اغلى 5 هواتف في المجرة لعام 2022 بسعر يفوق خيال الانسان!

هل بحثت يوماً عن اغلى هواتف في العالم ؟ بالتأكيد الفضول لدينا يدفعنا الى معرفة أعلى الهواتف المتاحة في هذا العالم و ما هي إمكانيات تلك الهواتف و ما الفروق بينها و بين باقي الجوالات المنتشرة , ولذلك اليوم سوف نخبرك على أفضل و أغلى 5 هواتف ذكية في العالم بمواصفات رهيبة و سعر يتخطى خيال الإنسان .

اغلى هواتف في العالم

بالطبع الهواتف الذكية باهظة الثمن توفر لنا خدمات و مواصفات قوية لا توفرها أي أنواع اخرى في فئات سعرية منخفضة , وبالتأكيد أيضا تساعدنا على إنجاز المهام بشكل أسرع و إمتلاك تلك الهواتف مثل الذهب حيث تزيد قيمتها كل عام لأنها نادرة الإنتشار , ولذلك جئنا لنخبرك على مجموعة رائعة بسعر غالي جدا في عام 2022 .

أغلى 5 هواتف في العالم

اغلى 5 هواتف في العالم

يقدم لنا الهاتف الذكي خدمات رائعة و مميزة حيث يساعدنا على التواصل مع الأشخاص في كافة أنحاء العالم بالإضافة الى ذلك يوفر لنا الرفاهية كما يساهم في العمل في مختلف المجالات , و تلك المهام يقوم بها كل هاتف بغض النظر عن سعره .

ولكن السؤال هنا ما يدفعنا الى الشراء أو التعرف على اغلى هواتف في العالم ؟ بالطبع يدفعنا حب المعرفة ليس الإ , و بالتأكيد تختلف اغلى الهواتف في العالم من حيث المواصفات و الخامات المصنوعة منها , و تتسابق كل الشركات في تقديم الأغلى من حيث القيمة و السعر و الجودة .

قائمة طويلة تمتلئ بأنواع الهواتف باهظة الثمن المتاحة في العالم اعددناها لك , وعليك أن تعلم عزيزي القاريء أن إمتلاك قطعة من تلك الهواتف يعد شيء رائعاً , حيث لا يملك تلك الجوالات المحمولة في العالم سوي رجال الأعمال والأثرياء و هي الفئات التي تستهدفها شركات الجوال عند صنع هذه النوعية من الموبايلات الجديدة .

ما هو أغلى هاتف في العالم 2022؟

العديد من الهواتف الذكية تم إصدارها في جميع أنحاء العالم لعام 2022 , و بالطبع تحرص كل شركة على إتاحة مميزات تجعل الهاتف الخاص بها يكتسح كافة الهواتف الأخرى , وإذا كنت لا تعرف ما هو أغلى هاتف ذكي في العالم تابع المقال معنا .

و يعتبر هاتف falcon supernova هو اغلى هاتف في العالم 2022 حيث يفوق سعره 750 مليون دولار , هاتف فالكون سوبر نوفا به مزايا و خامات لن تجدها في غيره حيث يدخل في صناعته خامات باهظة الثمن مثل الذهب , و تصميم الهاتف الأغلى في العالم رائع بكل المقاييس بالإضافة الى ذلك به مزايا قوية للغاية .

ما هو اغلى ايفون في العالم؟

شركة ابل apple هي الشركة الأشهر في العالم في صناعة الهواتف حيث تقوم بإصدار موبايل آيفون iphone كل سنة بمواصفات رائعة و خامات مثالية للمستخدمين , و يعد الايفون من اغلى الهواتف سعراً في العالم نظراً لإمكانياته المميزة للغاية .

ويعد جوال ايفون بينك Falcon Supernova iPhone 6 Pink حيث أن سعره يتخطى 50 مليون دولار أي ما يقرب من المليار جنيه مصرياً نظراً لأنه مغطي بالذهب عيار 24 بالإضافة الى البلاتين و خامات اخرى عديدة , و يعتبر هاتف أمريكي من الهواتف الفاخرة للغاية والمتاحة في العالم وهو من إنتاج شركة فالكون الإمريكية ويتخطي سعرها ملايين الدولارات , وبالتأكيد هو ليس موجه للأشخاص العاديين بالعالم وهو من موبايلات عديدة تعطي قيمة فقط عند شرائها .

