ارخص الهواتف الذكية في العالم: هاتف ارخص من كيلو لحم!

بالطبع قد يأتي الى ذهنك سؤال "ما هي ارخص الهواتف في العالم ؟ " وتحتاج الى إجابة عليه خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى نمر بها , ولذلك اليوم سوف نتعرف سوياً على أرخص هواتف ذكية متاحة بأسعار منخفضة للغاية , و كما نعلم أن الفئة الاقتصادية من أي شركة هي الأكثر مبيعاً و هي الفئة الاكثر اهتماماً من الشركات .

ارخص الهواتف في العالم

ولذلك أعددنا قائمة من هواتف الفئة الاقتصادية من أكثر من شركة , و على الرغم من انخفاض أسعار الهواتف الذكية التي ساعرضها عليكم , إلا أن الهاتف الذكي المختار من القائمة سيمنحك أفضل اداء مقابل سعر , حيث تستطيع شراء هاتف ذكي بثمن رخيص للغاية و مواصفات مميزة .

هواتف سنتحدث عنها بالتفصيل

  1. Freedom 251
  2. Vsmart Bee Lite
  3. Lava X2
  4. Nokia C1
  5. Tecno F1

ارخص الهواتف الذكية في العالم

ارخص الهواتف بالعالم

تساعدنا الهواتف الذكية في شتى المجالات حيث تساهم في العمل و في الترفيه و في التواصل الاجتماعي كما تساعدنا في تشغيل التطبيقات و الالعاب , و تلك المهام هي السبب الرئيسي في شراء أي موبايل , و يختلف كل هاتف عن الاخر في المواصفات حيث أن العلاقة طردية بين ثمن الهاتف و المواصفات .

ولكن قد يفي هاتف معين بغرض مخصص له , و لذلك جلبنا لك أرخص الهواتف الذكية في العالم بمواصفات عالية و مقبولة , كما ان الموبايلات التى توجد معنا تدعم الجيل الجديد من المعالجات و شبكات الاتصال و تعمل بنظام اندرويد حديث .

وفي هذا العام أعلنت الكثير من الشركات عن هواتف ذكية في الفئة الاقتصادية و المتوسطة و العليا بأسعار مميزة لعام 2022 , ولكن في هذا المقال سنتعرف على أرخص هواتف الفئة الاقتصادية في عالم الأجهزة الذكية , وبالطبع أرخص الهواتف الذكية متوفرة في جميع الدول و المناطق العالمية لكل من يبحث عليها يستطيع شرائها من المتاجر الإلكترونية للبيع في الأسفل .

كيف تشتري هاتف بسعر رخيص ؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الاسئلة انتشارا في العالم , حيث يحرص كل مستخدم على البحث عن هاتف مميز و جديد يعطيه افضل اداء , و تستطيع فعل ذلك فقط بعد التعرف على الهواتف المتاحة معنا في المقال و التى تعد أرخص الهواتف المتاحة حاليا .

تستطيع اقتناء أحدث الهواتف بشكل مباشر و مميزات مميزة , و بالنسبة للقيمة و الأسعار , تعد الهواتف التي سنشاركها معك هي الأرخص , بالإضافة الى ذلك حرصنا على جلب هاتف ذكي من أكثر من شركة مثل سامسونج samsung و شاومي xiaomi و اوبو oppo و انفنكيس infinix , حيث تستطيع العثور على هاتف محمول مناسب لك .

ما هي ارخص انواع التليفونات ؟

هل تبحث عن طريقة شراء هاتف أندرويد يعمل بكفاءة بأرخص سعر ؟ إذا كانت الإجابة نعم تستطيع شراء هاتف مميز من ماركة عالمية عن طريق هذا الموضوع , حيث تجد في القائمة هواتف تدعم الجيل الخامس ومع ذلك سعرها لا يتخطى 100$ .

كما تجد أن الشركة المصنعة للهاتف كبيرة في القيمة , بالإَضافة الى ذلك تجد أن الهاتف يدعم سلسلة تطبيقات و العاب عام 2022 , حيث تمنح من أرخص الهواتف الذكية الجديدة في الأسواق أداء مناسب , تستطيع تحديد الأجهزة المراد حسب ميزانيتك و ستجدها متوفرة في السعودية و مصر و جميع دول الوطن العربي , والان تابع معنا المقال .

