تطبيق مخفي لتسريع العاب الاندرويد في دقيقة واحدة | نهاية اللاق و بداية السرعة !

في العديد من المرات قد يصبح هاتفك الأندرويد بطيء أثناء الاستمتاع بأقوى ألعاب الأندرويد وهو ما يسبب مشكلة كبيرة لكل المستخدمين هواتف الأندرويد ويطرحون سؤال ما هي طريقة تسريع ألعاب الأندرويد ما هو برنامج تسريع الألعاب في الهاتف بعد تجربة لعدد كبير من تطبيقات تسريع ألعاب الأندرويد وتشغيل أجمل ألعاب في العالم للأندرويد هذا هو التطبيق المخفي الذي بالفعل يقوم بتسريع ألعاب الأندرويد في دقيقة واحدة !

تسريع العاب الاندرويد

طريقة تسريع ألعاب الأندرويد

هناك العديد من الطرق الممكنة لتسريع ألعاب الأندرويد وتشغيل أجمل ألعاب في العالم على هاتفك الذكي بشكل سريع وسلس, والفكرة هنا هي الاستفادة من مواصفات وعتاد هاتفك بالكامل من معالج ورامات وذاكرة لتشغيل تلك اللعبة بشكل سريع, خصوصا إذا كان هاتفك من الفئة الاقتصادية ويحتوي على 1 أو 2 جيغا بايت في الذاكرة العشوائية أو الرام .

هنا إذا أردت تحميل ألعاب أون لاين أو تشغيل أقوى ألعاب الأندرويد ستحتاج لتحميل برنامج تسريع الألعاب والذي يقوم بتركيز جميع مواصفات هاتفك على تلك اللعبة بشكل كلي وإزالة أو تجميد التطبيقات التي تشتغل في الخلفية لكي تستمتع بأفضل لعبة أندرويد على هاتفك بشكل سلس وبدون مشاكل اللاق .

برنامج تسريع ألعاب الأندرويد

تطبيق Game Booster

بعد تجربة لعدد كبير من تطبيقات تسريع الألعاب في الهاتف والتي اعتبرها صراحة تجربه مخيبة للآمال, فكانت هناك العديد من التطبيقات التي لا تشتغل ولا تسرع من ألعاب الأندرويد وبالتالي يجب تشغيل وتجربة تطبيق آخر وتطبيق ثاني وثالث إلى حين الحصول على تطبيق المناسب والمخفي الذي بالفعل يمكنه تسريع الألعاب في الهاتف وحل جميع مشاكل اللاق في دقيقة واحدة .

التطبيق يوفر لك اختيار الدقة الخاصة بتلك اللعبة وبالتالي يمكنك اللعب أجمل ألعاب في العالم وأفضل الألعاب للأندرويد بدقة أو Resolution أقل من المعتاد وبالتالي تشتغل معاك اللعبة بسلاسة وبدون تقطعات . أيضا يوفر لك التطبيق ميزة رفع FPS في الألعاب حيث يمكنك اختيار تطبيق ميزة 60 FPS في اللعبة التي تريد تسريعها سواء كانت لعبة أون لاين أو بدون نت .

تحميل برنامج تسريع الألعاب

طبعا يوفر لك التطبيق مزايا أخرى كإزالة التطبيقات التي تشتغل في الرامات أو الذاكرة العشوائية في هاتفك وتسريع المعالج لكي يشتغل بأعلى طاقته والحصول على نتائج رائعة في اللعبة التي تريد تشغيلها في هاتفك الاقتصادي أو المتوسط . صراحة يمكن اعتبار هذا التطبيق أفضل تطبيق حاليا لتسريع الألعاب في الهاتف لتشغيل أقوى ألعاب الأندرويد على الهواتف الضعيفة وحل مشاكل اللاق.


تنزيل تطبيق Game Booster
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-