افضل هواتف سامسونج فئة A لنهاية 2022 | ملوك الفئة المتوسطة تسيطر من جديد!

هواتف سامسونج فئة a من الهواتف التى تطلب بكثرة في الفترة الأخيرة نظراً لتفوق تلك الفئة على جميع الفئات الأخرى من الهواتف الذكية , حيث تعد من أفضل هواتف الفئة المتوسطة , وبالطبع جميعنا نعرف سامسونج samsung الشركة العملاقة التى تطلق هواتف عديدة في كل سلسلة في كل عام و الجميع يشهد لها بالتفوق 

هواتف سامسونج فئة a

ولذلك السبب ستتعرف معنا اليوم على أكثر من هاتف به افضل مواصفات و مناسب من حيث السعر في فئة galaxy A من سامسونج , حيث تعتبر جالكسي أحد أشهر الفئات المميزة من شركة سامسونج , معنا ستتعرف على قائمة الهواتف الرائدة في هواتف سامسونج فئة A و الجديد فيها و أحدث الخدمات التى تقدمها فقط تابع معنا .

أفضل موبايلات سامسونج فئة A

أفضل موبايلات سامسونج فئة A

الهواتف الاقتصادية و متوسطة القيمة من أكثر الهواتف الجديدة شراءاً و بالطبع تختلف حسب المواصفات , ولكن المذهل من سامسونج أنها تهتم بفئة A و تقدم للمستخدمين جوالات أكثر من رائعة مناسبة من حيث الأسعار و المواصفات .

ولذلك أعددنا قائمة من الموبايلات في فئة جالاكسي A ذات اسعار مميزة و مواصفات قوية لعام 2022 , حيث تستطيع التعرف معنا على أكبر مجموعة من الهواتف المختلفة , كما تستطيع شراء هاتف بسعر مميز في الفئة المتوسطة والإقتصادية ضمن فئة A التي يتم طرحها في أي سوق في كافة الدول .

تستطيع شراء جوال مميز به العديد من المميزات ونحن دليلك الشامل في هذا الأمر , و ستتعرف معنا على أفضل الأجهزة في العالم في قسم A من سامسونج في سنة 2022 , ويجب أن تعلم أن سامسونج تحرص على تطوير هواتفها من كافة الجوانب لذلك تتميز من حيث الأسعار والمواصفات في الفئة الاقتصادية والمتوسطة والعليا , الان اكتشف معنا افضل هواتف سامسونج فئة A المتوسطة .

ما الفرق بين سلسلة a و m في سامسونج ؟

تحرص سامسونج samsung على تقديم هواتف مميزة من جميع الجوانب للمستخدمين و بالطبع تقدم عائلات من الهواتف الذكية , و من أبرز تلك العائلات عائلة samsung galaxy a و عائلة samsung galaxy m وبالطبع كل عائلة لها مميزاتها الخاصة بها .

حيث تجد أن عائلة A ذات جودة فائقة في الصناعة و المواصفات و سعرها ينتمي الى الفئة المتوسطة بشكل كبير أما عن هواتف SAMSUNG M فهي تنتمي الى الفئة الاقتصادية و تقدم جودة أقل بينما تتميز في البطارية و الشاشة , وفي المجمل يحصل المستخدم على الأداء الرائع المشهود له من قبل سامسونج .

ما هو افضل هاتف سامسونج في فئة a ؟

يوجد أكثر من موبايل تم إطلاقه في فئة A من سامسونج SAMSUNG وبالطبع كل هاتف و له ما يميزه عن باقي هواتف سامسونج , و آخر أيام تم إطلاق هاتف SAMSUNG GALAXY A73 العملاق , حيث يعتبر هذا الهاتف من أفضل هواتف SAMSUNG .

بالإضافة الى ذلك توجد هواتف عديدة ذات أسعار مميزة مقدمة للمستخدمين وبها احدث المزايا و الأدوات , و سنتعرف سويا على أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها من سامسونج SAMSUNG و متاحة في الأسواق و الاكثر مبيعا في العام الماضي , حيث ستتمكن من اختيار الموبايل المناسب .

هاتف Samsung Galaxy A73 5G

Samsung Galaxy A73 5G

هاتف Samsung Galaxy A73 5G من أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة حيث له مميزات عديدة و مواصفات قوية مقابل ثمن مناسب , وبالطبع هو الأحدث و الأبرز في فئة SAMSUNG GALAXY A و الأقوى في هواتف سامسونج و مواصفاته كالاتي :-

