افضل هواتف سامسونج فئة M لنهاية 2022 | محاربي الفئة المتوسطة في انتفاضة!

هواتف سامسونج فئة M من أفضل الهواتف التي تعطي للمستخدم قيمة مقابل سعر , حيث تستطيع الاعتماد عليها في كافة المهام اليومية سواء في الترفيه أو حتى أثناء العمل , ولذلك جلبنا لك اليوم افضل هواتف الفئة m في سلسلة galaxy جالكسي من سامسونج العملاقة التي تعتبر من أقوى شركات صناعة الجوالات حاليا .

هواتف سامسونج فئة M

تطرح شركة سامسونج أحدث الهواتف الذكية الجديدة في كافة الفئات كل عام , حيث تحرص على إطلاق أكثر من هاتف في كل فئة سواء في الفئة المتوسطة أو حتى الفئة الاقتصادية , و تمنح الشركة المستخدمين مجموعة من المميزات الرائعة , ولذلك تحافظ هواتفها على المراكز المتقدمة التي تحجزها في سباق المنافسة .

هواتف تحدثنا عنها

* Samsung Galaxy M33 5G
* Samsung Galaxy M52 5G
* Samsung Galaxy M22
* Samsung Galaxy M32
*  Samsung Galaxy M62


أفضل هواتف سامسونج فئة m

أفضل هواتف سامسونج فئة m

شركة samsung أحد أعرق شركات صناعة الهواتف التى يحبها الجميع , حيث تجمع مميزات كثيرة في هاتف ذكي متكامل تقدمه للمستخدم بسعر مناسب , وبالطبع هي تطلق العديد من الهواتف في فئات مختلفة , لذلك إذا كنت تعاني من هاتفك القديم يجب عليك التعامل مع هواتف فئة m من سامسونج .

المواصفات في فئة m تتفوق على موبايلات جديدة في فئات أخرى من شتى الشركات , لذلك أعددنا لك قائمة بها عدد كبير من الموبايلات المناسبة من حيث السعر و المواصفات , حيث أن السلسلة تقدم إضافات جديدة للمستخدمين في كل شيء والمزايا في هواتفها عديدة للغاية .

تهتم سامسونج في أي موبايل في فئة m بالكاميرا و اداء المعالج , كما تأتي هواتف سامسونج فئة m ببطارية مميزة , وفي المجمل هي جوالات قوية جدا ذات اسعار مناسبة لعام 2022 , حيث تستطيع بواسطتها تشغيل كافة الالعاب الثقيلة على أي جوال كما تستطيع مشاهدة الفرق في جودة التصوير و الثبات , بالإضافة الى ذلك ستحصل على ميزات عديدة فور الشراء والان دعنا نستعرض سوياً أبرز هواتف سامسونج فئة m و الجديد فيها .

ما الفرق بين سلسلة A و M في سامسونج؟

يعد هذا السؤال أساس الموضوع , حيث أن الأجهزة من سامسونج تختلف حسب المواصفات و السعر , ولكن نجد أن فئة m من هواتف سامسونج تشبه فئة a من نفس الشركة .

ولذلك دعني أخبرك على ما يميز أجهزة سامسونج فئة m عن A , بإختصار تعد هواتف سامسونج فئة m الخيار الأنسب لمن يريد هاتف في الفئة الإقتصادية بمواصفات قوية , حيث يتم تصميم هواتف فئة m الرائدة في دولة الهند , وبعد ذلك يتم الإعلان عنها في جميع الدول , وهي مناسبة من حيث جودة التصوير و قوة المعالج و الاداء و السعر لكل مستخدمي هواتف الفئة الاقتصادية , و تنافس بقوة في هذه الفئة و تقدم كل جديد للمستخدم .

ما هي فئات هواتف سامسونج؟

سامسونج تعرض موبايلات عديدة في فئات مختلفة ذات أسعار مختلفة , و تساعد الهواتف المتنوعة المستخدم في إيجاد ما يناسب إمكانياته المالية , ومواصفات التشغيل في تلك الجوالات تختلف من هاتف الى اخر , ولكن في جميع هواتف سامسونج يحصل المستخدم على الأحدث دائما , لذلك تعد شركة عريقة .

ومن أهم فئات شركة سامسونج فئة M و فئة A و فئة S , بالإضافة الى ذلك توجد بعض الجوالات الاخرى , و جميع هواتف سامسونج تنتمي الى سلسلة جالاكسي GALAXY , وكما ذكرنا هواتف غالاكسي مُزودة بأحدث الإمكانيات , لذلك ستجد الهاتف الذكي المناسب لك من كافة الجوانب .

هاتف Samsung Galaxy M33 5G

Samsung Galaxy M33 5G

هاتف سامسونج جلاكسي M33 يعد من أقوى الهواتف الجديدة التي استطاعت سامسونج من خلاله العودة الى المنافسة الحقيقية , حيث تعد هذه النسخة من هواتف سامسونج فئة M مميزة للغاية .

