افضل 5 هواتف للتصوير في الفئة المتوسطة لعام 2022: كاميرا 4K في جيبك!

هواتف للتصوير الفئة المتوسطة هي أجهزة ذكية ذات مواصفات قوية تعمل بكفاءة في التصوير و بالطبع يحتاجها بعض الأشخاص سواء للعمل او حتي لتنمية مهارات التصوير , و لذلك اليوم جلبنا لكم افضل الهواتف التي تتيح كاميرا فائقة الدقة في الفئة المتوسطة , و كما نعلم في الفترة الأخيرة أصبحت الجوالات من أهم أدوات التصوير الفوتوغرافي .

هواتف للتصوير الفئة المتوسطة

في الفترة الأخيرة تطورت كاميرات الهواتف بشكل كبير و أصبحت تغني عن أدوات التصوير في المهام الصغيرة , وإذا كنت تملك مبلغ من المال مناسب نوعا ما و تريد إمتلاك هاتف به كاميرا مذهلة تعمل بدقة عالية في فئة سعرية متوسطة يجب عليك قراءة المقال لآخره حتى تتمكن من اختيار جوال مناسب .

افضل هواتف للتصوير الفئة المتوسطة

هواتف للتصوير الفئة المتوسطة

في هذا الموضوع سوف تتعرف على أفضل هواتف للتصوير الفئة المتوسطة واسعارها حاليا بأكثر من عملة , شهدنا في الفترة الأخيرة تطور كبير في كافة جوانب الهاتف الذكي حيث أصبح أكثر شمولاً و تقديماً للخدمات , و من ضمن الخدمات التى يقدمها أي موبايل التصوير بواسطة الكاميرا الخلفية و الأمامية .

و بسبب بحث المستخدمين عن هواتف تدعم التصوير فائق الدقة أصبحنا نجد سباق من الشركات على تطوير التقنيات و إضافة مميزات كبيرة للكاميرات , و أصبحنا نجد موبايلات جيدة جدا من ناحية التصوير على الرغم من سعرها المنخفض كونها في فئة سعرية متوسطة .

ولذلك جلبنا لكم مجموعة من الهواتف الذكية المتاحة بكاميرا مميزة للغاية , حيث تستطيع إختيار هاتف مناسب من بين الكثير من الهواتف في الأسواق و التى سنعرض عليك أبرزها , و لكن عليك أن تعرف أن عدد ميجابكسل الكاميرا لا يؤثر بالشكل الكبير في الجودة وليس هو العامل الوحيد لاختيار الهاتف .

ما هي أفضل هواتف للتصوير في الفئة المتوسطة ؟

من خلال هذا الموضوع سنتعرف على مجموعة من الأجهزة الذكية التى تتيح للمستخدمين التصوير بجودات فائقة , و بالطبع كافة الهواتف التى سيتم ذكرها تنتمي الى هواتف الأندرويد و سعرها مناسب لمن يريد الحصول على هاتف قوي من حيث التصوير و مناسب في باقي المواصفات .

أكثر من شركة تقدم هواتفها في الفئة المتوسطة و على رأسهم شاومي الصينية و سامسونج و oppo و شركات أخرى عديدة تتيح هواتفها بأسعار مناسبة وتستهدف أصحاب الفئه المتوسطه , ولذلك سنعرض عليكم أفضل هواتف للتصوير الفئة المتوسطة عالميا حيث تستطيع الوصول الى الهاتف و شرائه بسعر مناسب للغاية للحصول على الكاميرات الخرافية .

هل أجهزة التصوير أفضل أم الهواتف ؟

سؤال منتشر بشكل كبير سنتطرق الى الإجابة عليه , و بالطبع نعلم دور أجهزة التصوير مثل الكاميرات و الأجهزة الحديثة و هي الأنسب بالتأكيد لكل من يريد إلتقاط الصور بجودة فائقة , و لكن ما يعيق شراء تلك الأجهزة سعرها المرتفع للغاية .

ولذلك تعد الهواتف الحل الأمثل لك في الوقت الحالي إذا كنت لا تملك ميزانية , و ستتمكن من التعرف على هواتف عديدة رائعة للتصوير في الفئة المتوسطة تستطيع إختيار أي هاتف منها و شراؤه و ستحصل على تجربة مثالية , تتاح هواتف للتصوير الفئة المتوسطة على الانترنت بشكل كبير في جميع المواقع ولكن من الصعب معرفة قوة الهاتف الإ من خلال التجربة التي وفرناها عليك من خلال موضوعنا .

هاتف سامسونج Samsung Galaxy A73 5G

هواتف للتصوير الفئة المتوسطة

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز بالنسبة لسعره إليك هذا العملاق الذي يعد أحد أهم هواتف samsung المخصصة للتصوير في الفئة المتوسطة , تستطيع إلتقاط صور مذهلة بالهاتف لأنه يتميز و يأتي بتقنية جديدة و رائعة في التصوير .

و تتفوق الشركة الرائدة سامسونغ على كافة هواتف الفئه المتوسطه على مستوى جودة الصور في هذا الهاتف الرائع والذي يأتي بالكاميرا المميزة الخلفية الرباعية التى تأتي بقوة ( 108+12+5+5 ميجا بكسل مع كاميرا امامية 32 م.ب ) , بالإضافة الى مميزات كثيرة في هاتف التصوير المميز .