1- هاتف دايموند Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

تلفون رائع سعره يتخطى مليار جنية أي ما يعادل 48 مليون دولار , و هو أول هاتف من صناعة شركة فالكون العالمية بالإشتراك ابل الرئيسية , وكما ذكرنا هو موجه لرجال الأعمال وله مزايا عديدة و منها:

  • الهاتف مرصع بالالماس الوردي مع الذهب عيار 24 بالإضافة الى البلاتين مما يجعله الأول في قائمة أغلى 5 هواتف في العالم .
  • أغلى هاتف في العالم يأتي بنظام IOS و هو جهاز عادي من حيث المواصفات ولكن ما جعله باهظ الثمن عند الإطلاق الخامات المصنوع منها فقط .
  • بالطبع لن تجد هاتف به الألماس أحد الخامات المصنعة والمتاحة في هذا الهاتف لذلك هو أغلي هاتف حاليا في الأسواق .
  • شاشة اغلى الهواتف في العالم 4.7 و هي أصغر بكثير من أي هاتف أندرويد متاح حاليا .
  • لا يوجد الشيء الجديد المبهر في اغلى هاتف في العالم فهو ذو نظام عادي و مواصفات ليست قوية ولكن قيمته ترجع الى الخامات المغطى بها .

2- الهاتف المميز iPhone 4s Elite Gold

اغلى هواتف في العالم

هاتف قوي للغاية جدا من حيث السعر و القيمة و هو من أغلى هواتف ذكية لعام 2022 حيث أن سعره يصل الى 10 مليون دولار , وتم وضع ماس بطريقة رائعة على ظهر الهاتف و تصميمه يجاري التطور التكنولوجي .

ويأتي هذا الهاتف في المركز الثاني من حيث السعر حيث يدخل في صناعته أكثر من 500 ماسة فريدة , بالإضافة الى الذهب الخالص من عيار 24 مع عديد الإضافات , لذلك هو من أغلى هواتف في العالم ومن افضل الهواتف التى أصبحت أيقونة تعبر عن كل ما فيها من خامات .

3- هاتف iPhone 4 Diamond Rose Edition

اغلى هواتف في العالم

هاتف خرافي من إنتاج شركة التحف الفاخرة "ستيورات هيوز Stuart Hughes " و سعره 8 مليون دولار و تم صناعته من الماس الوردي و به ما يقرب من 500 ماسة خالصة و نظيفة لا توجد في اي ماسة منهم أي شوائب لذلك هو من أغلى هواتف متاحة في العالم .

هل حلمت أي يوم في إمتلاك هاتف سعره يتخطى مليار جنية ؟ بالتأكيد إمتلاك قطعة من تلك الهواتف باهظة الثمن لا يزيدك أي قيمة حيث لا تتغير حياتك حتى وإن امتلك أغلى هاتف في العالم , ويجب أن تعلم على الرغم من أن سعر هذا الهاتف يبلغ 8 مليون دولار إلا أن مواصفاته ليست أفضل شيء و توجد هواتف اقوى منه في العالم ولكن ليس موضوعنا اليوم .

4- هاتف iPhone 3G kings button

اغلى هواتف في العالم

هاتف ذكي من الهواتف المحمولة الرائعة الموجودة بسعر خيالي ويأتي في المرتبة الرابعة بعد هاتف نوفا سوبر بينك و جوال gold elite والمذكورين في الأعلى , وسعر هذا الهاتف الذي ينضم لقائمة أغلى هواتف في العالم منخفض قليلأً .

حيث أن سعر موبايل iPhone 3G kings button لا يتخطي 2.5 مليون دولار أي ما يقرب من 50 مليون جنيه و هو موبايل رائع مصنع من خامات باهظة الثمن و هو ضمن الأغلى لعام 2022 , بالطبع موبايل iPhone 3G kings button له مزايا رائع ولكن لا يستحق 50 مليون جنيه ولكن من حيث قيمة الهاتف بالطبع يستحق الشراء .

5- هاتف Gold striker iPhone 3GS من أغلى هواتف ذكية في العالم

اغلى هواتف في العالم

هاتف رائع من اقوى هواتف ذكية لا تعرفها , وعلى الرغم من مواصفات موبايل Gold striker iPhone 3GS الغير قوية إلا أن سعره 1.8 مليون دولار لذلك هو من أغلى هواتف في العالم حاليا .

تلفون قوي من الهواتف الذكية التي استغرقت 10 أشهر في صناعتها , ويختلف عن موبايل دايموند او supernova pink المذكورين في الأعلى من حيث التصميم , ويضم هاتف Gold striker iPhone 3GS ما يقرب من 140 ماسة بالإَضافة الى خامات أخرى مستخدمة في التصنيع غالية في السعر , لذلك هو من الهواتف الذكية الرائدة في العالم و هو من أغلى هواتف متاحة للشراء .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معكم أغلى هواتف في العالم لا يمكن توقع سعرها , تستطيع معرفة الهواتف وسبب تكلفتها العالية , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-