يأتي الهاتف مع معالج ثماني النواة Exynos 1280 تكنولوجيا 5 نانو و كاميرا رباعية خلفية (50+2+2+2 ميجابكسل ) و شاشة كبيرة 6.6 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير بالإضافة الى ذلك , بطارية أفضل هواتف سامسونج فئة M عملاقة حيث يأتي مع بطارية سعتها 5000 مللي امبير و شاحن سريع وميزات أخرى عديدة .

هاتف Samsung Galaxy M33 5G يأتي ضمن قائمة الأفضل للعام الحالي , و يدعم أندرويد 12 الإصدار المميز , بالإضافة الى ذلك يدعم هاتف Samsung Galaxy M33 5G تصوير الفيديوهات بجودة 4K كما يدعم شبكات الجيل الخامس دون أي مشكلة , هو إصدار متكامل يعيبه عدم وجود شاحن في العلبة , سعر هاتف Samsung Galaxy M33 5G نسخة 128 جيجابايت مساحة تخزينية و 8GB ذاكرة عشوائية يبلغ 320 دولار فقط .

هاتف Samsung Galaxy M52 5G

Samsung Galaxy M52 5G

جوال Samsung Galaxy M52 5G من أفضل الهواتف التي تجدها مناسبة في سلسلة M في الفئة السعرية المتوسطة , حيث يعد هاتف مذهل من كافة الجوانب , و يوجد فيه معالج قادر على تشغيل أي لعبة و هو العملاق ثماني النواة Snapdragon 778G 5G تكنولوجيا 6 نانو لذلك هو من أفضل هواتف سامسونج .

بالإضافة الى ذلك موبايل Samsung Galaxy M52 5G بمساحة تخزين 128GB مع رام 8GB و أندرويد 11 و بطارية 5000 مللي أمبير , و شاشة أموليد حديثة للغاية بمعدل عرض 120 هيرتز , سعر هاتف Samsung Galaxy M52 5G الحقيقي حالياً يبلغ 330$ .

هاتف Samsung Galaxy M22

Samsung Galaxy M22

قدمت لنا سامسونج موديلات عديدة في شتى الفئات ذات سمات مختلفة و بالطبع هي تستمر في تقديم المزيد من هواتف سامسونج الرائعة , و في هاتف Samsung Galaxy M22 ستجد الكثير من المميزات بداية من شحن الهاتف السريع مروراً بإمكانيات مذهلة .

حيث أن هاتف Samsung Galaxy M22 مدمج مع المعالج ثماني النواة Helio G80 تكنولوجيا 12 نانو ويعد من أفضل هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة لعام 2022 , كذلك تجد في هاتف Samsung Galaxy M22 كاميرات قوية و اندرويد حديث و بطارية عملاقة , تصميم الهاتف زجاجي مميز وهو من أقوى هواتف تنتمي لسلسلة ام وسعره 320$ .

هاتف Samsung Galaxy M32

Samsung Galaxy M32

إذا كانت هواتف سامسونج سلسلة M تهمك , إليك هذا الهاتف المميز الذي يعد من الهواتف المختلفة المطروحة بأفضل الإمكانيات وله أكثر من مراجعة على الانترنت تستطيع مشاهدتها للوقوف على مدى مناسبته لك , يُعد من أرخص الهواتف التى تأتي مع شاشة أموليد 90H.Z والتى ستحصل منها على تجربة مثالية .

بالإَضافة الى ذلك يمكنك استخدام شريحتين و كارت ميموري في نفس الوقت وبالطبع هاتف Samsung Galaxy M32 متاح في مصر و السعودية و المغرب و كافة الدول , بالإضافة الى ذلك توجد به بطارية عملاقة تدوم لفترة طويلة مع مستشعر بصمة سريع ورائع , والكاميرات فائقة الدقة , وتصميم هاتف Samsung Galaxy M32 مميز ورائع , يبلغ سعر هاتف Samsung Galaxy M32 حوالي 360$ وهو من أفضل هواتف سامسونج في سلسلة M .

هاتف Samsung Galaxy M62

Samsung Galaxy M62

هاتف خيالي من أفضل و أحدث هواتف سامسونج سلسلة M حيث يعتبر هاتف متكامل به أحدث المواصفات الجديدة لعام 2022 , فهو من الهواتف الذكية المميزة جدا , بطارية لن تجدها في هاتف آخر سعتها 7000 مللي امبير تستطيع شحنها بواسطة الشاحن السريع في 100 دقيقة فقط .

هو من أفضل الهواتف في الفئة M حيث أن الكاميرات تقدم أداء جيد جدا في التصوير كما أن تصميمه عصري ومختلف , هاتف Samsung Galaxy M62 من أفضل هواتف سامسونج سلسلة M في الفئة المتوسطة المتاحة بسعر 400$ .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معكم أفضل هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة M , تجد مجموعة جوالات عديدة ذات أسعار مميزة مصنفة ضمن الأفضل للعام الحالي , تستطيع اختيار افضل هاتف يناسبك , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-