افضل 5 هواتف للالعاب بسعر اقتصادي في سنة 2022 : العاب 60FPS+ مضمونة !

توجد هواتف للالعاب بسعر اقتصادي توفر للجميع مواصفات فائقة تساعدهم على لعب أفضل الالعاب بأقل سعر , بالطبع الهواتف الذكية أصبحت من أهم الأدوات في حياتنا اليومية حيث لها استخدامات عديدة و أبرزها للترفية , الهاتف يعمل بطريقة رائعة و يوفر لك جميع ما تحتاجه و لكن ما يعيق كل شخص عن شراء هاتف قوي هو سعره .

هواتف للالعاب

إذا كنت تريد الحصول على موبايل قوي للألعاب من شركة عالمية بسعر رخيص يجب عليك متابعة افضل الهواتف التى سوف نشاركها معك , بالطبع يوجد العديد من الموبايلات القوية و لكن حرصنا على ان نجلب لك اسعار جيدة لكي يتمكن كل شخص من امتلاك هاتف الألعاب المثالي .

أفضل هواتف للالعاب بسعر اقتصادي

هواتف للالعاب

بالطبع تتنافس شركات عديدة في أيام المناسبات في طرح هواتف ذات أسعار منخفضة بالإضافة الى ذلك يتم طرح جوالات في الفئة المتوسطة سواء من شاومي او سامسونج او الشركات الأخرى , كما توجد هواتف مخصصة للالعاب وبسعر مناسب و هذا هو موضوعنا الان .

لكل من يمتلك هاتف ذكي و يريد تحديثه جلبنا لك حل مثالي و هواتف رائعة من حيث الأسعار و المواصفات , بالطبع جميعنا نعلم ما أصاب الهواتف من ارتفاع في الاسعار بشكل جنوني , بالإضافة الى ذلك أرتفع سعر جميع الأجهزة الإلكترونية مما جعل مهمة إيجاد هواتف قوية بأسعار منخفضة صعبة للغاية .

بالطبع تشاهد ترشيحات عديدة و قائمة كبيرة ممتلئة ببعض الهواتف السيئة بالنسبة لمواصفاتها و سعرها ولذلك نشارك معك مجموعة رائعة من الموبايلات عن تجربة حيث تعد مناسبة في السعر و المواصفات في عام 2022 , احسن هواتف للالعاب بسعر اقتصادي و مواصفات مختلفة بين يديك ما عليك سوي الاختيار فقط من الماركات العالمية التي سنقوم بطرحها .

هاتف شاومي الاقتصادي Xiaomi Redmi 10A

هواتف للالعاب

شاومي الشركة الصينية تصدر الكثير من الهواتف في جميع الفئات و على الرغم من جنون الأسعار بسبب الحروب العالمية و الأمراض المنتشرة تحافظ الشركة على قيمتها بين مستخدميها حيث تعد أقوى شركات صناعة الموبايلات , و قدمت لنا الشركة مطلع العام هاتف شاومي ريدمي 10a الذي يعد متكامل و قوي .

هاتف رائع من افضل هواتف للالعاب بسعر اقتصادي مميز من حيث المعالج الذي يأتي معه و هو العملاق ثماني النواة MediaTek Helio G25 تكنولوجيا 12 نانو و الذي يقدم اداء مقبول للغاية , بالإضافة الى ذلك يوجد 3 نسخ من هاتف شاومي الاقتصادي للالعاب حيث يوجد منه نسخة 32 جيجا بايت مساحة مع رام 2GB بالإضافة الى 64 مع 3GB و 128 مع 4GB و كل إصدار يختلف من حيث السعر .

تستطيع تشغيل تحديث الأندرويد الأخير الذي يحمل رقم 11 بالإضافة الى ذلك متاح في هاتف شاومي الاقتصادي للالعاب بطارية 5000 مللي امبير كما أن الشاشة كبيرة و تعمل بدقة HD , من أفضل هواتف للالعاب بسعر اقتصادي متاح النسخة الأصغر منه مقابل 160 دولار او 3000 جنيه مصري , و هو مناسب لتشغيل الألعاب القوية .

هاتف سامسونج Samsung Galaxy A03

هواتف للالعاب

هاتف رائع و قوي مخصص للالعاب و به شاشة قوية تتميز بدقة فائقة و لن يكلف الشخص عن شراؤه مبلغ كبير و هو جيد في الالعاب القوية مثل ببجي او فورتنايت او بيس او حتى فيفا .

أحد أقوي أنواع الهواتف الذكية من شركة عالمية و يثق بها جميع المستخدمين , طرحت سامسونج في هذا الهاتف أدوات ومواصفات مذهلة في الأسواق , إذا كنت ترغب في الحصول على أداء قوي عليك شراء موبايل رائع من موبايلات سامسونج و ننصحك بشراء هذا العملاق الجديدة لكي تستطيع توفير التكلفة .

