افضل 10 هواتف رخيصة للالعاب تضمن لك جرافيك عالي 60fps!

بالطبع يبحث معظم المستخدمين عن هواتف رخيصة للالعاب , ويرجع سبب البحث الى العوامل الإقتصادية التي يمر بها العالم حالياً حيث أثرت تلك العوامل على كافة الفئات في المجتمع , ولذلك في مقال اليوم سوف تتعرف معنا على أفضل الهواتف للألعاب بسعر رخيص , حيث أعددنا لك أكثر من هاتف يقدم لك افضل اداء مقابل قيمة منخفضة .

هواتف رخيصة للالعاب
و تندرج الهواتف التى معنا من الفئة الإقتصادية الرخيصة جدا الى الفئة الإقتصادية العليا وفي جميع الأحوال ستحصل على أداء قوى من الهاتف المختار في الألعاب التى تريد تشغيلها سواء ببجي او فري فاير او الالعاب الأخرى و التى تتطلب إمكانيات عالية , لذلك ننصحك بمتابعة قائمة الهواتف الذكية الى آخرها .

أفضل 10 هواتف رخيصة للالعاب بمواصفات قوية

هواتف رخيصة للالعاب بمواصفات قوية

سنتعرف سوياً على أكثر من موبايل يمنحك اداء مقابل سعر و بالطبع كافة الهواتف متاحة في الجزائر و مصر و المغرب و السعودية و كافة الدول الأخرى , و تعتبر الجوالات أحد أهم وسائل الترفيه بالنسبة للكبار و الصغار و هي الأداة الأهم في تشغيل الألعاب في الوقت الحالي .

ولذلك يبحث كل مستخدم عن شركة تقدم له أحدث جوال قوي من حيث المواصفات و رخيص من حيث الثمن و قادر على تشغيل أي العاب , وعلى الرغم من وجود هواتف ذكية كثيرة للغاية الإ أن هذه المعادلة من الصعب تحقيقها ولكن ليس الأمر مستحيلاً .

ولذلك حرصنا على إعداد مجموعة من أرخص هواتف أندرويد تدعم تشغيل الالعاب بمعدل عرض يفوق 60 فريم , و من حيث السعر ستجده مناسب للغاية حيث ستجد جوالات عديدة وأكثر من علامة تجارية تتسابق في تقديم هاتف يليق بالمستخدم الذي يريد أن يكون هدفه الأول في الإستخدام هو الجيمنج .

ما هو ارخص هاتف للالعاب؟

يعتبر هذا السؤال هو الأكثر انتشارا بين كافة الأسئلة الأخرى حيث نجد الكثير من مستخدمي الهواتف يطرحونه , و يختلف كل هاتف من حيث المواصفات و الاداء و بالطبع السعر يتحدد حسب عوامل كثيرة منها قوة الشركة و الخامات المصنع منها الهاتف والفئة السعرية الموجه إليها و عوامل أخرى عديدة .

و توجد شركات عديدة تتنافس في إصدار هواتف رخيصة للالعاب منها هواوي و شاومي و سامسونج و بالطبع انفنكيس , ولذلك من الصعب تحديد أرخص هاتف لعام 2022 لأن العوامل تتغير بسرعة شديدة لذلك رأيك هو المعيار الأقوى في الاختيار و واجبنا نحن أن نخبرك على أقل هواتف متاحة في السوق رائعة من حيث الاداء و رخيصة بالنسبة لسعرها .

ما هو افضل هاتف للعبة ببجي؟

بالطبع تبحث عن افضل هواتف رخيصة للالعاب لأجل لعبة ببجي التي تعد من أشهر الألعاب في الوقت الحالي نظراً لإنتشارها الكبير بين الأشخاص وفي كافة الدول , وتستطيع إختيار أفضل هاتف للألعاب من بين هواتف عديدة سنقوم بعرضها عليك .

كافة الهواتف المخصصة للألعاب تمنح المستخدم الأداء الأفضل في ببجي ولن تعطيك اقل من 60 فريم , لذلك هي هواتف متكاملة و يتميز كل هاتف عن الاخر في نقاط بسيطة , و تستطيع الحصول على ما ترغب من هواتف الشركات المختلفة بنقرة زر عبر أي متجر للشراء اون لاين .

هاتف Infinix Note 10 Pro

Infinix Note 10 Pro
افضل هاتف للألعاب بسعر رخيص متاح في الوقت الحالي حيث يعتبر من افضل الهواتف الذكية الرخيصة المتاحة بسعر معقول و مناسب للكثير من الأشخاص , و بالطبع له مميزات و خصائص كثيرة حيث أنه ذو مواصفات قوية للغاية بسعر منخفض و هو من افضل هواتف الفئة الإقتصادية للالعاب ومن أبرز مميزاته :-
  • افضل موبايل للألعاب يعطي أداء رائع للمستخدم ويقرب هواتف الفئة المتوسطة به أدوات مخصصة للألعاب بشكل كبير و هو ضمن أفضل هواتف رخيصة في عام 2022 .
  • يأتي مع معالج مميز جدا للألعاب و هو العملاق Mediatek Helio G95 تكنولوجيا 12 نانو الذي أصبح الأكثر انتشارا في العام الحالى .
  • يأتي أفضل هاتف للالعاب مع مساحة كبيرة خرافية و مناسبة لكل جيمنج حيث تجد نسختين الأولى 256 جيجا بايت مع 8GB رام و الثانية 128GB مع 8GB .
  • يتربع هاتف انفنيكس على عرش أفضل هواتف في المقال نظراً لأنه مدمج مع شاشة 90 هرتز بحجم 6.9 بوصة .
  • سعر الهاتف 188 دولار للنسخة الاقل و 216$ للنسخة الأكبر أي ما يبلغ حوالي 4200 جنيه وهو سعر البيع في كافة الأسواق .

