تامة. لهذا أردنا تقديم مقال حول طريقة تصميم شعار احترافي بالهاتف فقط، حيث يمكنك صنع وتصميم شعار أو لوجو احترافي على هاتفك الأندرويد أو الأيفون في أقل من دقيقة مجانا 100%.

تصميم شعار احترافي بالهاتف 2023

العديد من الناس تبحث عن طريقة عمل شعار مجاني بدون دفع أي مبلغ، وأول شيء يبحث عنه الناس هو تطبيق تصميم شعارات مجاني للأندرويد، والذي يوفر لك تصاميم مختلفة لشعارات احترافية يمكنك التعديل عليها والحصول على شعار مجاني احترافي لقناتك على يوتيوب أو مشروعك الخاص أو موقعك على الإنترنت.

تصميم شعار أو لوجو مجاني على الهاتف

برنامج Logo Maker

بصراحة يوجد العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها في تصميم لوجو احترافي من الهاتف، لكن أغلب هذه التطبيقات والبرامج لا تشتغل بشكل جيد ولا تقدم لك شعارات احترافية تستحق الاستخدام، برنامج Logo Maker من أفضل البرامج التي استخدمتها مؤخرا على الأندرويد والتي تمكنك من تصميم و عمل لوجو احترافي من الهاتف في دقائق معدودة.

كما أن البرنامج يقدم لك عدد كبير من الشعارات الجاهزة و المجانية التي يمكنك التعديل عليها وتخصيصها كيفما شئت, يمكنك تغيير الألوان والنوع الخط وحجم الخط وإضافة أشكال وأيقونات للحصول في النهاية على لوغو مجاني احترافي من الهاتف.

مميزات برنامج Logo Maker

  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة جدا للمبتدئين
  • العديد من الشعارات الجاهزة مجانا
  • عمل لوجو احترافي من الهاتف في أقل من دقيقة
  • تطبيق مجاني 100%
  • تعديل وتخصيص الشعارات

برنامج Logo Maker+

تطبيق صانع الشعارات واحدة من التطبيقات الجميلة جدا التي لاقت استحسان كثير من مستخدمي الأندرويد، بواجهة سهلة الاستخدام بالنسبة لكل مبتدئ يبحث عن شعار احترافي من الهاتف، وتوفيره للعديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها وتخصيصها على حسب إبداعك في إنشاء الشعار الخاص بك، فلا حاجة لبرنامج مثل فوتوشوب والبرامج العملاقة الخاصة بتصميم الشعارات، يمكنك اليوم إنشاء شعار احترافي مجاني من الهاتف والربح من خلاله آلاف الدولارات.


تنزيل برنامج Logo Maker
تنزيل برنامج Logo Maker+
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-