هاتف قوي بشاشة 6.5 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير و معالج بإصدار حديث ثماني النواة UNISOC T606 تكنولوجيا 12 نانو كما هو متاح كاميرات خلفية 48 ميجا بكسل بالإضافة الى كاميرا امامية 5 م. ب و بطارية 5000 M.A و ANDROID 11 , الهاتف متاح بسعر 200$ و 730 درهم إماراتي و متاح في مصر بقيمة 3750 جنيهاً مصرياً و هو بمواصفات مناسبة للالعاب بقيمة تحت 200$ .

هاتف انفنكس نوت Infinix Note 11

هواتف للالعاب

من أقوى هواتف للالعاب بسعر اقتصادي يطلق عليه جوكر الهواتف و يبدأ من سعر 220$ للنسخة الأكبر في وحدة التخزين والذاكرة العشوائية و متاح في جميع الدول سواء الجزائر أو السعودية او غيرهم , يدعم اندرويد 11 و يعتبر من أفضل هواتف ألعاب متاحة حاليا .

بطارية عملاقة وسعر مناسب و شاشة ذات جودة فائقة و معالج عالي و نظام حديث بواجهة خرافية و جديدة بها آخر التحديثات كل ذلك تجده في واحداً من أهم هواتف للالعاب متاحة بسعر اقتصادي .

إذا كنت لا تعرف جوال انفنكيس الجديد يجب عليك أن تعرفه الآن حيث يأتي معه شاشة كبيرة بحجم 6.7 إنش و الكاميرات هي الاخرى ممتازة في الفئة السعرية المنخفضة , الثمن مناسب ويعطي قيمة مقابل سعر و هو عرض لا يرفض في المرحة الحالية و في ظل وضع الاقتصاد الصعب لذلك ننصح بشرائه .

هاتف فيفو Vivo Y15s

هواتف للالعاب

أفضل هاتف للألعاب من شركة عملاقة و أثبتت نفسها في السوق في الفترة الأخيرة , سعر الهاتف رائع جدا و هو موبايل متكامل من شركة فيفو , تستطيع شراء الهاتف بقيمة 180 دولار وبسعر 3400 جنيه مصرى وهو سعر رخيص على موبايل عملاق مثل هذا , افضل هاتف رخيص يمكن إيجاده في الوقت الحالى و أفضل هاتف للألعاب .

المعالج هو ثماني النواة Helio P35 تكنولوجيا 12 نانو و به تقنيات جيدة مخصصة للألعاب لكل من يمتلك ألعاب قوية يريدها تشغيلها على هاتف ذكي , بالإضافة الى ذلك وحدة تخزين الهاتف 32GB مع رام 3GB , موبايل يتيح تشغيل اندرويد 11 جو و لن تجد هذا الإصدار سوي في الهواتف المتوسطة للألعاب .

أفضل قيمة مقابل سعر حيث اسعار فيفو رخيصة و مناسبة في مصر و جميع الدول , بالنسبة للبطارية فهي عملاقة 5000 M.A تصمد طوال أيام كثيرة دون اي مشاكل في الفئة الإقتصادية , السعر بالنسبة للقيمة ممتاز و يستحق أكثر من 180 دولار و الهاتف مناسب للألعاب بشكل رائع ومن أفضل هواتف للالعاب موجودة بسعر اقتصادي لا لا تتخطي 4000 جنيه .

أفضل هاتف رخيص للألعاب Realme Narzo 50A

هواتف للالعاب

هاتف عملاق للألعاب يعمل بشكل مثالي و السعر الاقتصادي المستهدف للجوال مناسب للجميع و هو من افضل هواتف للالعاب بسعر اقتصادي و يقل عن أسعار هواتف أي شركة اخرى و هو هاتف من طراز فريد .

وحدة تخزين 64GB مع رام 4GB و كاميرا خلفية 50 م.ب بالإضافة الى ذلك شاشة موبايل ريلمي 6.3 بوصة , بالإضافة الى ذلك بطارية لن تجدها في أي هاتف آخر بسعة 6000 مللي أمبير صالحة للإستخدام لمدة طويلة و شاحن سريع في الهاتف العملاق المخصص للألعاب .

تصميم غير تقليدي وبسيط في أفضل هواتف ريلمي مع واجهة ساحرة و سرعة فائقة حيث يصلح لاستخدامه في لعب اي لعبة ترغبها , تستطيع وضع شريحتين اتصال مع كارت ميموري في هاتف ريلمي الحديث نسبياً , هاتف متكامل لا ينقصه أي شيء يضيف الى هذا المجال و متوقع نجاحه وانتشاره في الفترة القادمة .

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف للألعاب بسعر اقتصادي حيث تستطيع اختيار هاتف مناسب و شرائه , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-