هاتف Xiaomi Poco M4 Pro 4G

Xiaomi Poco M4 Pro 4G

هاتف ذكي من ريلمي تم إصداره خصيصًا للألعاب يعطيك اداء بأفضل سعر وأفضل جودة وستحصل على تجربة مثالية بدون أي مشاكل بعد شراء هذا العملاق الذي يعتبر من افضل هواتف رخيصة للالعاب بمواصفات قوية جدًا 2021 .

أرخص جوال للالعاب بمعالج Helio G96 تكنولوجيا 12 نانو وهو مناسب لتشغيل pubg وبالطبع يدعم اتصال الجيل الخامس لسنة 2022 , الجديد في أفضل هواتف ريلمي للالعاب وجود شاشة فائقة الجودة جيدة من ناحية العرض و مريحة للعينين مع شاحن سريع و بطارية 5000 مللي أمبير , وكل ذلك متاح بثمن 218$ فقط .

هاتف Infinix Zero 5g

Infinix Zero 5g

أول هاتف بسعر رخيص من انفنيكس يدعم 5G ويأتي مع Dimensity 900 ثماني النواة بقوة 2.4G.H بمعدل إطار 120 هرتز , بالإضافة الى ذلك تجد كل ما هو جديد في هذا العملاق حيث يدعم أكثر من تقنية خاصة للألعاب لذلك هو من افضل هواتف رخيصة للالعاب حاليا .

من الهواتف القوية للألعاب و المتاحة بسعر رخيص حيث تجد بطارية مذهلة للألعاب مع تصميم مذهل و كاميرات فائقة الدقة بالإضافة الى ذلك يعد من الهواتف القوية من حيث الامان ويتيح لك تشغيل كافة الألعاب على أفضل أداء لذلك هو هاتف متكامل و من هواتف انفنكيس الذكية الرائدة و الرخيصة حاليا .

هاتف Xiaomi Poco X3

Xiaomi Poco X3

أفضل هاتف من شاومي للألعاب من حيث الثمن المناسب والمواصفات القوية , تجد في افضل الهواتف الذكية من شاومي المعالج المميز ثماني النواة Snapdragon 860 تكنولوجيا 7 نانو الذي يساعدك في تشغيل كافة الألعاب التى تريدها بجودة عالية جدا لذلك هو الأبرز في قائمة الهواتف المعروضة بمواصفات قوية لعام 2022 .

من أفضل هواتف للألعاب من حيث البطارية التي تأتي بسعة 5180 M.A بالإضافة الى ذلك حرصت شركة شاومي على تطوير موبايل POCO X3 فجعلته من أفضل هواتف رخيصة موجهة للالعاب , ويأتي الهاتف مع افضل اصدار اندرويد و هو الإصدار 11 الذي لن تجده في أفضل الهواتف الرخيصة ومزايا أخرى عديدة ستجدها وسعر الجوال حاليا 280$ .

هاتف Redmi Note 11 Pro

Redmi Note 11 Pro

بالطبع يجب أن يكون هذا العملاق من ريدمى ضمن قائمة أفضل هواتف للألعاب بسعر رخيص نظراً لأنه من اقوى هواتف تعطي للمستخدم أفضل تجربة في الألعاب , وحرصت شركة شاومي على وضع تقنيات ذكية عالية الجودة في تشغيل الألعاب , لذلك يصنف هذا الجهاز ضمن أفضل هواتف رخيصة للألعاب .

و هو هاتف قوي متاح مع المعالج Snapdragon 860 تكنولوجيا 7 نانو مع ذاكرة عشوائية 6.8GB بالإضافة الى ذلك يعتبر من أفضل هواتف رخيصة تهتم بالتصميم مع الاداء , لذلك هو هاتف متكامل , ويأتي هاتف ريدمي نوت 11 مع أفضل بطارية عملاقة وشاحن سريع للغاية , وهو من أحدث هواتف رخيصة حاليا ومتاح في الجزائر والمغرب وكافة الدول الأخرى بقيمة 244$ .

أفضل 5 هواتف للألعاب

  1. هاتف سامسونج Samsung Galaxy A13 : من أفضل هواتف رخيصة للالعاب و أول هاتف متاح بهذه المواصفات مع أقل سعر لذلك هو أفضل خيار لك .
  2.  هاتف هواوي Huawei Y9a : من الهواتف الذكية التي تصنف كأقوى و افضل هواتف من هواوي و يعتبر من أفضل الهواتف للعب العاب الأندرويد ويأتي بسعر رخيص ومواصفات رائعة .
  3. Infinix Hot 11S : هاتف مميز تستطيع شراؤه للحصول على أفضل تجربة .
  4.  Samsung Galaxy A03s : جهاز يناسب العديد من المستخدمين لذلك يمكنك تجربته .
  5.  Vivo Y53s : من الأجهزة الذكية المتوسطة للألعاب وينافس هواتف شاومي بقوة لذلك تستطيع شراؤه للحصول على أفضل اداء للالعاب بأقل سعر .
تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معك أفضل هواتف رخيصة للالعاب , تستطيع اختيار الهاتف الذي يناسبك من بين افضل الهواتف الرخيصة المتاحة في الفئة الاقتصادية , و في ختام موضوعنا نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-