  • هو الإصدار الاخيرة لهواتف سامسونج جلاكسي A و هو يأتي مع واجهة تمت صناعتها باستخدام تقنية جديدة رائعة .
  • معالج هاتف Samsung Galaxy A73 5G هو العملاق ثماني النواة Snapdragon 778G 5G تكنولوجيا 6 نانو الذي يقدم أداء مميز في الألعاب .
  • هاتف Samsung Galaxy A73 5G مميز مدمج معه كاميرا خلفية رباعية ( 108+12+5+5 ميجا بكسل ) مع كاميرا ( امامية 32 م.ب )
  • مساحة كبيرة 128 جيجا مع 8GB بالإضافة الى ذلك توجد نسخة اخرى 256GB مع 8GB ذاكرة عشوائية (رام)
  • موبايل Samsung Galaxy A73 5G متاح بشاشة 6.7 بوصة بدقة 120 هرتز مع اندرويد 12 لذلك هو من افضل هواتف سامسونج فئة A .
  • جوال Samsung Galaxy A73 5G مدمج معه بطارية عملاقة 5000 مللي امبير مع شاحن سريع وسعره حاليا يبلغ 530 دولار ويمكن أن تختاره للشراء فهو من افضل هواتف سامسونج فئة A المتوسطة .

هاتف Samsung Galaxy A13

Samsung Galaxy A13

هاتف رائع له مزايا عديدة منها معالجة الألعاب بشكل قوي جدا حيث يقوم بتشغيل أي لعبة على اعلى جرافيك لها , بالإضافة الى ذلك يدعم أقوى هواتف سامسونج نظام التشغيل الأخير أندرويد 12 مع الجيل الخامس للشبكات , وبالطبع متاح في أسواق مصر و العراق و المغرب و السعودية بسعر معقول .

هاتف Samsung Galaxy A13 متاح بكاميرا خلفية رباعية 50+5+2+2 م.ب مع امامية 8 م.ب , بالإضافة الى المعالج ثماني النواة Exynos 850 تكنولوجيا 8 نانو وبطارية 5000 مللي أمبير , لذلك هو من أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة و أفضل الهواتف المتاحة في هذه الفئة بسعر منخفض , حيث أن سعره يبلغ 240$ .

هاتف Samsung Galaxy A53 5G

Samsung Galaxy A53 5G

أفضل هاتف في الفئة المتوسطة ضمن افضل هواتف سامسونج حيث يعتبر موبايل متكامل من شركة سامسونج و سلسلة جالكسي A , سعر الهاتف لا يتخطى 460$ وهو من جوالات شركة سامسونج الجديدة نسبيا ومن افضل هواتف الفئة A على الإطلاق .

تستطيع بواسطة هاتف Samsung Galaxy A53 5G تشغيل الالعاب الثقيلة و التقاط الصور بجودة فائقة فهو أحدث جوال من سامسونج و ينضم الى مجموعة الهواتف الرائعة من جالاكسي A في عام 2022 , مدمج مع سماعات صوت ستريو و شهادة مقاومة للماء و أندرويد حديث ومعالج قوي وكاميرات فائقة وبطارية كبيرة , لذلك موبايل Samsung Galaxy A53 5G من افضل هواتف سامسونج سلسلة جالكسي A .

هاتف Samsung Galaxy A23

Samsung Galaxy A23

هاتف قوي من موبايلات و هواتف القمة لعام 2022 ضمن افضل هواتف ذات قيمة سعرية متوسطة و هو من الهواتف الرائدة حاليا , هاتف Samsung Galaxy A23 من أفضل هواتف سامسونج فئة A نظراً لامكانياته المذهلة في الفئة المتوسطة .

هاتف Samsung Galaxy A23 الجديد من الموبايلات الذكية التى تدعم المثبت البصري بالإضافة الى ذلك الهاتف له القدرة على تشغيل كافة الألعاب مثل ببجي و بيس و فورتنايت و هو من أفضل هواتف تنضم الى فئة سعرية متوسطة و من هواتف شركة سامسونج الجديدة في الأسواق , حيث أن سعره لا يتخطى 300$ .

هاتف Samsung Galaxy A33 5G

Samsung Galaxy A33 5G

هاتف جالكسي ضمن أفضل جوالات الفئة المتوسطة من سامسونج SAMSUNG حيث يعد هاتف متكامل به أفضل المواصفات مقابل سعر منخفض للغاية , هاتف سامسونج جالكسي A33 به المعالج القوي ثماني النواة Exynos 1280 تكنولوجيا 5 نانو , بالإضافة الى أندرويد 12 مع بطارية 5000 مللي امبير .

هاتف Samsung Galaxy A33 5G من أفضل هواتف و موبايلات الفئة المتوسطة به افضل مزايا و هو الأبرز في سلسلة A , حيث أنك بواسطته تستطيع التقاط صور و تصوير فيديوهات فائقة الدقة , فهو موبايل قوي ضمن موبايلات عديدة رائعة من سامسونج , هاتف Samsung Galaxy A33 5G من أفضل هواتف سامسونج التي تدعم التصوير 4K ,وسعره لا يتخطى 400$ .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معكم أفضل موبايلات سامسونج في فئة A , تستطيع معرفة مميزات كل هاتف وعيوبه ومميزاته , بالإضافة الى ذلك تستطيع اختيار موبايل و هاتف مميز من أفضل هواتف الفئة المتوسطة في سلسلة A من سامسونج , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-