هاتف Freedom 251

Freedom 251

هاتف قيمته أربعة دولارات فقط , بالطبع شيء لا يصدق , ولكن عزيزي القاريء أطلقت الشركة الهندية هذا الموبايل كأول صناعة لها منذ فترة كبيرة , وسرعان ما أنتشر وأصبح من أرخص الهواتف في العالم وسعره منخفض جدا في الهند وخارجها حيث يبلغ 100 جنيه مصري فقط أي ما يساوي 4$ وهو أقل سعر مقارنة بجميع الهواتف العالم وجاءت خصائص الموبايل كالاتي :-

  • تستطيع تشغيل شريحتين اتصال كل شريحة تدعم الجيل الثالث و يمكنك تشغيل الشريحتين سوياً دون مشاكل .
  • مساحة تخزينية 8 جيجا بايت تستطيع زيادتها بشكل مختلف عن طريق إضافة كارت ميموري في أرخص الموبايلات في العالم .
  • * اسم الجهاز غريب و هذا يميزه كما يوجد به اثنان كاميرا امامية بدقة 0.3 ميجا بكسل بالإضافة الى الكاميرا الخلفية 3.2 م.ب .
  • أرخص هاتف ذكي في العالم يأتي بمعالج سرعته 1.3 جيجاهيرتز بالإضافة الى رام 1Gb .
  • كشفت بعض التقارير ان الحكومة مشتركة في صناعة اقوى وأرخص هاتف اقتصادي متاح حاليا حيث يأتي بشاشة مميزة ومزايا أخرى عديدة .

Vsmart Bee Lite

Vsmart Bee Lite

الهاتف الثاني في التقرير هو هاتف تم إطلاقه من شركة فيتنامية ليكون ضمن أرخص الهواتف في العالم حيث أن سعره لا يتخطي 25 يورو فقط, و هو من الهواتف الذكية المميزة التى تستطيع شراؤها في الوقت الحالي و إليك أبرز مميزاته .

يتميز بوجود شاشة متوسطة الحجم و معالج Qualcomm Snapdragon 215 الرائع في فئة رخيصة مثل هذا , بالإضافة الى ذلك تقدم الشركة في الهاتف سعة تخزين 16GB مع رام 1GB مع بطارية 2550 مللي أمبير , لذلك هو جهاز مميز ذو تكلفة رخيصة من اقوى و ارخص الموبايلات في العالم حاليا و تستطيع شراؤه من أي سوق في دولتك بدون تعب .

جوال Lava X2

Lava X2

هاتف ذكي مميز من أرخص هواتف تم إصدارها في العالم أطلقته لنا شركة لافا الشهيرة , و هو موبايل بسعر لا يتخطى 50 دولار ذو مواصفات معقولة لن تجدها في أي هاتف ذكي تكلمنا عنه في الأعلى , لذلك هو من افضل و ارخص هواتف في العالم .

هاتف ذكي مدمج مع المعالج المميز Helio G35 بالإَضافة الى ذلك رام 2GB مع أندرويد 11 الجديد , بالإضافة الى ذلك من الموبايلات التى تعطيك جودة عالية في الالعاب , و الهاتف الذكي لا يدعم شبكات الجيل الخامس , بالإضافة الى أنه مزود ببصمة اصبع من شركة لافا لذلك هو من ارخص و أفضل هواتف متاحة حاليا لأنه موبايل متكامل ثمنه بضع دولارات .

هاتف Nokia C1

Nokia C1

في فترة من الفترات كانت شركة نوكيا هي الأبرز قبل ظهور شاومي او سامسونج , و أعلنت نوكيا عن هذا الهاتف الذي يعتبر ضمن قائمة أرخص و أفضل الجوالات الذكية في العالم بمواصفات مميزة , و هو هاتف جديد سعره لا يتخطى 45$ أي 900 جنيه مصري .

يعمل ارخص هاتف ذكي بكفاءة , حيث تجد مواصفات مميزة بداية من مساحة التخزين والتي سعتها 16GB مرورا بالذاكرة العشوائية و الكاميرات, لذلك هو أفضل و أرخص موبايل بسعر معقول , و هو من أفضل هواتف رخيصة حاليا وأفضل هواتف نوكيا في الفئة الاقتصادية .

Tecno F1

Tecno F1

الأفضل في السوق مقارنة بالهواتف المتاحة في نفس القيمة السعرية , هاتف مناسب لكثير من المستخدمين بسعر 40$ أي حوالي 850 جنية فقط , بطارية أرخص هاتف بالعالم تصمد بشكل كبير كما أن صورة عرض أرخص هاتف في العالم مميزة ويصلح لتشغيل احدث الألعاب وهو من الجوالات الرخيصة للغاية .

من ارخص و أفضل الاجهزةالذكية حيث أن معالجه رباعي النواة 1.3 جيجاهرتز Cortex-A7 Mediatek MT6737 مع سعة تخزين 8GB ورام 1GB لذلك هو ارخص هاتف ذكي بتلك المواصفات و من ارخص هواتف متاحة حاليا , كما أن تصميمه مميزة و انيق و خفيف بالإضافة الى ذلك واجهته بسيطة و رائعة .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أرخص هواتف في العالم , تستطيع شراء أي هاتف ذكي في أي وقت , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-