ويأتي أفضل هواتف الفئة المتوسطة للتصوير مع معالج ثماني النواة Snapdragon 778G 5G تكنولوجيا 6 نانو و هو أقوى من معظم المعالجات المنتشرة في هواتف هذه الفئة , و بالطبع يدعم شبكة اتصال الجيل الخامس , ويأتي مع بطارية 5000 مللي أمبير مع شاحن سريع , بالإضافة الى ذلك تجد كاميرا مخصصة للعزل و أخرى تصور على المدى الواسع و أخرى على مدى أقل , لذلك كاميرات الهاتف ممتازة و يمكنك الإعتماد عليها في عام 2022 وسعره لا يتخطى 570 دولار .

هاتف شاومي Xiaomi Redmi Note 11 Pro Plus 5G

هواتف للتصوير الفئة المتوسطة

إذا كنت هنا لمعرفة هواتف للتصوير الفئة المتوسطة واسعارها , يجب عليك معرفة هذا العملاق الذي تتعدد مزاياه ومنها :-

  • أفضل هاتف للتصوير لعام 2021 حيث يأتي مع مزايا عديدة يمكنك الإستفادة منها سواء من حيث دقة تصوير الفيديوهات و الصور او مزايا أخرى عديدة .
  • هاتف بشاشة كبيرة و فائقة الدقة لكل محبي الشاشات واسعة المدي و به إمكانيات مذهلة و بالطبع من أفضل الهواتف المحمولة .
  • مدمج مع خلفية ثلاثية 108+8+2 ميجا بيكسل وكاميرا امامية 16 م.ب بأفضل تقنيات حيث تستطيع الحصول على أداء رائع في تصوير أي فيديو .
  • سعره في سوق أي دولة عربية لا يتخطى 1000 جنيه مصري او 520$ .

هاتف Samsung Galaxy A52s 5G الأفضل في الفئة المتوسطة لعام 2020

هواتف للتصوير الفئة المتوسطة

هاتف رائع من شركة سامسونج ذو دقة فائقة في الكاميرات في عام 2020 لا يختلف كثيرا عن A73 من حيث جودة التقاط الصور و هو من اقوى جوالات سامسونغ في التصوير ولاقي إعجابات كثيرة من الناس فور إصداره , و هذا هو 1الأمر الذي جعله ينتشر بشكل كبير .

سعر أقوى هواتف سامسونج للتصوير في الفئة المتوسطة لا يتخطى 510$ , و به قائمة كبيرة من المزايا و يتيح واجهة تشغيل رائعة و يعتبر من الموبايلات الرائدة التى تأتي بميزات قوية , وعلى الرغم من وجود كاميرا خلفية رباعية 64+12+5+5 ميجابكسل و كاميرا امامية 32 م.ب و هي أقل من الهواتف التى ذكرناها إلا أننا نجد الأداء مميز للغاية وهناك اراء إيجابية كثيرة حول هذا الأمر .

أفضل هواتف هواوي الفئة المتوسطة Huawei Nova 9 SE

هواتف للتصوير الفئة المتوسطة

هاتف مميز من حيث الكاميرا في الفئة المتوسطة يتيح للمستخدم افضل الأدوات في التصوير و يوفر كاميرات مميزة للغاية , هاتف رائع في التصوير الفوتوغرافي من شركة huawei تنافس به الشركات الأخرى في فئة سعرية متوسطة لعام 2022 .

كاميرا خلفية رباعية 108+8+2+2 م.ب مع كاميرا امامية 16 م.ب في جوال هواوى الذي يعد من موبايلات التصوير الرائدة , يقدم الهاتف تجربة جيدة في الفئة المتوسطة , و تستطيع تصوير الفيديو بدقة 4k , و من ناحية الصور تستطيع حفظ الصور بدقة عالية و هو الأنسب لك في الفئة المتوسطة حالياً وسعره لا يتخطى 370$.

هاتف شاومي Xiaomi 11T Pro

هواتف للتصوير الفئة المتوسطة

هاتف شاومي Xiaomi 11T Pro عملاق الفئة المتوسطة و أفضل الهواتف المتاحة للتصوير لأنه يأتي مع كاميرا مميزة للغاية , يقدم الهاتف الاقوى في الفئة المتوسطة خدمات و أدوات مميزة في التصوير لن تجدها في أي هاتف آخر .

حيث مدمج مع هاتف الفئة المتوسطة من شاومي كاميرا خلفية ثلاثية 108+8+5 م.ب و كاميرا امامية 16 م.ب مع المعالج Snapdragon 888 5G تكنولوجيا 5 نانو , بالإضافة الى بطارية عملاقة في الفئة المتوسطة , بالإضافة الى ذلك مزايا عديدة تقدمها لك شاومي في أقوى هواتف الفئة المتوسطة والذي سعره 675$ .

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معك أفضل هواتف الفئة المتوسطة التصوير , حيث تستطيع شراء هاتف مناسب في الفئة المتوسطة و الإعتماد عليه في إلتقاط الصور والفيديوهات بسهولة , وفي النهاية لا تنسي الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-