افضل 10 هواتف اندرويد تشغل PUBG و بجرافيك عالي 120FPS+

إذا كنت تبحث عن هواتف تدعم ببجي وتعمل على تشغيل لعبة pubg بمعدل إطارات 120 فريم , لا عليك سوى متابعة الهواتف التي سوف نشاركها معك اليوم , حيث جلبنا لك أكثر من هاتف يدعم تشغيل اللعبة بجودة واضحة بدون تقطيع على أعلى دقة , حيث ستحصل على افضل اداء في ببجي بمجرد اختيار موبايل من هذا المقال .

هواتف تدعم ببجي

بالطبع حرصنا على جلب ارخص و أفضل الجوالات التي تمنح المستخدم تجربة مثالية في ببجي , حيث تستطيع على جودة عرض تتخطى 90 فريم fps عن طريق قائمة الهواتف الذكية التى اعددناها لك , بغض النظر عن الهاتف المختار ستحصل على الكثير من المميزات فور شراء افضل هواتف ذكية مخصصة للألعاب .

هواتف تدعم ببجي على 120 فريم تحدثنا عنها

  •  Xiaomi Mi 10T Lite
  •  OnePlus 8T
  •  Samsung Galaxy S21 5G
  •  Xiaomi Redmi Note 10 Pro
  •  Infinix Note 11 Pro


أرخص هواتف تدعم تشغيل ببجي بجرافيك عالي

أرخص هواتف تدعم تشغيل ببجي

هل تبحث عن أقوى هاتف في الألعاب بسعر مناسب ؟ لا حاجة للبحث بعد الان حيث سأدلك على عديد الأجهزة في الفئة المتوسطة التى تتيح لك تشغيل لعبة ببجي مع الحصول على فريمات كثيرة لتشغيل اللعبة بدقة عالية .

كما نعلم أن لعبة ببجي من افضل الالعاب التى انتشرت بكثرة في الفترة الأخيرة و هي لعبة تنتمي الى نوع العاب العالم المفتوح و تدعم تقنيات حديثة من اللعب , وبالطبع جرافيك لعبة ببجي pubg خيالي ولكن قد تواجه مشكلة تقطيع اللعبة او سوء جودة عرضها اثناء اللعب على موبايلات عديدة .

ولذلك جلبنا لك حل سحري , حيث يمكن شراء هاتف بثمن رخيص من الهواتف التى تدعم تشغيل ببجي بجودة واضحة فهي مخصصة للالعاب , بالطبع تقوم الشركة القائمة على تطوير ببجي بإصدار تحديث بشكل دوري مما يعيق سلاسة اللعبة على بعض الاجهزة , ولذلك جلبنا لك هواتف في جميع الفئات تدعم تشغيل ببجي بجودة مميزة بواسطة نظام الذكاء الاصطناعي , إذا كنت ترغب في التعرف على كل التفاصيل لا عليك سوى متابعة المقال .

ما هي الهواتف التي تدعم 90 فريم؟

الفريم هو معدل الإطار أو العرض في الثانية الوحيدة , وبالطبع من الصعب إيجاد هاتف بسعر رخيص يشغل ببجي على 90 إطارًا , ولكن بالتأكيد توجد هواتف رائعة لسنة 2023 ذات مواصفات قوية تدعم تشغيل ببجي pubg دون أدني مشكلة .

شركات عديدة تتسابق في طرح هواتف تدعم تشغيل ببجي بدقة ultra hd 90 fps مثل شاومي xiaomi بالإضافة الى سامسونج samsung في فئة galaxy و أوبو oppo و ريلمي realme , وبالطبع كافة الشركات تحرص على تطوير المواصفات للحصول على أكبر عدد من الفريمات , ونتيجة لذلك جلبنا لك الجديد في عالم الهواتف التى تشغل وتدعم بجي بإطارات مرتفعة للعرض .

ما هو افضل هاتف للعبة ببجي؟

إذا كنت تبحث عن الهاتف المحمول الافضل للعبة , بالتأكيد لن تجد إجماع من الخبراء على موبايل واحد نظراً لتعدد الهواتف , ولكن دعني أخبرك على بعض الموبايلات التى تدعم تشغيل لعبة ببجي pubg بأكثر من 90 فريم .

ونجد أن موبايل Infinix Note 11 Pro مثال رائع للهواتف حيث تستطيع استخدامه في الحصول على تجربة لعب خيالي بشكل ممتاز و سعر رخيص , كما يوجد موبايل Samsung Galaxy M33 5G وهو أحدث هاتف بمعالج قوي و رائع من الهواتف التى تدعم 120 فريم في ببجي pubg .

موبايل Xiaomi Mi 10T Lite

Xiaomi Mi 10T Lite

موبايل قوي من شاومي لتشغيل لعبة ببجي بأداء عالي يصل الى 120 فريم , تستطيع بواسطة هذا العملاق ضبط تحكم اعدادات اللعبة للحصول على اعلى اداء حيث ان الشاشة والمعالج تساعدك في ذلك و يأتي مع ميزات رائعة و مواصفات قوية للغاية وهي :-

  • من الهواتف التى تدعم تشغيل لعبة ببجي بمعدل عرض 120 فريم حيث يتفوق على أي أجهزة اخرى وينافس بقوة حاليا .
  • يأتي هذا العملاق بشاشة 6.67 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير وهي شاشة كبيرة 120 هرتز تمنحك سرعة وأداء في أي ألعاب لديك .
  • موبايل رائع يعد الأرخص بين الهواتف التي تدعم تشغيل ببجي pubg على 120 فريم و به معالج ثماني النواة سناب دراجون Snapdragon 750 5G تكنولوجيا 8 نانو .
  • بالطبع يدعم الشحن السريع و به بطارية عملاقة سعتها 4820 مللي أمبير حيث تستطيع تثبيت ما تريد في هاتفك بعد شراؤه .
  • الموبايل متاح في مصر و المغرب والسعودية و كافة الدول العربية رسميا حيث أن موبايل شاومي لايت 10T من الهواتف التي تنتمي الى الفئة المتوسطة المنخفضة .
  • سعر الهاتف الذي يعد من افضل هواتف تدعم ببجي على 120 فريم لا يتخطى 300 دولار أمريكي فقط .

موبايل ون بلس OnePlus 8T

OnePlus 8T

من أفضل هواتف تدعم تشغيل ببجي بأكثر من 90 فريم , حيث تستطيع الحصول على أفضل اداء بواسطة واحدا من افضل هواتف في قائمة الاجهزة التي تدعم تشغيل ببجي , كما هو ينضم الى قائمة ارخص هواتف تدعم معدل 120 إطارًا في الثانية .

يأتي أفضل و ارخص الهواتف الذكية مع ثماني النواة Snapdragon 865 تكنولوجيا 7 نانو والذي يشغل ببجي على 120 FPS دون مشكلة بالإضافة الى ذلك , الشاشة سعتها 6.55 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير 120HZ وبالطبع يشغل ببجي 120 فريم , سعره لا يتخطى 400$ .

موبايل Samsung Galaxy S21 5G

Samsung Galaxy S21 5G

الهاتف المحمول رائع بكل المقاييس و ضمن ارخص هواتف فئة S في قائمة الجوالات , حيث تستطيع شراؤه بسعر لا يتخطى 600$ , وبالطبع هو يدعم تشغيل ببجي PUBG على 120 فريم , حيث تستطيع الحصول على أي تحديث للعبة دون خوف فمواصفات هذا العملاقة رائعة للغاية .

من أقوى الأجهزة التى بها معالج ثماني النواة Exynos 2100 تكنولوجيا 5 نانو و هو مميز لسنة 2022 ويدعم عدد فريمات كبير , بالإضافة الى ذلك حرصت سامسونج على إضافة شاشة كبيرة تساعدك في الألعاب , لذلك هو من الهواتف القوية التى تدعم تشغيل ببجي دون أي مشكلة كما تدعم الحصول على اي تحديث للعبة بلا أي مشاكل .

موبايل ريدمي Xiaomi Redmi Note 10 Pro

Xiaomi Redmi Note 10 Pro

هاتف قوي من الهواتف الجديدة التي تدعم التقنية الحديثة في تشغيل ببجي , يأتي بسعة تخزينية كبيرة 128 جيجا بايت مع رام 8GB , بالإضافة الى ذلك حرصت شركة شاومي على إضافة كاميرات خاصة فائقة الدقة كما أضافت نظام اندرويد حديث في عام 2022 .

المعالج المتاح في موبايل ريدمي نوت 10 برو هو ثماني النواة Snapdragon 732G تكنولوجيا 8 نانو كما أن البطارية كبيرة ورائعة وهو مناسب لكل متطلبات اللعبة الشهيرة ببجي , كما هو مناسب لتشغيل لعبة ببجي pubg بأكثر من 90 إطار , إذا كنت تبحث عن توفير أموالك وشراء هاتف من الهواتف الداعمة تشغيل ببجي 120 فريم عليك شراء هذا العملاق بالسعر المتاح به الآن وهو 400$ .

موبايل Infinix Note 11 Pro

Infinix Note 11 Pro

من ارخص هواتف تدعم تشغيل ببجي pubg بمعدل عرض 120 اطار في الثانية FPS , حيث أنه من أرخص الهواتف الذكية المتاحة في قائمة هواتفنا التي نشاركها معك , بداية الأمر تستطيع تشغيل ببجي على 120 فريم بواسطة الهاتف .

كما تستطيع الحصول على أي تحديث للعبة pubg بدون مشاكل بواسطة أرخص هاتف من الهواتف المتاحة حاليا , تستطيع تشغيل ببجي بواسطة المعالج الرائع ثماني النواة Helio G96 تكنولوجيا 12 نانو الذي يدعم تشغيل معدل عرض 120 إطارًا (فريم) , بالإضافة الى ذلك تستطيع الحصول على كافة مميزات هواتف انفنيكس دون أي مشكلة , في المجمل ستحصل على واحداً من الهواتف التى تدعم تشغيل ببجي بكفاءة على 120 و يشغل كافة تطبيقات و ألعاب الموبايل الأخرى على 120 فريم أيضاً .

هواتف أخرى تدعم تشغيل ببجي على 120 فريم

  • Samsung Galaxy M33 5G
  • Redmi K30
  • OnePlus 9 Pro
  • Samsung Galaxy S20 Ultra
  • Asus ROG Phone 2
تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة قمنا بالحديث عن افضل الهواتف التى تدعم تشغيل لعبة ببجي PUBG على 120 فريم , تستطيع اختيار هاتف يناسبك وبعد ذلك تستطيع طلبه من أي متجر على الإنترنت , في النهاية لا نطلب منكم سوي الدعاء بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-